صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@14:44:53 GMT

عائلة إريكسون توجه الشكر إلى عالم الكرة

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة وفاة مدرب منتخب إنجلترا فان دايك يغلق باب الرحيل عن ليفربول


وجهت عائلة المدرب السويدي الراحل سفن جوران إريكسون، الشكر لعالم كرة القدم، على جعل الأشهر الأخيرة من حياة المدرب الراحل لا تنسى.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي ايه ميديا» أن المدرب السويدي الذي اشتهر بكونه أول مدرب أجنبي للمنتخب الإنجليزي بين عامي 2001 و2006، توفي عن عمر 76 عاماً، محاطاً بعائلته.


وكشف المدرب السويدي في يناير الماضي عن إصابته بسرطان البنكرياس، حيث أخبره الأطباء أنه سيعش لمدة عام واحد فقط في أفضل الحالات.
وأدى ذلك إلى تلقى إريكسون دعماً كبيراً من جانب عالم كرة القدم، بما في ذلك توليه مسؤولية تدريب ليفربول في مباراة خيرية في ملعب «أنفيلد» في مارس الماضي.
وأصدر كل من لينا ويوهان، أبناء إريكسون بياناً قالا فيه: «أخبرنا والدنا مطلع العام الجاري بمرضه العضال، وتلقى دعماً هائلاً من أصدقائه وجماهير كرة القدم حول أوروبا، وتم دعوته للعديد من الأندية في إنجلترا وإيطاليا والبرتغال والسويد».
وأضاف البيان: «لقد تشاركت الجماهير حبهم لكرة القدم ولوالدنا، كانت تلك لحظات لا تنسى بالنسبة له ولنا، لقد عبر عن تقديره وامتنانه وقال إن تلك الكلمات الجميلة لا تقال عادة إلا حينما يموت شخص ما».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السويد إنجلترا ليفربول

إقرأ أيضاً:

مدرب الإسماعيلي إيهاب جلال في ذمة الله

إنتقل إلى رحمة الله، اليوم الأربعاء، المدرب الأسبق للمنتخب المصري، والحالي لنادي الإسماعيلي، إيهاب جلال، عن عمر ناهز الـ57 عاما.

ونشرت إدارة نادي الإسماعيلي، بيانا عبر حسابها الرسمي على منصة “فيسبوك”، نعت من خلاله وفاة مدرب فريقها الأول، جلال إيهاب.

وجاء البيان على النحو التالي:”ينعى الإسماعيلي، ببالغ الحزن والأسى، ابنا غاليا من أبنائه، وأحد أبرز المخلصين للنادي، إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية عقب صراع طويل مع المرض، داعين للمولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وحسب تقارير إعلامية مصرية، فإن المدرب جلال إيهاب، فارق الحياة، بعد أن تعرض لأزمة قلبية ألمت به.

وسبق للراحل، أن درب العديد من الأندية المصرية، منذ سنة 2004، أبزها الزمالك، الإسماعيلي، بيراميدز، الأهلي الليبي، فاركو وإنبي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • جامعة الكرة تعين النيبت مدرباً للمنتخب أقل من 18 سنة وتتخلى عن باها مدرب أقل من 16 سنة
  • ستونز: أحلم بالوصول إلى 100 مباراة بقميص منتخب إنجلترا
  • الاتحاد الإنجليزي يتربص بمستقبل غوارديولا مع السيتي
  • مدرب آيك السويدي يكشف الفارق بين وسام أبو علي وعمر فرج
  • بعد مغادرته إنجلترا.. ما هي الخطوة المقبلة لساوثجيت؟
  • مدرب الإسماعيلي إيهاب جلال في ذمة الله
  • مصر.. معلومات قد لا تعرفها عن المدرب الراحل إيهاب جلال
  • محمد صلاح ينعى المدرب الراحل إيهاب جلال
  • عاجل.. وفاة إيهاب جلال بعد صراع مع المرض
  • شنيشل ينتقد طريقة اتحاد الكرة في انهاء عقده.. والأخير يدرس تجربة كاساس