يستعد عشاق كرة القدم الإنجليزي لمتابعة مباراة من العيار الثقيل، والتي تجمع ليفربول بنظيره مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024/2025.

نجم وست هام يقترب من العروبة السعودي

وكان ليفربول قد نجح في تحقيق الفوز خلال الجولتين الماضيتين أمام إبسويتش تاون وبرنتفورد، بينما فاز مانشستر يونايتد على فولهام في الجولة الأولى وتلقى هزيمة من برايتون في الجولة الأخيرة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنطلق مواجهة ليفربول أمام مانشستر يونايتد في تمام السادسة من مساء الأحد المقبل، والتي يشهدها ملعب أولد ترافورد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تُنقل موقعة ليفربول ومانشستر يونايتد، مباشرة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، وتحديدًا على قناة beIN Sports Premium 1.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول مانشستر يونايتد موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ليفربول ومانشستر يونايتد لیفربول ومانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

ضربة قوية لصفوف مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون

أعلن إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد، غياب الثنائي راسموس هويلاند ولوك شاو عن الفريق خلال لقائه مع مضيفه ساوثهامبتون، غدا السبت، في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال تين هاج إن هويلاند ولوك شاو لم يتعافيا تماما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا، في حين سيكون الوافد الجديد مانويل أوجارتي متاحًا لدخول قائمة المباراة رغم عودته إلى مانشستر أمس الخميس فقط، بعد مشاركته مع منتخب أوروجواي بتصفيات كأس العالم 2026، خلال مباريات الأجندة الدولية الأخيرة، التي تسببت في إيقاف الدوري الإنجليزي لمدة أسبوعين.

وصرح تين هاج في المؤتمر الصحفي، الذي عقده في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، قبل مواجهة ساوثهامبتون: "راسموس هويلاند ولوك شاو يحرزان تقدما جيدا، لكنهما لن يكونا جاهزين لهذه المباراة".

أضاف المدرب الهولندي في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد "شاهدنا جميعا مانويل أوجارتي مع منتخب أوروجواي. لقد عاد لمانشستر بعد ظهر الخميس. إنه اللاعب الوحيد الذي عاد في ذلك اليوم. جميع اللاعبين الآخرين عادوا يوم الأربعاء، لذا سيكون متاحًا لدخول قائمة المباراة".

وعلى صعيد الغيابات، يستمر غياب كل من فيكتور ليندلوف وتايريل مالاسيا وماسون ماونت وليني يورو عن مانشستر يونايتد، في حين أوضح لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز أن الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده ضد نظيره الاسكتلندي كانت بسيطة.

ويسعى مانشستر يونايتد للعودة إلى الانتصارات في البطولة مجددا، عقب خسارته 1 / 2 أمام مضيفه برايتون، وصفر / 3 أمام ضيفه وغريمه التقليدي ليفربول، في آخر مرحلتين بالمسابقة.

مقالات مشابهة

  • ضربة قوية لصفوف مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون
  • عودة المتعة.. مواجهات نارية في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي
  • الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • تن هاغ ردا على تصريحات رونالدو: إنه بعيد جدا عن مان يونايتد
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يلاقي نوتينجهام
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة