بات أحمد سيد «زيزو»، نجم نادي الزمالك، قريبا من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال الصيف الجاري، بعد العرض المالي الكبير الذي تلقاه اللاعب من فريق نيوم، الناشط بدوري الدرجة الثانية السعودي.

وينتهي تعاقده زيزو مع الزمالك في صيف 2025، ما يعني أن اللاعب يحق له التوقيع لأي نادٍ خلال يناير المقبل، والرحيل بشكل مجاني قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وعلم «الوطن سبورت»، أن ما يعطل انتقال زيزو لصفوف نيوم السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، هو خوف مسؤولي القلعة البيضاء من تكرار سيناريو إمام عاشور بعد رحيله عن صفوف الفارس الأبيض لـ ميتلاند الدنماركي، وانضمامه بعدها للنادي الأهلي.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك إلى وضع بند مثير في عقد زيزو مع نيوم، يمنع انتقال اللاعب حال رحيله عن الفريق السعودي لأي نادٍ في مصر خلاف الزمالك، وهو ما يرفضه النادي السعودي، وفقًا لما أكده مصدر مطلع داخل النادي.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة جلسات مكثفة لمجلس إدارة الأبيض مع اللاعب ووالده من أجل حسم القرار النهائي بشأن رحيله إلى نيوم السعودي، أو التجديد مع نادي الزمالك، والاستمرار ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

    

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: زيزو

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أحد السعودي يعلن ضم كونراد ميشالاك إلى الزمالك وموعد وصوله للقاهرة

أكد عبد الرحمن الرفاعي، عضو مجلس إدارة نادي أحد السعودي، إتمام الاتفاق مع نادي الزمالك بشأن انتقال اللاعب كونراد ميشالاك إلى القلعة البيضاء.

أحد السعودي يعلن ضم كونراد ميشالاك إلى الزمالك

جاء ذلك بعد أن أتم الزمالك التعاقد مع أربعة لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهم: المغربي محمود بنتايج، الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي، الفلسطيني عمر فرج، ومحمد حمدي، الظهير الأيسر القادم من إنبي، والسنغالي سيدي ندياي لتدعيم خط الهجوم.

وفي تصريحات تلفزيونية عبر قناة الشمس، أوضح عبد الرحمن الرفاعي: "تلقينا عدة عروض خلال الفترة الماضية للتعاقد مع كونراد، ولكن في النهاية قررنا انضمامه إلى الزمالك العريق لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ونحن على وشك إنهاء جميع التفاصيل النهائية للاتفاق".

وأضاف: "تم الاتفاق على جميع البنود الرئيسية والشروط الخاصة بالتعاقد، ولم يتبق سوى التوقيع الرسمي، مع الاتفاق على الحفاظ على سرية الأمور المالية بين نادي أحد والزمالك".

صباح الكورة.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا أولى أمنيات بنتايك مع الزمالك.. تشييع جثمان إيهاب جلال والفارق بين أبو علي وعمر فرج القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في ذهاب دور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية

وتابع: "من المؤكد أننا سنحضر لمتابعة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، ونعتبر كونراد لاعبًا مميزًا ويشكل إضافة قوية لأي فريق. لم يكن لدينا رغبة في الاستغناء عنه، لكن بعد تلقيه عدة عروض، قررنا قبول انضمامه إلى الدوري المصري، وكذلك مشاركته في البطولات الإفريقية".

وأردف قائلًا: "اللاعب نفسه أبدى رغبته في خوض هذه التجربة الجديدة، مما جعلنا نستجيب لرغباته ونوافق على إعارته، وسنظل ندعمه ونشجعه".

واختتم بالقول: "من غير الصحيح أن نادي أحد سيتحمل راتب اللاعب، وكونراد سيصل إلى القاهرة مساء اليوم الخميس".

يُذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة فريق الشرطة الكيني يوم السبت المقبل في مباراة الذهاب من دور الـ32 لكأس الكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب
  • الزمالك يسعى لتدعيم خط الدفاع خلال الصيف
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • عاجل.. أحد السعودي يعلن ضم كونراد ميشالاك إلى الزمالك وموعد وصوله للقاهرة
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك
  • نادي أُحد يعن انتقال كونراد ميشالاك إلى الزمالك
  • رضا عبد العال يفجر مفاجأة بشأن عدم تواجد إمام عاشور مع منتخب مصر