الأسبوع:
2024-09-13@14:29:30 GMT

براءة أحد المتهمين بالانضمام إلى «خلية الزيتون»

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

براءة أحد المتهمين بالانضمام إلى «خلية الزيتون»

قضت الدائرة الثالثة إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع المحاكم ببدر، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم، وعضوية المستشارين وائل محمد عمران وحسام الدين فتحي أمـين وسكرتارية محمود شلبي وسامح شعبان، ببراءة أحد المتهمين بالانضمام إلى «خلية الزيتون».

كان قد أحيل المتهم محمد رجب عبد الله حسن للمحاكمة على خلفية الاشتباكات التي وقعت بمنطقة حلمية الزيتون بين قوات الأمن والأهالي من جانب، وأنصار جماعة الإخوان الإرهابية من جانب آخر.

وأسندت النيابة العامة، إلى المتهمين تهم إثارة الشغب والتجمهر والبلطجة والتظاهر دون الحصول على تصريح من وزارة الداخلية وحيازة مفرقعات والتعدي على قوات الأمن ومقاومة السلطات واتلاف الممتلكات العامة والخاصة والانضمام إلى عصابة إرهابية مسلحة تهدف لتكدير السلم والامن العام وتعطيل المرور.

اقرأ أيضاًصور حادث طريق الفيوم.. «تريلات الموت» تدهس من تشاء بغير حساب

لـ 25 سبتمبر.. تأجيل محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية في بولاق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث محاكمة الزيتون إرهاب براءة خلية خلية الزيتون الزيتون الإرهابية

إقرأ أيضاً:

براءة تامة لسينر من تهم تعاطي المنشطات

حصل لاعب التنس الإيطالي يانيك سينر، المصنف الأول عالمياً، على براءة تامة من اتهامات تعاطي المنشطات، بعد نتائجه الإيجابية بخصوص تعاطي مادة الكلوستيبول في بطولة إنديان ويلز.

وقالت محكمة التحكيم الرياضي، اليوم الثلاثاء، لجريدة (كورييري ديلا سير) إن الوكالة الدولية لمكافحة تعاطي المنشطات لم تقدم طعنا على حكم المحكمة الدولية لنزاهة التنس ببراءة اللاعب في ظرف 21 يوماً، ما يعني تبرئته.
وجاءت نتائج سينر إيجابية في اختبارات المنشطات في بطولة إنديان ويلز، لكن المحكمة الدولية لنزاهة التنس أعلنت براءته في 19 أغسطس (آب) الماضي، أي قبل أسبوع من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة التي فاز بها اللاعب الإيطالي، حيث عدت استخدام منتج الكلوستيبول خطا من قبل المعالج الطبيعي.

وتسبب قرار المحكمة الدولية لنزاهة التنس في نقاش كبير داخل عالم اللعبة البيضاء بخصوص ما إذا كان سينر قد حاز على معاملة تفضيلية لكونه أحد أهم لاعبي الرابطة.
يذكر أن سينر (23 عاماً) هو أول إيطالي يفوز بالولايات المتحدة المفتوحة وتوج بـ16 لقباً فردياً خلال مسيرته وهو أيضاً حامل لقب بطولة أستراليا.

مقالات مشابهة

  • الأمن يلاحق المتهمين الهاربين ويضبط 38
  • مكتبة محمد بن راشد تحتفي بإرث علي العميمي في 19 الجاري
  • براءة «وادا» من الانحياز للسباحين الصينيين!
  • غدا.. نظر محاكمة 37 متهما بقضية خلية التجمع
  • «القاهرة الإخبارية»: غارة إسرائيلية تستهدف منزلا في حي الزيتون بغزة
  • مجلس الأمن يجدد عقوباته على السودان
  • رفض استئناف المتهمين على حكم حبسهم بتهمة تجارة المخدرات والسلاح بقليوب
  • براءة 7 متهمين من حكم حبسهم عام في قضية "منتجع الشيطان
  • هوشة بين محمد السويلم وأحمد الرواس بسبب كلمة عواطف .. فيديو
  • براءة تامة لسينر من تهم تعاطي المنشطات