يكثف نادي الزمالك، مفاوضاته مع الظهير المغربي محمود بنتايك لاعب سانت ايتيان الفرنسي لتدعيم الجبهة اليسرى في الموسم الجديد. 

ويعمل نادي الزمالك على تدعيم الجبهة اليسرى بعد الأزمة التي تعرض لها أحمد فتوح في الفترة الأخيرة وتعثر المفاوضات مع الثنائي جوناثان نجويم لاعب فيوتشر ومحمد حمد لاعب إنبي.

ووضعت إدارة الزمالك، محمود بنتايك على رأس الأولويات التعاقدية في الجبهة اليسرى بحسب تقارير فرنسية، حيث كشف موقع"butfootballclub"، أن هناك مفاوضات بين سانت إيتيان والزمالك، بشأن انتقال اللاعب المغربي محمود بنتايك إلى الفارس الأبيض خلال الصيف.

وأشار التقرير الفرنسي أن نادي سانت إيتيان يسعى للتخلص من محمود بنتايك، من أجل تدعيم صفوفه بلاعبين آخرين بعد البداية السيئة في الدوري الفرنسي، وخسارة أول مباراتين، مؤكدًا أن المدافع المغربي حال انضمامه للزمالك سيكون على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وخاض  محمود بنتايك صاحب الـ24 عاما 23 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل هدفًا وصنع آخر، ولديه عقد مع سانت إيتيان حتى عام 2026.

مهارات محمود بنتايك..

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك محمود بنتايك أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

محكمة الجنايات تحسم مصير أحمد فتوح بعد 72 ساعة

72 ساعة تفصلنا عن حسم مصير لاعب كرة القدم أحمد فتوح، حيث تنظر محكمة جنايات مطروح، الاثنين المقبل، ثاني جلسات  محاكمة لاعب الزمالك، في اتهامه بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ  في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

وتُعقد الجلسة أمام الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها. هذا وقد استجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جَزم -وفق الثابت بتقرير فحص العينة- بتعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

سبق، وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح -لاعب كرة القدم- إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ  في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.


 







مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الفرنسي
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • 35 لاعب في قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد
  • نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي
  • سيناريوهات تنتظر أحمد فتوح لاعب الزمالك المتهم بالقتل الخطأ وحيازة المخدرات
  • محكمة الجنايات تحسم مصير أحمد فتوح بعد 72 ساعة
  • مع اقتراب حسم مصيره.. اتهامات تواجه لاعب كرة القدم أحمد فتوح
  • صباح الكورة.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا أولى أمنيات بنتايك مع الزمالك.. تشييع جثمان إيهاب جلال والفارق بين أبو علي وعمر فرج
  • محمود بنتايك يكشف أولى أمنياته مع الزمالك
  • بنتايك: أتمنى تحقيق السوبر الأفريقي مع الزمالك على حساب الأهلي