من المهم أن تجمع الشنطة المدرسية بين الراحة، والمتانة، والسعة الكبيرة لتلبية احتياجات الطلاب مع اقتراب العام الدراسي الجديد، ولذا نقدم لكم عبر السطور التالية مجموعة من أفضل شنط الظهر المتاحة على منصات البيع الإلكترونية، لطلاب المدارس، مصنفة حسب التصميم، والجودة، والأسعار المتنوعة لتناسب مختلف الاحتياجات.

أسعار الشنط المدرسية

إليك قائمة بأسعار الشنط المدرسية، مُصنفة حسب الفئة الدراسية، بدءا من المرحلة الابتدائية حتى ما بعد المرحلة الثانوية، والشنط متعددة الاستخدامات، وفقا لما جاء في مواقع البيع الإلكترونية:

شنط للأطفال في المرحلة الابتدائية شنطة ظهر مدرسية للجنسين- أحمر غامق: تصميم بسيط وخفيف، مناسبة للأطفال الأصغر سنًا، 249 جنيهًا. حقائب ظهر مدرسية - أخضر: تصميم بسيط، سعة 15 لترا، مناسبة للأطفال في السنوات الأولى من الدراسة، 200 جنيهًا. شنطة ظهر مدرسية للأطفال من الجنسين - 13 Sman2: متينة، تصميم عصري، مناسبة للأطفال في المراحل الابتدائية المتوسطة، 750 جنيهًا.

شنط للأطفال في المرحلة الإعدادية شنطة ظهر من موتيفيا - 15.6 بوصة 3 جيوب رئيسية، مبطنة، حزام كتف مبطن، مناسبة لحمل اللوازم المدرسية بكثافة أكبر، 450 جنيهًا. شنطة ظهر مدرسية ذكية للأولاد والبنات - سعة 35 لترا مقاومة للماء، تصميم ذكي، سعة كبيرة، مناسبة للمرحلة الإعدادية المتوسطة، 973 جنيهًا.

شنط للأطفال في المرحلة الثانوية شنطة ظهر مقاومة للماء 3 × 1 - كحلي: متعددة الاستخدامات، مناسبة لحمل أجهزة اللاب توب والكتب الكبيرة، 196 جنيهًا. مجموعة شنط ظهر كومبو من 3 قطع - شنطة ظهر للاب توب: مقاومة للماء، منفذ شحن USB، مناسبة للمرحلة الثانوية واستخدامات أكثر نضوجًا، 366 جنيهًا. شنط متعددة الاستخدامات فاندار شنطة يد للسفر وصالة الألعاب الرياضية - أرجواني داكن: مناسبة للاستخدام المدرسي والرياضي، متعددة الاستخدامات، 498 جنيهًا. شنطة ظهر للمشي لمسافات طويلة من تروبو: خفيفة الوزن، مقاومة للماء، قابلة للطي، مناسبة للاستخدام المدرسي والرحلات، 126 جنيهًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شنط مدرسية أسعار الشنط المدرسية أسعار الحقائب سعر الشنط شنطة متعددة الاستخدامات مقاومة للماء للأطفال فی جنیه ا

إقرأ أيضاً:

“الاتحاد للماء والكهرباء” تستعرض مبادراتها خلال المؤتمر العالمي للمرافق 2024

 

 

 

تستعرض شركة الاتحاد للماء والكهرباء خلال المؤتمر العالمي للمرافق 2024، الذي يعقد في أبوظبي خلال الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر الحالي، رؤيتها ومبادراتها في مجالات عدة، بما فيها الطاقة النظيفة، وخفض الانبعاثات الكربونية من إنتاج وإمدادات المياه.

وتعمل “الاتحاد للماء والكهرباء” على ضمان وصول المياه والطاقة الكهربائية إلى المستهلكين بشكل موثوق ومستدام، وتعزيز كفاءة شبكتها لتقديم خدماتها بأعلى مستويات الكفاءة والجودة لسكان الإمارات الشمالية من الإمارات.

وستستثمر الشركة مشاركتها في المؤتمر لاستعراض عدة مشاريع ومبادرات، حيث ستتيح للزوار فرصة التعرّف على محطّة “نقاء”، واحدة من أضخم محطات إنتاج المياه العاملة بنظام التناضح العكسي عالي الكفاءة على مستوى العالم، وتتميز باعتمادها على تقنيات متقدمة، خفَّضت من الطاقة المستهلكة في التشغيل بنسبة تفوق 60%.

ويشكل المؤتمر العالمي للمرافق 2024 أهمية كبيرة بالنسبة لشركة الاتحاد للماء والكهرباء، حيث ستسعى من خلاله لإبراز ريادتها في قطاعي المياه والطاقة الكهربائية وبنيتهما التحتية، وتسليط الضوء على قدراتها بوصفها أكبر المستثمرين في المناطق الشمالية من البلاد، من خلال خطتها لاستثمار ما يزيد على المليار درهم إماراتي سنوياً.

 

ونجحت الشركة على مدار الأعوام الخمسين الماضية، في رفع كفاءة أدائها بشكل ملحوظ، من خلال الاستثمار في التقنيات المبتكرة لشبكات المياه والطاقة، وقد أدى ذلك إلى توسع كبير في الشبكة، وصل إلى نحو 8,000 كيلومتر من إمدادات المياه، وأكثر من 15,000 كيلو متر من خطوط الكهرباء، مع سعة تخزينية من المياه تصل إلى حوالي 600 مليون جالون.وام

 


مقالات مشابهة

  • من هي الفئات المعفاة من المصروفات الدراسية كاملة في المدارس الحكومية؟
  • الفولية بـ 190 جنيهًا.. أسعار حلاوة المولد النبوي الشريف 2024
  • أسعار الأدوات المدرسية بمعارض أهلًا مدارس 2024
  • “الاتحاد للماء والكهرباء” تستعرض مبادراتها خلال المؤتمر العالمي للمرافق 2024
  • 15 مليون جنيه.. وزير المالية: إطلاق منظومة ضريبية متكاملة تخاطب جميع الفئات
  • تخفيضات 30%.. أسعار الأدوات المدرسية بمعارض أهلا مدارس 2024
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة "فرحهم بشنطتهم" لتوزيع الشنط المدرسية بالمستلزمات علي الاطفال
  • إقبال كبير على معرض "أهلا مدارس".. تخفيضات تصل لـ30% على المستلزمات المدرسية
  • الجملي بـ 300 جنيه.. أسعار اللحوم اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024
  • البتلو بـ 400 جنيه.. أسعار اللحوم اليوم الاربعاء 10-9-2024