وجه الفنان عمرو وهبة، رسالة شكر لأسرة عمل مسلسله الجديد «ساحل ومسحول»، الذي تم عرض آخر حلقاته أمس على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وحقق العمل نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

نشر عمرو وهبة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموع صور من العمل، وكتب: «مبسوط برد فعل الناس الحمدلله على #ساحل_ومسحول اللى نزل منه آخر حلقة امبارح فاشكراً لـ هشام جمال على الفكرة ولـ تيم هايد بارك على دعم وتنفيذ وتشجيع الفكرة ولـ أستاذ أسامة عرابى ورجالته على إخراج الفكرة وأستاذ جلال الزكى ورجالته على تصوير الفكرة».

View this post on Instagram

A post shared by Amr Wahba (@amr.wahbaaa)

وتابع: «وشكرا لـ مادي على مزيكا الفكرة، ولـ مايا حداد ورجالتها على ستايلنيج الناس اللى في الفكرة، وبشمهندسة سارة فرغل ورجالتها على ديكور الفكرة وبشمهندس عربى ورجالته على هندسة الصوت وشريف لطفى على المونتاج، وكل الأقسام على تعبها وشكر خاص للفنانين الاساتذة عمرو عبد الجليل وآية سماحة، ومحمد مولى، وعمر شرقى، وسيف زهران (وبقوله متزعلش حقك عليا لو حاجه ضايقتك )، واللى جم عشان ينوروني ويساعدوني».

مسلسل ساحل ومسحول

تدور أحداث المسلسل حول محاولات عمرو وهبة المستمرة للوصول إلى الساحل الشمالي، لحضور عطلة نهاية الأسبوع، إلا أن الظروف تقف أمام محاولاته.

أبطال مسلسل ساحل ومسحول

ويشارك في بطولة مسلسل ساحل ومسحول، عدد من الفنانين الشباب إلى جانب النجم عمرو عبد الجليل، ومنهم: آية سماحة، عمرو وهبة، هشام جمال، عبد الرحمن محمد وغيرهم.

اقرأ أيضاًعمرو وهبة يروج لـ الحلقة الأولى من مسلسل ساحل ومسحول (فيديو)

بعد ظهورها في «ساحل ومسحول».. عمرو وهبة يوجه رسالة لـ آية سماحة (صور)

هشام جمال يكشف عن البرومو التشويقي لمسلسل «ساحل ومسحول» | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو وهبة الفنان عمرو وهبة ساحل ومسحول مسلسل ساحل ومسحول مسلسل ساحل ومسحول عمرو وهبة مسلسل ساحل ومسحول عمرو وهبة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة

 

أعلنت الكثير من المنصات عن موعد مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة وذلك يوم 11 سبتمبر الحالي، ومسلسل انترفيو 3 من بطولة الفنانة رنا رئيس التي تجسد دورا رئيسيا وكبير في هذا العمل المثير، ويتكون مسلسل انترفيو من 10 حلقات يشهد دخول رنا رئيس عالم التمثيل بقوة كبيرة، وتجسد رنا في مسلسل انترفيو ٣ ثلاث شخصيات مختلفة تمامًا، مما يعد تحديا فنيا كبيراً ةجديدًا للغاية بالنسبة لها.

مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة

أكدت "رنا رئيس" بطلة مسلسل انترفيو، أن تجربة مسلسل إنترفيو ٣ تعد تحدياً صعبًا للغاية بالنسبة لها، وأنها تأمل في مسلسل انترفيو أن يجد الجمهور الخاص بها التجربة مثيرة ومبتكرة وبها المتعة التي يبحث عنها المشاهد.

أبطال مسلسل إنترفيو

يجمع مسلسل إنترفيو بين الفنانة رنا رئيس وخالد شباط وهذه المرة الأولى التي تجمعهم، ويشارك معهم عدد كبير من النجوم الشباب، منهم ميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسى وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد، وظهور خاص للإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين، وأكدت رنا رئيس عن حبها الكبير لأعمال المنصات الرقمية، مشيرة إلى أنها تعتبرها فرصة اقتراب للجمهور من تجربة السينما في المنزل، مشيرة إلى أنها تعشق هذا التنوع الذي تقدمه هذه الأعمال، عندما يتم مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة يمكنك أن تري الممثل خالد شباط يجسد في مسلسل إنترفيو شخصية رامى.

مسلسلات مصرية

يتكون مسلسل "إنترفيو" من 10 حلقات، ويسجل البطولة الأولى للفنانة الشابة رنا رئيس، وتجسد رنا رئيس خلال المسلسل 3 شخصيات مختلفة ليس لها علاقة ببعضها البعض، وذلك حسب تصريحاتها لـلكثير من الجرائد ، حيث قالت إنها تعتبر هذه التجربة من أصعب التجارب التي مرت بها، مشيرة: " نقوم بعمل 3 شخصيات مختلفة لا يتقابلوا في أي مكان، وهي تجربة جديدة عليها ولأول مرة تقوم بتعدد الأدوار مثل هذا المسلسل"  كما عبرت عن حبها لشغل المنصات الإلكترونية، قائلة: "أحب كثيراً مسلسلات المنصات الإلكترونية لأنه يشبه السينما بشكل كبير"

برومو مسلسل انترفيو

وأوضح البرومو أن مسلسل انترفيو الحلقة الثالثة من اروع مسلسلات مصرية وأوضح أيضاً أن رنا رئيس وخالد شباط دخلا في علاقة حب قوية أثناء أحداث حلقات المسلسل، كما أن تلك العلاقة بأت بالفشل بسبب خلافات في وجهات النظر والطباع والعقلية، ما يجعل المشاهد في ترقب شديد حول تلك العلاقة وأحداثها.

قصة مسلسل انترفيو

مسلسل انترفيو تدور أحداثه حول شخصية نادين التي تعمل محللة بيانات، حيث تذهب ﻹجراء مقابلة للعمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها، وتتوالى الأحداث، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر منصة واتش ات الإلكترونية، وتصدرت جميع حلقاته تريند مؤشرات البحث في جميع المنصات في مصر والوطن العربي، كما يمكنك متابعة المسلسل عبرموقع ياقوت.

 

موقع ياقوت

انترفيو الحلقة 3 الثالثة من بطولة رنا رئيس وخالد شباط وديانا هشام يعد مسلسل الدراما والتشويق المصري يمكن مشاهده وتحميل الكثير من مسلسلات المصرية والعالمية 2024 بجودة عالية من خلال موقع ياقوت.

 

مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة من أكثر الأشياء التي تم البحث عنها من قبل الكثير من الناس في أنحاء الوطن العربي، وأصبح موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل انترفيو محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، وكل ذلك يوضح النجاح الكبير للمسلسل

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • عمرو سعد عن والدته: ربت 9 ولاد في ظل وفاة أبويا ولا عمرها قالت حقوق مرأة ومساواة
  • «رزق من ربنا».. هاني عادل يوجه رسالة رمانسية لزوجته في عيد ميلادها
  • «نجحوا بمصطلحاتي».. علي الطيب يوجه رسالة لأبطال مسلسل «عمر أفندي»
  • «مين أقنعهم لو منجحش يبقي فاشل».. عمرو سلامة يوجه رسالة للجيل الجديد
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» على قناة dmc
  • معتصم النهار يوجه رسالة لجمهوره.. تعرف عليها
  • بعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»