ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين بسرقه شقة أحمد سامي المدير الفني لفريق نادي سموحة.

ويذكر أن المدير الفني لفريق نادي سموحة، أحمد سامي، تعرض لواقعة سرقة شقته يوم مباراة الإسماعيلي ببطولة كأس مصر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وخلال أيام قليلة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد المتهمين بارتكاب واقعة سرقة أحمد سامي.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهمين، وتم اقتيادهم لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

خصم مبلغ 100 ألف جنيه من مستحقات لاعبي نادي سموحة

وفي وقت سابق، قرر أحمد سامي المدير الفنى لفريق الكرة بنادي سموحة، خصم مبلغ 100 ألف جنيه من مستحقات اللاعبين عقب الخسارة من الإسماعيلي فى بطولة كأس مصر.

وعبر الإسماعيلي إلى الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر، بفوزه الثمين على ضيفه سموحة، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد الإسماعيلية، في إطار دور الـ 16 ببطولة كأس مصر.

وسجل الفلسطيني خالد النبريص هدفي الإسماعيلي في الدقيقتين 22 و53.

ويعد هذا هو الفوز الثاني للإسماعيلي على سموحة هذا الموسم في مختلف المسابقات، بعدما سبق أن تغلب عليه 2 / 1 في أبريل الماضي ببطولة الدوري المصري الممتاز، قبل أن يخسر صفر / 2 أمام الفريق السكندري قبل 5 أيام بالمسابقة ذاتها.

وأصبحت هذه هي المرة الأولى منذ موسم 2018 / 2019 التي يتأهل خلالها الإسماعيلي لدور الثمانية في البطولة التي توج بها عامي 1997 و2000.

وسيواجه الإسماعيلي - في الدور ربع النهائي - المتاهل من مواجهة الزمالك وطلائع الجيش في دور الـ 16.

اقرأ أيضاًإحالة أوراق عاطل ومزارع لمفتي الجمهورية لاتهامهما بقتل شخص بشبرا الخيمة

القبض على المتهم بسرقة شقة فيستون مايلي لاعب نادي بيراميدز بالقاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نادي سموحة الأسبوع أخبار الحوادث سرقة حوادث الأسبوع حوادث نادی سموحة القبض على أحمد سامی کأس مصر

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهمين بسرقة فيلا مدير منتخب الشباب

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية متضمن واقعة سرقة مسكن فيلا أيمن طاهر مدير منتخب الشباب بمحافظة الجيزة.

سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر

 وبالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد من الشخص المذكور بإكتشافه سرقة "مشغولات ذهبية" من داخل مسكنه بدائرة القسم.    

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة) ، وبحوزته "الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة" ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وقرر بإخفائه للمسروقات لدى عميله سىء النية (مالك مقهى - مقيم بمحافظة الجيزة) أمكن ضبطه ، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل عاقبت محكمة جنايات بنها  الدائرة السادسة، سائق جرار بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات، ، لاتهامه وآخرين مجهولين، بسرقة تروسيكل ومبلغ مالي ومزروعات، من مزارع وزوجته ونجله، بالإكراه وتحت تهديد سلاح ناري "فرد خرطوش" بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.
وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 13528 لسنة 2024 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 1398 لسنة 2024 كلى شمال بنها، أن المتهم "إسلام ج م"، 25 سنة، سائق جرار، مقيم المنزلة بطوخ، لأنه وأخرين مجهولين في يوم 2 / 2 / 2024، بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، سرقوا المنقولات المبينة وصفاً وقيمة بالأوراق "دراجة آلية، مبلغ مالي، مزروعات" والمملوكين المجني عليه فرج رمضان طه محمد الطوخي، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليه، وكلاً من كريمة قاسم محمد عبد العزيز، وعبد الله فرح رمضان "طفل".

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أشهر في مواجهتهم سلاح ناري "فرد خرطوش" وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من الإكراه بالاستيلاء على المسروقات على النحو الوارد بالتحقيقات، كما حازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن "فرد خرطوش"، وحازوا وأحرزوا أداة "سنجة" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

واستمعت المحكمة لشهادة المجني عليه الذي يعمل فلاح، والذي أكد أنه حال تواجده بالأرض الزراعية خاصته ورفقته الشاهدة الثانية "زوجته" والشاهد الثالث "نجله"، فوجئ بثلاثة أشخاص مقنعين محرزين لسلاح ناري "فرد خرطوش"، وأسلحة بيضاء "سنجة"، إلى جوار الدراجة الآلية خاصته والمحملة ببعض المتعلقات الشخصية والمزروعات، وأشهروا في مواجهته السلاح الناري مهددين إياه بإطلاق عيار ناري صوبه إن لم يمتثل لهم والمكوث حتى يتمكنوا من الاستيلاء على الدراجة الآلية خاصته، وإبان ذلك سقط غطاء الوجه الخاص بالمتهم وتمكن من التعرف عليه بمساعدة الأهالي وفروا هاربين بالدراجة الآلية خاصته.

مقالات مشابهة

  • حبس المتهمين بسرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • ضبط المتهمين بسرقة فيلا مدير منتخب الشباب
  • المصري ينعي إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق
  • وفاة إيهاب جلال.. الشركة المتحدة تنعى المدير الفني للإسماعيلي
  • القبض على المتهمين بسرقة فيلا أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • عاجل- وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد أزمة صحية مفاجئة
  • الأهلي ينعى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي
  • الأهلي ينعى إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي
  • وفاة إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي المصري
  • عاجل.. وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي