يمانيون:
2024-09-13@14:43:16 GMT

تنفيذ أعمال إزالة الصخور وفتح الطرق في المحويت

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

تنفيذ أعمال إزالة الصخور وفتح الطرق في المحويت

يمانيون/ المحويت بدأت الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بمحافظة المحويت، فتح بعض الطرق الرئيسية والفرعية ورفع الأضرار الناجمة عن تساقط الصخور، التي سببتها الأمطار الغزيرة.
وأشار مدير الوحدة التنفيذية بالمحافظة المهندس محمد القحطاني، إلى أن فرق الوحدة باشرت بتنفيذ أعمال معالجة اضرار السيول نتيجة الأمطار الغزيرة التي هطلت يوم أمس بمختلف مديريات المحافظة، وتضرر الخط الرئيسي المحويت – صنعاء.


وأوضح، أن الفرق قامت بإزالة المخلفات وفتح الطرق المقطوعة في مدينة المحويت ومديريات جبل المحويت والرجم والطويلة، نتيجة تساقط الصخور والانزلاقات الترابية، ورفع مخلفات السيول أولاً بأول لحماية الطرقات، ورفع الضرر عن المواطنين، وتخفيف معاناتهم.
وأكد استمرار الأعمال الطارئة لتجنب أضرار سيول الأمطار وتسهيل حركة السير وحماية الممتلكات العامة والخاصة بحسب خطة العمل.. مثمنا اهتمام قيادة المحافظة وحرصها على تذليل الصعوبات أمام الوحدة التنفيذية وتوفير الإمكانات للحد من أضرار السيول. #السيول#فتح الطرقالمحويت

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مقبل والماس يناقشان مستوى تنفيذ مشاريع الطرق في الضالع

شمسان بوست / عدن:

ناقش محافظ الضالع علي مقبل، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، مستوى تنفيذ مشاريع الطرق المنجزة وقيد التنفيذ في الضالع.

وأكد اللقاء، ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بين السلطة المحلية في الضالع، وصندوق الطرق بخصوص تنفيذ مشاريع الطرق التي شملت عدد من الطرق والشوارع الحيوية في الضالع، وذلك ضمن توجهات وزارة الأشغال العامة والطرق لتحسين وتنمية شبكة الطرق الوطنية.

ونوه مقبل والماس، بأهمية مشاريع الطرق الحيوية التي تم تنفيذها في الضالع، بتمويل دولي ومن صندوق الطرق، ومنها مشروع صيانة نقيل الربض الذي تم إنجازه مؤخرا، لما له من أهمية في إنعاش حركة النقل والمواصلات والحركة التجارية.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد يٌحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول
  • الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بالبيضاء تتسلم معدات جديدة من السلطة المحلية
  • مقبل والماس يناقشان مستوى تنفيذ مشاريع الطرق في الضالع
  • تمهيد وتسوية الطرق بقرى مركز إطسا في الفيوم
  • استعدادا لموسم الأمطار.. .. .. .تشكيل لجنة مكبرة لتفقد مخرات السيول والبرابخ بمدينة سفاجا
  • أمطار رعدية غزيرة بداية من مساء اليوم
  • بدء عملية إزالة الصخور الجبلية الآيلة للسقوط في قرية المحجر بالمحويت
  • محافظ دمياط يتابع أعمال اللجنة التنفيذية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • توزيع مواد غذائية للمتضررين من السيول بمديرية ملحان في المحويت
  • المحويت.. توزيع مواد غذائية للمتضررين من السيول في مديرية ملحان