الدمام-البلاد تعاقد نادي القادسية مع اللاعب الاسباني كاميرون بويرتاس ،قادما من فريق سانت جيلواز البلجيكي لمدة اربعة مواسم . ويجيد بويرتاس صاحب الـ 26 عاما اللعب،في مركز وسط الملعب ويتميز بصناعة اللعب ، وتنفيذ الكرات الثابتة . وخاض كاميرون بويرتاس مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيلواز البلجيكي 40 مباراة الموسم الماضي، وساهم في تسجيل 28 هدفًا، حيث نجح في إحراز 11 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة، وخلال مسيرته الكروية خاض بويرتاس 235 مباراة.

وحقق بوير تاس جائزة افضل لاعب في الدوري البلجيكي في العام الماضي 2023 – 2024 وكان اكثر اللاعبين مساهمة في الاهداف في الموسم في الدوري البلجيكي وصاحب اكبر رقم من حيث التمريرات الحاسمة في اوروبا . وكان القادسية قد ضم عددا من الصفقات الأجنبية الكبرى؛ أمثال ناتشو وأوباميانج وكاستيليس وكينونيس ونانديز وكارلوس خيمنيز وايزيكيل فرنانديز وناهيتان نانديز وجاستون الفاريز. كما ضم القادسية عددا من الصفقات المحلية؛ امثال محمد قاسم وحسين القحطاني وقاسم لاجامي وعلي هزازي. واستهل القادسية مشواره بدوري روشن الخميس الماضي بالفوز على الفتح بثلاثية نظيفة ويلتقي في الجولة الثانية مع الرائد غدًا الثلاثاء في بريدة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية القادسية دوري روشن

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني

يحتضن ملعب "أنويتا"، مواجهة صعبة وقوية بين فريقي ريال مدريد وريال سوسيداد يوم الأحد المقبل الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تبدأ أحداث مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني مع عودة نجومه.. ريال مدريد جاهز لمواجهة سوسييداد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

ترتيب فريقي ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يتواجد الملكي في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاءين.

مقالات مشابهة

  • بعد رفض اللعب في كربلاء.. تغيير ملعب مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الإسباني
  • سابع صفقات النسور.. المصري يتعاقد مع أحمد القرموطي لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا لأربعة مواسم
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة