في واقعة غريبة هزت الرأي العام البريطاني، تعرضت نادلة شابة تعمل في إحدى فروع سلسلة مطاعم ناندوز الشهيرة في ستراتفورد بلندن إلى اعتداء والضرب من قِبل أحد الزبائن، بعد خلاف بسيط حول طلب كرسي مرتفع.

مقطع فيديو يوثق الاعتداء على النادلة

نشرت النادلة الشابة وتُسمى «زهرة»، مقطع فيديو صادم على منصة «تيك توك» يوثق لحظة الاعتداء عليها؛ إذ يظهر الرجل وهو يضربها بقوة على رأسها بصحن طعام، وسط دهشة واستياء زملائها وعملاء المطعم.

وحسب ما ورد على موقع صحيفة «ذا صن»، فقد بدأت القصة، تبعًا لرواية النادلة، بطلب بسيط من الزبون وزوجته للحصول على كرسي مرتفع، إلا أن النادلة أوضحت لهما أن هذا الأمر غير ممكن لأسباب تتعلق بطبيعة العمل في المطعم.

شتائم وتهديدات للنادلة

تطور الخلاف بشكل سريع، وبدأ الرجل يوجه شتائم وتهديدات للنادلة، واصفًا إياها بألفاظ خادشة وبذيئة، وعلى الرغم من تدخل المدير، فإن الرجل واصل غضبه، وقرر الانتقام من النادلة الشابة بهذه الطريقة الوحشية وهي ضربها بصحن الطعام.

بعد الحادثة، استدعت إدارة المطعم الشرطة، التي حضرت إلى المكان واستجوبت الشهود إلا أن تعامل الشرطة مع القضية أثار جدلًا واسعًا، حيث زعمت زهرة أن الضابط الذي تولى القضية سمح للمهاجم بالرحيل دون اتخاذ أي إجراءات قانونية ضده، بل وأن ضابطة شرطة أخرى ظلت تداعب ابن الرجل: «رأيت في كاميرا المراقبة بعد ذلك ضابط الشرطة يترك الرجل يذهب دون أخذ أي من تفاصيله، وكانت الضابطة تمزح مع المرأة وتلعب مع الطفل»، حسب حديث النادلة.

الشرطة ترفض الأخذ برواية النادلة

وبررت الشرطة هذا الإجراء بأنها تحتاج إلى أدلة قوية لإثبات أن الاعتداء كان «غير مبرر»، وأن كاميرات المراقبة لم تسجل أي صوت يمكن أن يؤكد رواية «زهرة» ويثبت أن الهجوم كان غير مبرر.

رد فعل سلسلة المطاعم الشهيرة

وأصدرت سلسلة مطاعم ناندوز بيانًا رسميًا أعربت فيه عن صدمتها واستيائها من هذه الحادثة، مؤكدة أنها قدمت الدعم الكامل لزميلتها المتضررة، وأنها لن تتسامح مع أي نوع من العنف أو التهديد ضد موظفيها أو عملائها.

وأثارت هذه القضية غضبًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب العديد من النشطاء والمواطنين بمحاسبة الجاني وتقديم الدعم للنادلة الشابة، كما وُجِهت انتقادات لاذعة للشرطة بسبب تعاملها مع القضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: واقعة غريبة اعتداء وحشي

إقرأ أيضاً:

رجل ياباني يتصل بزوجته 100 مرة لسبب غريب.. والشرطة تلقي القبض عليه

واقعة غريبة من نوعها حيرت رجال الشرطة لعدة أيام ليتم في النهاية القبض على زوج تسبب في إزعاج زوجته، لاتصاله بها 100 مرة خلال اليوم الواحد من رقم هاتف مجهول، ويظل صامتًا لا يجيبها وقت مهاتفتها. 

اتصال الزوج بزوجته 100 مرة يوميًا 

في الفترة من 10 يوليو وحتى 3 أغسطس أي على مدار نحو شهر، تعرضت زوجة بالغة من العمر 31 عامًا لأمر مزعج، إذ تلقت طوفانا من المكالمات الهاتفية المجهولة، وصل إلى 100 مكالمة في اليوم، ولكن كلما ردت على المكالمة، كانت تُستقبل بصمت تام على الطرف الآخر، وفق موقع «must share news» العالمي.

وعلى مدار تلك الأيام لم تتمكن المرأة اليابانية من معرفة من كان وراء هذه الواقعة التي اعتبرت صورة من صور التحرش، حيث لم يتحدث المتصل معها بكلمة واحدة، كما لم تتمكن من حظر رقم المتصل، لأن الرقم لم يظهر على مُعرف المتصل بهاتفها.

وظلت المرأة تعاني لمدة أسابيع من المكالمات المتواصلة حتى ظهر أمر أثار دهشتها بعض الشئ، وهو عدم تلقيها تلك المكالمات في الليل بعد عودة زوجها من العمل، وقد دفعت هذه الملاحظة المزعجة المرأة إلى طلب تدخل الشرطة.

تعبير عن الحب 

وبعد تقدم الزوجة ببلاغ في زوجها، ألقت السلطات المحلية في ولاية هيوجو اليابانية القبض على زوج المرأة البالغ من العمر 38 عاما بتهمة المطاردة، وبالتحقيق معه اعترف الزوج بإجرائه جميع المكالمات، وأوضح أنه قام بإعداد هاتفه لإخفاء رقمه كلما اتصل بها.

وكشفت تحقيقات الشرطة، أن الزوجين كانا يعيشان معًا بسعادة، ويقال إن هذه هي المرة الأولى التي تعتقل فيها الشرطة زوجًا يتعقب زوجته عبر الهاتف أثناء عيشهما معًا.

وبسؤاله عن السبب خلف قيامه بهذا الأمر الغريب، قال الزوج: «أنا أحب زوجتي، وأجريت مكالمات هاتفية معها دون أن أقول شيئًا كتعبيرًا عن حبي لها». 

مقالات مشابهة

  • سرقة وزيرة بريطانية خلال حديثها عن السطو
  • أمن المنوفية يلقي القبض على المتهم بقتل جاره في قويسنا
  • إدارة كيان تعليمي وهمي.. القبض على «مستريح» جديد في المرج
  • ‎الشرطة المصرية تضبط شاب بتهمة الاعتداء الجنسي على 4 أطفال في دار للأيتام
  • رجل ياباني يتصل بزوجته 100 مرة لسبب غريب.. والشرطة تلقي القبض عليه
  • تفاصيل القبض على المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
  • القبض على 4 تشكيلات عصابية وضبط 22 متهمًا بالبلطجة
  • لاعب يواجه تهديدات القبض على زوجته بالبكاء
  • للمرة الأولى بالمملكة.. مطعم يديره ويعمل فيه طاقم من الصم ..فيديو
  • بعد تسجيله هدف الفوز.. القبض على لاعب بريطاني داخل أرض الملعب (فيديو)