لقي شخص حتفه، فيما اصيب اثنان آخران في حادث مرور، اليوم الاثنين، بولاية برج بوعريريج.

وحسب بيان مصالح الحماية المدنية، فإن الحادث وقع على مستوى منحدر زنونة الطريق السيار شرق-غرب اتجاه الجزائر, بلدية و دائرة المنصورة.

وأوضح المصدر نفسه، أن الحادث تمثل في إنحراف و إنقلاب شاحنة، مما أسفر عن وفاة شخص  و اصابة 2 آخرين بجروح مختلفة تم اسعافهما ونقلهما الى المستشفى المحلي .

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

ارتفاع ضحايا الإعصار ياجي لأكثر من 100 قتيل في فيتنام

أعلنت السلطات الفيتنامية اليوم الثلاثاء، أن الانهيارات الأرضية والفيضانات الناجمة عن إعصار ياجي أودت بحياة ما لا يقل عن 100 شخص واعتبار 130 آخرين فى عداد المفقودين، وذلك في ظل استمرار جهود الإصلاح والإغاثة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وقال مسؤولون محليون لصحيفة "توي تري" إن 16 شخصا على الأقل قتلوا في محافظة جبلية في شمالى فيتنام حيث دمرت الفيضانات العارمة التي تسببت فيها العاصفة قرية بأكملها.
أخبار متعلقة الحرب تشتعل.. روسيا تسيطر على المزيد من الأراضي الأوكرانيةنيجيريا.. ارتفاع عدد ضحايا انفجار صهريج وقود إلى 59 قتيلًاوتابعت الصحيفة أن جميع المنازل الـ35 في قرية لانج نو في محافظة لاو كاي تعرضت بالكامل للانجراف.

#إعصار_ياجي يخلف دمارًا كبيرًا في #فيتنام ويقتل 65 شخصًا#اليوم #الإعصار_ياجي
التفاصيل: https://t.co/bzzAvjrG7Z pic.twitter.com/QFq14jtcke— صحيفة اليوم (@alyaum) September 10, 2024إعصار ياجي في فيتنامونجحت فرق الإنقاذ المحلية من الوصول إلى القرية النائية، التي كان يعيش فيها سابقا 128 شخصا، في حوالي الساعة 12 بتوقيت جرينتش اليوم الثلاثاء.
وتمكنت فرق الإنقاذ من العثور على جثث 16 ضحية وأنقذوا 30 من سكان القرية المصابين، ولا يزال ما لا يقل عن 70 آخرين في عداد المفقودين.
واجتاح إعصار ياجي، أقوى إعصار يضرب فيتنام منذ نحو 30 عاما، شمالى فيتنام السبت الماضي، حاملا رياحا قوية وأمطارا موسمية غزيرة.

ثلاث شاحنات على الأقل وسيارتين وعدد من الدراجات النارية سقطت في النهر الأحمر في شمال فيتنام عقب الإعصار ياجي.#اليوم https://t.co/1IJS57kCIk— صحيفة اليوم (@alyaum) September 9, 2024أمطار غزيرة وفيضاناتوشهدت بعض المناطق مثل "تاي نجوين" و"لاو كاي" و"ين باي" تساقط أمطار بلغ ارتفاعها حتى 50 سنتيمترا في آخر 48 ساعة.
ولكن تداعيات الاعصار كانت قاتلة بشكل خاص، مع ورود تقارير عن حدوث عدة انهيارات أرضية في ظل استمرار هطول أمطار غزيرة، وفقا لما ذكرته هيئة إدارة الكوارث والسدود في فيتنام.
وسجل إقليم كاو بانج بشمالى فيتنام 19 حالة وفاة بالإضافة إلى فقدان 36 شخصا، وفي كاو بانج، طمر انهيار أرضي حافلة تتألف من 16 مقعدا، وعثرت السلطات المحلية على جثتين، ومازال البحث جاريا عن 15 شخصا .
وفي ظل استمرار هطول أمطار غزيرة اليوم وغدا الأربعاء، حذرت السلطات من إمكانية حدوث مزيد من الفيضانات والانهيارات الأرضية، خاصة في الأقاليم الجبلية.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار "ياجي" في فيتنام إلى 233 قتيلًا
  • المسيلة: قتيل وجريحان في حادث إصطدام بين 3 شاحنات بمنطقة “الرقايق”
  • ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار في فيتنام إلى نحو 200 قتيل
  • سطيف: قتيل وجريحان في حادث مرور 
  • اليونسيف: 30 طفلا بين قتيل وجريح إثر سقوط قذائف على مدينة سنار بالسودان هذا الأسبوع
  • أكثر من 140 قتيل في فيتنام وأجلاء آلاف بسبب الفيضانات بعد أعصار ياغي
  • جيش العدو يأخذ قياسات منزل منفذ عملية الدهس تمهيدا لهدمه
  • قتيلان وجريحان في انفجارٍ شمال غربي بغداد
  • ارتفاع ضحايا الإعصار ياجي لأكثر من 100 قتيل في فيتنام
  • توقف حركة السير بين لحج – عدن جراء تعطل شاحنة نقل ثقيل