الثورة نت|

تفقد امين عام المجلس المحلي بمحافظة المحويت الدكتور علي الزيكم ومعه مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة اسماعيل عبدالملك شرف الدين ورئيس هيئة رعاية أسر الشهداء طه جران ساحة الرسول الأعظم بمركز المحافظة الخاصة بالفعالية المركزية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

واطلعوا ومعهم وكيل المحافظة حمود شملان ومدير أمن المحافظة العميد علي دبيش على سير العمل في ساحة الاحتفال والتجهيزات الجارية والتصميمات والترتيبات في مختلف الأعمال.

وأشادوا بجهود العاملين في الساحة ولجنة الفعاليات في تجهيز ساحة الرسول الأعظم وكذا الإعداد لمنصة الاحتفال، بمستوى عالي بما يعبر عن عظمة المناسبة.. مؤكدين أن إحياء ذكرى المولد النبوي سيكون هذا العام بصورة غيرة مسبوقة.

ودعا الزائرون أبناء المحافظة المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية للاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المحويت ساحة الرسول الأعظم

إقرأ أيضاً:

حجة.. أمسية ثقافية في مديرية ميدي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أقيمت في مديرية ميدي محافظة حجة أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية التي حضرها قائد ألوية النصر اللواء عقيل الشامي ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ رئيس التحرير نصر الدين عامر أشار عضو المكتب السياسي لأنصار الله ضيف الله الشامي إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي، وإظهار معالم الفرحة والبهجة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

ونوه بزخم الفعاليات الاحتفالية التي تشهدها مديريات ميدي ومربع تهامة ومحافظة حجة والأمسيات والندوات الثقافية والخطابية ما يجسد الارتباط بالرسول الكريم.

ولفت إلى أن أحفاد الأنصار على موعد مع الاحتفال بأعظم مناسبة غيرت مجرى التاريخ للبشرية وإخراجها من الظلمات إلى النور ومن العبودية لطغاة الشرك والظلم.. مبينا فشل محاولات الأعداء تشوية الاحتفالات بالمولد النبوي بشتى الطرق ولم يستطيعوا نتيجة عظمة ارتباط الشعب اليمني وأهل الحكمة والإيمان برسول الله صلى الله عليه وسلم.

وأكد الشامي أن الشعب اليمني على موعد باحتشاده الجماهيري الذي لم يسبق له مثيل في جميع ساحات الاحتفال بمولد الرسول الأعظم في 12 من ربيع أول ليبعث رسالة للعدو، مفادها تمسكه بهويته ونهج رسوله الكريم وأنه بات قادراً على انتزاع حقوقه وتطوير قدراته العسكرية والصناعات المختلفة ومستمر في نصرة الأقصى والأشقاء في غزة.

وشدد على أهمية إبراز عظمة ومنزلة رسول الله صلوات الله عليه وعلى أله في القلوب وتضافر الجهود والحشد لإحياء المولد النبوي بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الأعظم.

مقالات مشابهة

  • مأرب.. زخم غير مسبوق واستعدادات واسعة لإحياء المولد النبوي
  • مأرب تشهد زخم غير مسبوق واستعدادات واسعة لإحياء المولد النبوي
  • الحباري والشامي يطلعان على تجهيزات ساحة الاحتفال بذكرى المولد النبوي في الجبين
  • الحباري والشامي يتفقدان تجهيزات ساحة الاحتفال بذكرى المولد النبوي في مدينة الجبين
  • الحباري والشامي يتفقدان التجهيزات بساحة الاحتفال بالمولد النبوي بالجبين
  • ألوية المحاور الشمالية بحجة تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • المساوى والقعود يتفقدان سير التجهيزات في ساحة الفعالية المركزية بالمولد النبوي في تعز
  • مديرية بني سعد بالمحويت تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حجة.. أمسية ثقافية في مديرية ميدي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية احتفالية لوزارة الثقافة والسياحة بذكرى المولد النبوي الشريف