بوابة الفجر:
2024-09-13@14:30:58 GMT

برغم القانون سبب تصدر إيمان العاصي التريند

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة ايمان العاصي محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب مشادة كبيرة حدثت بين الفنان محمد القس، مع المخرج المنفذ لمسلسل برغم القانون بطولة ايمان العاصي.

سبب تصدر ايمان العاصي التريند 

 

تأخر محمد القس قرابه 25 دقيقة ليتفاجأ بدخوله في مشكلة مع المخرج المنفذ لمسلسل ايمان العاصي الجديد، الذي قام بتوبيخه بطريقة شديدة ثم تشابك معه بالأيدي حاول بعدها طاقم العمل التهدئة بينهما واستكمال تصوير المسلسل مرة أخرى.

 ايمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد 

 

سبق، روجت الفنانة إيمان العاصي لمسلسل برغم القانون، من خلال نشر صورة جديدة عبر صفحتها الشخصية علي موقع فيسبوك، من كواليس المسلسل، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وعلقت عليها: "ليلى من مسلسل برغم القانون، قريبا". 

قصة مسلسل برغم القانون 

 

تظهر الفنانة إيمان العاصي بالحجاب في مسلسل برغم القانون، وهو البطولة المطلقة لها، يتناول المسلسل قصة اجتماعية معاصرة تتناول قضايا هامة ومؤثرة في المجتمع، تجسد من خلاله شخصية «ليلى»، والذي من المقرر طرح أولى حلقاته بالتزامن مع بداية الشهر المقبل.

موعد وقنوات عرض مسلسل برغم القانون 

 

ومن المقرر عرض مسلسل برغم القانون على قناة «on»، وهو مكون من 30 حلقة، وتم الانتهاء من تصميم البوسترات الخاصة بالمسلسل ومن المقرر طرحها الأيام المقبلة للترويج للعمل مع الإعلان عن موعد العرض بالتحديد، كما انتهى صور صناع المسلسل من تصوير مشاهد كثيرة من المسلسل بمحافظة بورسعيد، والتي تدور فيها أغلب الأحداث. 

ابطال مسلسل برغم القانون

 

يشارك في مسلسل برغم القانون: إيمان العاصى كل من هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلى، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اخر اعمال ايمان العاصي

 

وكان اخر اعمال ايمان العاصي هو مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصي، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب "سعدى – جوهر" برعاي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال إيمان العاصي برغم القانون إيمان العاصي اخر أعمال ايمان العاصي مسلسل برغم القانون ایمان العاصی إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»

كشف الفنان أحمد حاتم خلال استضافته ببرنامج «معكم»، المذاع على قناة «ON» تقديم مني الشاذلي عن أول من قدم له التهنئة عن دور في مسلسل «عمر أفندي».

وقال أحمد حاتم: «أحمد السقا علاقتي به جيدة جدًا من وقت فيلم السرب، ومن أول أسبوع عرض مسلسل عمر أفندي كلمني وقال المسلسل حلو.. وحتى في أيام إجازة المسلسل يومي الجمعة والسبت ولأن المسلسل من الأحد للخميس، كان يتصل بي يحكي ما عجبه في حلقات الأسبوع كلها، وكان من ضمن أيام الأجازة  يشاهد فيلم الغسالة أو أي عمل لي، هو بجد شخص جدع جدا و جميل جدا».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mona Elshazly - منى الشاذلي‎‏ (@‏‎monaelshazly.official‎‏)‎‏

أبطال مسلسل عمر أفندي

وحقق أحمد حاتم نجاح كبير بمسلسل عمر أفندي، الذي تصدر التريند، وشارك مع أحمد حاتم، كلا من آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • «رزق من ربنا».. هاني عادل يوجه رسالة رمانسية لزوجته في عيد ميلادها
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»
  • كزبرة ونورين أبو سعدة يتصدران التريند.. تعرف على التفاصيل
  • إسعاد يونس وإيمان العاصي ورنا رئيس.. البطولات النسائية تتصدر الدراما في سبتمبر
  • إيمان العاصي تروج لمسلسها برغم القانون.. تعرف على التفاصيل
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند