يترقب طلاب الثانوي الفني بفارغ الصبر موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الثاني، حيث يمكن الاستعلام عن النتيجة إلكترونيًا باستخدام رقم الجلوس دون الحاجة للذهاب إلى المدارس، وذلك بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس 2024، وسنستعرض لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني لجميع التخصصات، سواء الصناعي أو التجاري أو الفندقي أو الزراعي، بنظامي 3 و5 سنوات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الثاني

وانطلقت امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني في جميع المحافظات يوم السبت 3 أغسطس 2024، وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الامتحانات جاءت بمستوى يناسب الطالب المتوسط، دون تسجيل أي شكاوى تتعلق بصعوبة المواد، حاليًا تجرى عمليات تصحيح أوراق الإجابات بدقة وشفافية، تنفيذًا لتوجيهات الوزارة لضمان حصول كل طالب على حقه العادل في الدرجات.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2024

وأشارت مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الثاني من المتوقع أن تُعلن خلال الأسبوعين الأولين من سبتمبر 2024، حيث سيتم رفع النتائج عبر بوابة التعليم الفني؛ لمعرفة نتيجة الطالب، يمكن اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى الرابط الرسمي لبوابة التعليم الفني: يمكن الوصول إلى الرابط من خلال هذا العنوان https://nategafany.emis.gov.eg/.اختيار "نتيجة امتحانات الدور الثاني": بعد الدخول إلى الموقع، يتم الضغط على خيار الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني.تحديد الشعبة المقيد بها الطالب: سواء كانت صناعي، تجاري، فندقي، أو زراعي.إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب: يجب التأكد من إدخال الرقم بشكل صحيح.الضغط على "عرض النتيجة": بعد إدخال البيانات، سيتم عرض النتيجة في غضون ثوانٍ.

وستظهر النتيجة للطالب مع تفاصيل درجات المواد التي رسب فيها سابقًا، بالإضافة إلى المجموع الكلي والنسبة المئوية التي حصل عليها في الدور الثاني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتيجة الدبلومات الفنية 2024 نتيجة الدور الثاني برقم الجلوس نتيجة الدبلومات الفنية دور ثاني رابط نتيجة الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 نتيجة الدور الثاني 2024 الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس نتيجة الدبلومات الصناعية 2024 نتیجة الدبلومات الفنیة 2024 الدور الثانی

إقرأ أيضاً:

ظهرت الآن.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس فقط

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، ويمكن الاستعلام عنها برقم الجلوس فقط، وذلك بعدما اعتمدها محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عقب انتهاء الكنترولات من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة، فيما يترقب الطلاب موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2024.

ظهرت الآن.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس فقط

وفي هذا الصدد، تنشر «الوطن» رابط وخطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس فقط عبر موقع وزارة التربية والتعليم، ورابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني عبر موقع «الوطن».

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني عبر موقع الوطن

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني عبر «الوطن»، إذ يحصل الطالب على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس فقط والضغط على عبارة «النتيجة».

نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس فقط

كما خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس فقط للحصول عليها بشكل سريع.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024

ومن المقرر أن يتم إعلان موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024 خلال الساعات القليلة المقبلة بعدما تم إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، تمهيدًا لبدء أعمال آخر مراحل التنسيق قبل انطلاق العام الجامعي الجديد.

موقع التنسيق الإلكتروني

ويسمح للطلاب الناجحين في نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 تسجيل رغباتهم ضمن تنسيق المرحلة الثالثة 2024 عبر موقع التنسيق الإلكتروني فور فتح الموقع من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وتتوافر عشرات الكليات والمعاهد لطلاب الدور الثاني وكذلك طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2024 في جميع المحافظات، بينها معاهد خاصة وأخرى حكومية بمصروفات.

يشار إلى أنّ عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بلغ نحو 96 ألفًا و984 طالبًا وطالبة، وذلك في الفترة من 28 أغسطس وحتى 3 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • فرص ذهبية للطلاب في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنوات تجاري
  • تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنوات صناعي.. ممتد حتى الغد
  • رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • بعد اعتمادها.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024: تفاصيل وكيفية الاستعلام
  • رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. برقم الجلوس
  • رابط نتيجة الدور الثاني من الثانوية العامة 2024
  • بضغطة زر.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني
  • طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم
  • ظهرت الآن.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس فقط