أشادت الفنانة دنيا عبد العزيز بمسلسل عمر أفندي الذي يعرض حاليًا لأحمد حاتم على قناة أون وحقق نجاح كبير جدًا.


ماذا قالت دنيا عبد العزيز عن المسلسل ؟


ونشرت من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية إستوري مشهد غناء أحمد حاتم لأغنية لولاش معلقة:" حلوين حلاوة، أحمد حاتم دائما مميز،تستاهل النجاح عمل مختلف ومبهج ".


أحداث مسلسل عمر أفندي
 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 


أبطال مسلسل عمر أفندي
 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.


تفاصيل ومواعيد عرض المسلسل 
 


يتكون المسلسل من 15 حلقات ويعرض على منصة شاهد في تمام الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة on الساعة 7 ونص كل يوم من الأحد إلى الخميس ويعرض الساعة 10 على on drama  ويعاد الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

 

آخر أعمال دنيا عبد العزيز


يذكر أن آخر الأعمال المسرحية للفنانة دنيا عبد العزيز مسرحية "زقاق المدق"، وهي مأخوذة عن رواية الأديب العالمى نجيب محفوظ، ويشارك في بطولتها أيضًا بهاء ثروت، مجدي فكري، بثينة رشوان، شمس، كريم الحسيني، أحمد صادق، سيد جبر، عبد الله سعد، حسان العربى، سيد عبد الرحمن، مروة نصير، مراد فكرى، عبدالرحمن عزت، هانى عبد الهادي، عصام مصطفى، أحمد شومان، محمد النوبي، إبراهيم غنام، صابر عبدالله، محمد زينهم، أحمد مصطفى، ياسر ينى، سارة مصطفى، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ماذا قالت آخر أعمال دنيا عبد العزيز تفاصيل مسلسل عمر أفندي

إقرأ أيضاً:

الليلة.. مؤلف ومخرج مسلسل "عمر أفندي" في ضيافة إنجي علي

يحل المؤلف مصطفى حمدي والمخرج عبدالرحمن أبو غزالة، صناع مسلسل "عمر أفندي"، اليوم الخميس، في الساعة الثامنة مساءً، ضيوفًا على الإعلامية إنجي علي، في برنامجها "أسرار النجوم"، المذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، ومن المقرر أن يكشفان خلال اللقاء عن كثير من الأسرار والكواليس حول العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعا بين الجمهور، كما يتحدثان عن مشوارهم الفني وحياتهم الخاصة.


ونشرت الصحفة الرسمية للراديو "نجوم إف إم" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، البوستر الرسمي للحلقة، وعلقت عليه قائلة:" استنوا النهاردة المؤلف مصطفى حمدي والمخرج عبدالرحمن أبو غزالة في أسرار النجوم مع انجي علي".

 

منشور راديو “نجوم إف إم”

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"  

 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 



أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  

 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • مصطفى أبو سريع يخطف الترندات بعد تصريحاته عن دياسطي بمسلسل عمر أفندي
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • مصطفى أبو سريع يعلق على نجاح دور “دياسطي” بمسلسل "عمر أفندي" (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • الليلة.. مؤلف ومخرج مسلسل "عمر أفندي" في ضيافة إنجي علي
  • منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار