قامت وزارة الخارجية بالتنسيق مع الحرس الوطني، المركز الوطني للبحث والإنقاذ، بتنفيذ رابع مهمة إسعاف جوي لمصابة تعرضت لحادث مروري بليغ مع عائلتها في سلطنة عمان الشقيقة نتج عنه وقوع إصابات بليغة.
وبتعاون ودعم السلطات العمانية، تم تنفيذ عملية الإسعاف الجوي للمصابة من سلطنة عمان الشقيقة بعد تلقيها العلاج في مستشفى نزوى في سلطنة عمان إلى مدينة الشيخ شخبوط الطبية في دولة الإمارات عبر طائرة البحث والإنقاذ لاستكمال علاجها برفقة عائلتها.


في هذا الصدد، تثمن وزارة الخارجية جهود السلطات العمانية ودورهم البارز في تقديم الدعم لسفارة دولة الإمارات في مسقط بهدف إنجاح مهمة الإسعاف الجوي.
وتؤكد وزارة الخارجية على جميع المسافرين ضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء السفر براً، والالتزام بالقوانين واللوائح والأنظمة المرورية، والتقيد بالسرعة المحددة للطريق وعدم تعريض حياتهم وحياة الآخرين للخطر.

أخبار ذات صلة بيان وزارة الخارجية الإماراتية بشأن المحادثات حول الأزمة في السودان تنبيه لمواطني الدولة المتواجدين في بانكوك المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: وزارة الخارجية الحرس الوطني إسعاف جوي وزارة الخارجیة

إقرأ أيضاً:

منتخب سلطنة عمان يسقط على ملعبه أمام كوريا الجنوبية

للمرة الثانية عل  التوالي سقط منتخب سلطنة عمان في فخ الخسارة في تصفيات كأس العالم بعد هزيمته على ملعبه ووسط جماهيره امتم منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب مجمع السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط .

دخل منتخب سلطنة عمان المباراة بلا رصيد بعد خسارته المباراة الاولى امام منتخب العراق بهدف مقابل لاشىء بينما دخل منتخب كوريا الجنوبية المباراة وفي جعبته نقطة واحدة من التعادل مع منتخب فلسطين بهدف لكل فريق في الجولة الاولى .

تقدم منتخب كوريا الجنوبية بهدف في الدقيقة العاشرة هوانج هي شان وتعادل منتخب سلطنة عمان بهدف سجله مدافع المنتخب الكوري الجنوبي جونج هيونج سون في مرماه لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل فريق .

في الشوط الثاني ظل التعادل مسيطرا على نتيجة المباراة حتى نجح النجم الكوري ونجم توتنهام سون هيونج مين في تسجيل الهدف الثاني قبل النهاية بسبع دقائق وأضاف  جو مين كو الهدف الثالث في الدقيقة الحادية عشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الثاني. 

 

مقالات مشابهة

  • 18.6 مليار دولار إيرادات سلطنة عمان حتى نهاية تموز
  • 18.6 مليار دولار إيرادات سلطنة عمان حتى نهاية يوليو
  • إيرادات سلطنة عمان من الغاز تهبط 18% في 7 أشهر
  • سلطنة عمان تشارك في المنتدى العربي للبحث العلمي والابتكار الألسكو
  • دولة الكويت تعرب عن تضامنها مع المملكة المغربية الشقيقة إثر الفيضانات التي اجتاحت جنوب البلاد
  • تعزيز الشراكة الأمنية بين شرطة الشارقة والحرس الوطني
  • شرطة الشارقة والحرس الوطني تعززان الشراكة الأمنية
  • إنزال كميات كبيرة من الأسماك في جنوب الشرقية
  • بمشاركة سلطنة عمان..وزراء الخارجية العرب يبحثون في القاهرة تدابير وقف العدوان على الشعب الفلسطيني
  • منتخب سلطنة عمان يسقط على ملعبه أمام كوريا الجنوبية