Garmin Fenix 8.. تستعد شركة Garmin لإحداث ضجة جديدة في عالم الساعات الذكية مع اقتراب إطلاق موديلها المنتظر، Garmin Fenix 8 وفقا للتسريبات الأخيرة، تأتي الساعة بتقنيات متطورة وتصميم محسّن، مما يعزز مكانتها كواحدة من أفضل الخيارات لعشاق الساعات الذكية.

وتقدم «الأسبوع»، لقرائهاكافة التفاصيل المتعلقة بـ ساعة Garmin Fenix 8 الذكية، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة.

ساعة Garmin Fenix 8 الذكية

كشفت شركة Garmin الشهيرة بساعاتها الذكية، عن إصدار ساعتها الجديدة Garmin Fenix 8 الذكية والتي ستكون ضربة جديدة في أسواق الساعات الذكية مما يجعل مكانتها معززة بسوق الساعات الذكية وحسب ما ذكرت شركة Garmin حول منتجها الجديد لساعة Garmin Fenix 8 الذكية أنها تعمل على تطوير جديد من ساعاتها ويشمل ذلك ساعات Fenix Enduro مضيفة لمتابعينها أنها تعمل على إصدار جديد وهو Fenix E.

والجدير بالذكر أن موقع Fitness Tracker Test قد ذكر أن ساعة Fenix 8 ستكون متاحة بحجمين وهما 47 و51 مم مع إضافة جديدة لها لتمتاز بشاشات ذات نماذج AMOLED الجذابة وقد ذكرت أن هناك نماذج آخرى ستأتي بشاشات MIP الممتازة.

وأكدت شركة Garmin الشهيرة، أنه من المتوقع أن يتم إصدار خاص لساعات FINEX 8 وتسمي Fenix 8 Solar والتي تعمل بنظام الطاقة الشمسية وستكون حجم الساعة 51 مم وتأتي مع بطارية محسنة موفرة لعمر البطارية ويصل الشحن التابع للساعة حتي 48 يوما والجدير بالذكر أن هذا التحسين لساعة Fenix 8 Solar هو إصدار أفضل من الإصدار السابق والذي كانت بطاريتة توفر لمستخدمي الساعة 37 يوما من عمر البطارية الخاص بها.

اقرأ أيضاًجامعة بنها تحذر من «الساعات التكنولوجية» في لجان الامتحان (فيديو)

بحوث الإلكترونيات ينظم ورشة عمل حول مستقبل تقنيات تكنولوجيا المعلومات المتطورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ساعات الساعات الذکیة

إقرأ أيضاً:

جدول حضور وانصراف طلاب المرحلة الابتدائية للعام الدراسي الجديد بالإسكندرية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية جدول مواعيد المرحلة الابتدائية بجميع المدارس الرسمية لغات للعام الدراسي 2025/2024 للمدارس التي تعمل بنظام اليوم الكامل «5 أيام في الأسبوع».

جدول الصفوف الثلاثة الأولى 

وقال الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، لـ«الوطن»، إن جدول المدارس الرسمية لغات منقسم إلى قسمين الجدول الأول من الصف الأول حتى الصف الثالث ويبدأ الطابور فى تمام الساعة 7.30 صباحاً وينتهي اليوم الدراسي في تمام الساعة 2.20 ظهراً، وجميع أيام الأسبوع المدرسة تعمل 3 فترات ونصف فترة عدا الخميس 3 فترات فقط، وإجمالي الفترات الدراسية 15 فترة أسبوعيا، بالإضافة لفترتين لمنهج اللغة الإنجليزية وفق القرار الوزاري 136 لعام 2024 .

الصف الرابع حتى السادس 

وأضاف الدكتور أبو زيد، إن جدول الصفوف من الرابع حتى السادس الابتدائي في المدارس الرسمية لغات يبدأ من الساعة 7.30 صباحاً حتى الساعة 3.10 عصراً يتخللها 2 فترة، ثم فٌسحة ثم 2 فترة «حصة» وجميع أيام الأسبوع المدرسة تعمل 4 فترات عدا الخميس 3.1/2 وإجمالي الفترات الدراسية 17 فترة أسبوعيا، بالإضافة إلى فترتين للغة الإنجليزية .

 

مقالات مشابهة

  • فيرسوني تكشف النقاب عن روبوت مبتكر من شركة فيليبس تلبية للطلب المتزايد على حلول المنازل الذكية
  • تسريبات مصورة تكشف عن تصميم جديد لهاتف Galaxy M55s
  • تحذيرات الأرصاد: مصر على موعد مع أكثر 24 ساعة حرارة في سبتمبر
  • أسخن 24 ساعة.. معلومات عن المنخفض السطحي الذي يضرب مصر خلال ساعات
  • ‏Garmin تقوم بتسريب ساعات ذكية جديدة من Fenix ​​8 Pro و Fenix ​​8 MicroLED
  • تسريبات تكشف عن المواصفات الرئيسية لهاتف vivo T3 Ultra
  • صحيفة لبنانية تكشف تسريبات عن شكل حرب الاحتلال في الشمال.. سوريا ضمن الخطة
  • جدول حضور وانصراف طلاب المرحلة الابتدائية للعام الدراسي الجديد بالإسكندرية
  • شركة آبل تطلق آيفون 16 وأجيالا جديدة من الساعات وسماعات الأذن.. بهذه المواصفات
  • شركة آبل تطلق آيفون 16 وأجيال جديدة من الساعات وسماعات الأذن.. بهذه المواصفات