كشفت شبكة سكاي سبورتس الرياضية ان نادي يوفنتوس الايطالي تقدم بعرض لنادي مانشيستر يونايتد الانجليزي من اجل استعارة جودون سانشو مهاجم مانشيستر يونايتد الدولي .

وكان نادي مانشيستر يونايتد قد وضع جودون سانشو على لائحة الانتقالات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب ابتعاده عن اختيارات المدير الفني الهولندي ايريك تين هاج ورغبة النادي في توفير قيمة راتبه الا ان كافة العروض التي تقدمت بها عدة اندية لضم سانشو لم تحزعلى موافقة ادارة مانشيستر يونايتد .

وقالت شبكة سكاي سبورتس الانجليزية ان يوفنتوس تقدم بعرض لاستعارة سانشو رافضا التقدم بعرض للشراء النهائي وفقا لرغبة مانشيستر يونايتد الذي يرفض اعارة لاعبه و يرغب في انهاء ملف ارتباطه بالنادي من خلال البيع النهائي لكن يوفنتوس يرفض هذا الامر ويتم الان التفاوض بين الطرفين للوصول الى حل من خلال اعارة الاعب لمدة عام على ان يتضمن التعاقد شرط احقية يوفنتوس في شرائه بشكل نهائي في نهاية فترة الاعارة .

وكشفت شبكة سكاي سبورتس ان مانشيستر يونايتد تلقى عرضا اخر من تشيلسي يتضمن تبادل الناديين للاعبين بحيث ينتقل لاعب تشيلسي رحيم سترلينج الى نادي مانشيستر يونايتد بينما ينتقل سانشو الى تشيلسي الا ان ادارة اليونايتد لم ترد على عرض البلوز حتى الان .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جودون سانشو تشيلسي مانشيستر يونايتد رحيم سترلينج يوفنتوس الإيطالي الانتقالات الصيفية 2024 مانشیستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

وزير الطاقة التركي: أنقرة مهتمة بعرض ليبي للتنقيب البحري!

قال وزير الطاقة التركي ألب أرسلان بيرقدار، “إن بلاده مهتمة بعرض من طرابلس للتنقيب عن الطاقة قبالة سواحل ليبيا”.

وأضاف في تصريح لوكالة الأناضول الرسمية للأنباء: “عرضت ليبيا علينا العمل بسفننا الخاصة بالمسح الزلزالي قبالة سواحلها، بصراحة، نحن متحمسون لهذا. لذا يمكننا أن نذهب إلى قبالة السواحل الليبية لإجراء أعمال المسح الزلزالي”.

وقال بيرقدار: “إن تركيا مهتمة أيضا بمشاريع أخرى في ليبيا وتبحث عن “المشروع والشريك المناسبين”.

يذكر أنه “في عام 2020 أبرمت أنقرة مع طرابلس اتفاقية لترسيم الحدود البحرية، والتي أثارت خلافا مع مصر واليونان، وفي عام 2022، وقعت أنقرة وطرابلس اتفاقا مبدئيا بشأن استكشاف الطاقة، وعارضته مصر واليونان أيضا”.

آخر تحديث: 11 سبتمبر 2024 - 15:21

مقالات مشابهة

  • “ريسبونس بلس” توقّع مذكرة تفاهم مع “سكاي أنجيلز”
  • يوفنتوس يطارد الإنتر.. وميلان يخطط لفوزه الأول
  • مودرن سبورت يطلب استعارة عابدين من الأهلي
  • حفل زفاف ينتهي بعرض للملاكمة وتبادل اللكمات بين الزوجين (فيديو)
  • مدير شبكة المنظمات الأهلية يُطالب المحكمة الدولية بمحاسبة نتنياهو على جرائمه في غزة (فيديو)
  • مدير شبكة المنظمات الأهلية: يجب محاسبة نتنياهو على جرائمه في قطاع غزة
  • وزير الطاقة التركي: أنقرة مهتمة بعرض ليبي للتنقيب البحري!
  • وزير الطاقة التركي: أنقرة مهتمة بعرض ليبي للتنقيب البحري
  • مانشستر يونايتد يراقب ظهير ليتشي الإيطالي لضمه في الميركاتو القادم
  • يوفنتوس يسعى لتجديد تعاقد نجم الفريق مع تخفيض الراتب