لجريدة عمان:
2024-09-13@14:31:13 GMT

العربي يحصد لقب المراحل السنية بالخابورة

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

العربي يحصد لقب المراحل السنية بالخابورة

توج فريق العربي بطلا لدوري المراحل السنية للفرق الأهلية لكرة القدم بنادي الخابورة وذلك بعد تفوقه في المباراة النهائية على فريق السد بركلات الترجيح 3/4 بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل السلبي وذلك في اللقاء الختامي الذي جمع الفريقين بملعب نادي الخابورة. المباراة بشكل عام جاءت جيدة المستوى بين الفريق وصاحبها الحذر وغياب الفرص، حيث ظل اللعب محصورا في وسط الملعب مع تألق عدد من اللاعبين المجيدين.

أدار المباراة الختامية الحكم سعيد الكيومي وساعده خليل البلوشي وحمد البريكي، ويوسف القطيطي حكما رابعا، ويوسف البوسعيدي مراقبا للمباراة.

وفي الختام تم توزيع الجوائز والهدايا الجماعية والفردية، على الطاقم التحكيمي للمباراة النهائية، وعلى المستوى الفردي حصل لاعب فريق السد ياسين المعولي على أفضل لاعب، ومهاجم فريق الشموخ خالد الضباري على هداف البطولة بخمسة أهداف، والبراء الرقادي من فريق العربي على أفضل حارس، بعدها تم تكريم وصيف البطولة فريق السد بالمركز الثاني والميداليات الفضية، ثم تتويج فريق العربي باستلام كأس البطولة والميداليات الذهبية.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

لجنة الانضباط بالاتحاد القطري تفرض غرامة مالية على السد

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، فرض غرامة مالية على نادي السد بسبب اعتذاره عن عدم المشاركة في بطولة كأس نجوم قطر.

واتخذ نادي السد قراره بالاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة بسبب عدم وجود ما يكفي من اللاعبين وذلك بعد انضمام 21 لاعبا من صفوفه للمنتخبات الوطنية بخلاف الإصابات طويلة الأمد التي يعاني منها بعض اللاعبين.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2المدربون التونسيون يخطفون الأضواء في الدوري الجزائريlist 2 of 2أعظم 10 لاعبين جزائريين في تاريخ كرة القدمend of list

ونشر الاتحاد القطري لكرة القدم عبر حسابه على منصة إكس للتواصل الاجتماعي بيانا يتضمن القرارات التي اتخذتها لجنة الانضباط.

وقال الاتحاد القطري في بيانه "فرض غرامة مالية على نادي السد وقدرها200‭ ‬ ألف ريال قطري (حوالي 55 ألف دولار أميركي) فقط بسبب الاعتذار عن (عدم) المشاركة في بطولة كأس قطر، وذلك استنادا للمادة الرابعة من لائحة كأس قطر والمادة رقم (60-2-5) من لائحة الانضباط للموسم الرياضي 2024-2025".

https://twitter.com/QFA/status/1833883040210174331

عقوبات أخرى

ومن ناحية أخرى، أوقفت لجنة الانضباط لاعب نادي الريان خالد علي بن سبعه لمدة 10 أيام بسبب سلوكه المشين في مباراة فريقه ضد العربي، وأوقفت اللجنة أيضا البرازيلي لويز مارتن جونيور لاعب النادي العربي لنفس المدة بسبب قيامه بسلوك آخر مشين في المباراة ذاتها.

وقال البيان إن إيقاف اللاعبين ينتهي في يوم 17 سبتمبر/أيلول الجاري.

ويحتل السد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 6 نقاط وبفارق 3 نقاط عن المتصدر الدحيل، بينما يحتل الريان المركز الثامن برصيد 3 نقاط ويتذيل العربي الترتيب بنقطتين.

مقالات مشابهة

  • مغالطاتٌ وافتراءاتٌ... توضيحٌ من بلدية برج حمود
  • المقبالي يحصد فضية «عربية القوى» بالسعودية
  • المقبالي يحصد فضية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية
  • «التعليم» تعلن مصروفات المدارس الحكومية لجميع المراحل
  • الحرس السلطاني يحصد بطولة عمان لخماسيات الهوكي.. والجيش وصيفا
  • لجنة الانضباط بالاتحاد القطري تفرض غرامة مالية على السد
  • جميع المراحل.. أسعار الكتب الخارجية لطلاب المدارس
  • نيجيري يحصد 110 آلاف درهم ببطولة بناء الأجسام في دبي – صورة
  • الخارجية: أصبحنا في المراحل النهائية لتدشين المجلس التنسيقي مع السعودية
  • وزير الخارجية: أصبحنا في المراحل النهائية لتدشين المجلس التنسيقي مع السعودية