بوابة الفجر:
2024-09-13@14:41:04 GMT

بسبب حكيم باشا.. مصطفى شعبان يتصدر التريند

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

تصدر اسم الفنان مصطفى شعبان محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب تحضيراته لمسلسله الجديد حكيم باشا، الذي يدخل من خلاله عالم الدراما الصعيدية لأول مرة للعرض في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ويتعاون فيه مع المؤلف محمد الشواف في ثالث عمل يجمعهما على التوالي، فيما يتولى إخراج العمل أحمد خالد أمين والإنتاج لشركة سينرجى.

 

ازمة مسلسل مصطفى شعبان الجديد 

 

يواجه مصطفى شعبان أزمة كبيرة قبل بدء تصوير مسلسله الرمضاني الجديد "حكيم باشا"، حيث تكمن الأزمة في عدم تعامل مصطفى من قبل مع اللهجة الصعيدية، وهو ما يحاول معالجته بتلقي دروس على اللهجة الصعدية على يد متخصصين في هذه اللهجة.

تحضيرات مسلسل مصطفى شعبان الجديد 

 

وجاري التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، بدء التصوير بوقت مبكر والانتهاء من العمل قبل حلول شهر رمضان 2025، تم التعاقد بشكل رسمي مع الفنان رياض الخولي، الذى كان قد تعاون مع مصطفى شعبان في مسلسل بابا المجال خلال شهر رمضان قبل الماضي 2023.

تفاصيل مسلسل مصطفى شعبان الجديد 

 

وتدور أحداث مسلسل «حكيم باشا»، حول علاقة حب، تربطه بالفنانة سهر الصايغ، ولكن يواجه الاثنان الكثير من الصعوبات من أجل الارتباط، ويقرر أن يواجه الجميع، وتتصاعد أحداث العمل الدرامي الصعيدي خلال شهر رمضان 2025، ويشارك البطولة: مصطفى شعبان، عدد كبير من النجوم «سوسن بدر، رياض الخولي، سهر الصايغ، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف محمد الشواف.

اخر اعمال مصطفى شعبان 

 

وكان اخر اعمال مصطفى شعبان هو مسلسل المعلم، والذي عرض فى رمضان الماضي 2024، وشارك فى بطولته سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 قصة مسلسل المعلم 

 

ودارت قصة مسلسل «المعلم»، في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يسعى مصطفى شعبان للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرقة أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لـ مصطفى شعبان مصطفى شعبان مصطفى شعبان حکیم باشا

إقرأ أيضاً:

إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها في رمضان.. وما علاقة حسن الرداد؟

متابعة بتجــرد: في مفاجأة تمثّلت بالمسلسل الجديد الذي تعود به الى دراما رمضان بعد غياب أكثر من خمس سنوات، أعلنت الفنانة إيمي سمير غانم عن مشاركتها زوجها الفنان حسن الرداد في المسلسل ليعود الثنائي الى شاشة الدراما من جديد بعد أن قدّما معاً عدداً كبيراً من الأعمال الفنية الناجحة.

المسلسل يتكوّن من 15 حلقة، وهو من تأليف أحمد سعد والي، إنتاج أحمد السبكي، ولم يتم اختيار مخرجه حتى الآن.

وبمجرد تأكيد مشاركة إيمي سمير غانم في دراما رمضان بعد غياب خمس سنوات، تفاعل الجمهور مع الحدث بشكل واسع، وتصدّر اسمها “التريند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أن سقف التوقعات عالٍ بأن يحقق العمل نجاحاً كبيراً، ويصبح من أبرز المسلسلات التي تنافس في السباق الرمضاني المقبل.

وكان الزوجان قد قدّما في وقت سابق مسلسل “عزمي وأشجان” الذي عُرض في موسم رمضان 2018، وحقق نجاحاً كبيراً حينها، كما قدّما في السينما عدداً من الأفلام الناجحة، وأبرزها: “زنقة ستات” و”عشان نازلين”.

يُذكر أن آخر أعمال إيمي سمير غانم الفنية، مسلسل “سوبر ميرو”، الذي عُرض في رمضان 2019، وجسّدت فيه شخصية “فتاة خارقة”، وتدور أحداثه حول صحافية تعاني بسبب والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنّت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوّتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

main 2024-09-12Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أحمد سعد يتصدر التريند بعد طرح أغنية الزين (صور)
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»
  • إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها في رمضان.. وما علاقة حسن الرداد؟
  • كزبرة ونورين أبو سعدة يتصدران التريند.. تعرف على التفاصيل
  • قبل ساعات من عرضه.. مسلسل "إنترفيو" بطولة رنا رئيس يتصدر التريند
  • أحمد سعد يتصدر التريند بـ أغنية "بنت ناس"
  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025
  • بسبب أول خطوة في السينما الأمريكية.. رامي وحيد يتصدر التريند
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند