شبكة انباء العراق ..

برعاية معالي وزير العدل د. خالد شواني، وبحضور السادة الوكلاء وعدد من مديري الدوائر العدلية، أقامت دائرة الكتّاب العدول، اليوم الاثنين، في مقر وزارة العدل، حفلاً تكريمياً لكوكبة من خريجي دورة إعداد الكتّاب العدول.

وخلال كلمته التي ألقاها في هذه المناسبة، أعرب د. شواني عن فخره واعتزازه بنجاح المشاركين في اجتياز دورة الكتّاب العدول التي أُقيمت في المعهد القضائي، حيث أشار معاليه إلى أن ترشيحهم من قبل الوزارة كان على أساس الكفاءة والنزاهة ، نظراً لحساسية مراكزهم الوظيفية والمهام التي ستوكل إليهم.

كما شدد سيادته على ضرورة أداءهم لعملهم بكل تفانٍ وإخلاص وتبسيط الإجراءات تماشياً مع الاستراتيجية الحكومية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، خصوصاً وأن دائرة الكتّاب العدول تشهد خطوات كبيرة في هذا الجانب من خلال تطبيق نظام الباركود كجزء من عملية التحول الرقمي والاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة لتسهيل إجراء المعاملات.

وفي ختام الحفل، وبعد ترديدهم اليمين القانونية، قدّم السيد الوزير شهادات المشاركة للناجحين في الدورة المذكورة، مع تمنياته لهم بالنجاح في أداء الواجب الوطني ومواصلة مسيرة وزارة العدل في خدمة المواطنين.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

وزيرا الشباب والتعليم يبحثان الشراكة الاستراتيجية بين الوزارتين في إطار مبادرة "بداية جديدة"

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومحمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا مشتركًا لمناقشة أوجه الشراكة الاستراتيجية بين الوزارتين في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة" لبناء الإنسان المصري.

وتناول اللقاء بحث أوجه التعاون ومجالات العمل المشتركة بين الوزارتين في مجالات اكتشاف الموهبة وتنمية النشء وتطوير الرياضة المدرسية، بما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز التكامل بين المدارس والمنشآت التعليمية ومراكز الشباب والأندية والمنشآت الشبابية والرياضية، بهدف تطبيق أفضل الممارسات في تنمية المواهب الرياضية ودعم النشء في مختلف المراحل التعليمية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي خلال الاجتماع على أهمية التنسيق بين مختلف المؤسسات التعليمية والرياضية لدعم النشء والشباب.

وأضاف: "نعمل على توفير بيئة متكاملة تساعد على اكتشاف المواهب الرياضية في المدارس ومراكز الشباب، ونسعى لتحقيق التكامل بين المنشآت التعليمية والرياضية بهدف إعداد جيل قادر على التميز".

من جانبه، شدد محمد عبد اللطيف على الدور الحيوي للرياضة المدرسية في تطوير مهارات الطلاب، قائلًا: "نحن ملتزمون بتطوير الرياضة المدرسية وفق أفضل المعايير العالمية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ونسعى لربط الطلاب بمراكز الشباب والمنشآت الرياضية لتعزيز الأنشطة الرياضية والنهوض بالمواهب".

وحضر الاجتماع الدكتور أحمد ضاهر، نائب وزير التربية والتعليم، ومصطفى مجدي، معاون وزير الشباب والرياضة للشؤون الاستراتيجية.

وقد تم التأكيد على أهمية التعاون المشترك لدعم الشباب وتطوير البنية الرياضية والتعليمية، بما يسهم في بناء جيل واعٍ ومؤهل لمستقبل أفضل.

مقالات مشابهة

  • الابيض: للمشاركة والتعاون بين القطاعين العام والخاص لتقديم العناية الجيدة للمواطنين
  • عاجل.. وزير التموين يشدد على حسم الشكاوى والطلبات المقدمة للوزارة
  • أبوظبي.. إدراج الاختبار الجيني ضمن فحوصات ما قبل الزواج للمواطنين
  • محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية المفاجئة لضبط الشارع ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • وزير العدل د. خالد شواني : الإجراءات المتخذة في دوائر التسجيل العقاري للحد من عمليات غسل الأموال هي جزء من الاستراتيجية التي وضعتها الحكومة لمكافحة الفساد وتبييض الاموال
  • محافظ سوهاج يطمئن على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • وزارة العدل: تحويل كافة الخدمات إلى رقمية بحلول 2025
  • اكد اعتماد تحديث منشأة غاز عدن.. وكيل وزارة النفط والمعادن يشدد على ضرورة تفعيل الرقابة على محطات الغاز
  • وزيرا الشباب والتعليم يبحثان الشراكة الاستراتيجية بين الوزارتين في إطار مبادرة "بداية جديدة"
  • "بداية جديدة".. بحث الشراكة الاستراتيجية بين وزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم