اختار الاتحاد الدولي للتنس ، اللاعبة كنزي عبد العزيز  بطلة افريقيا في التنس  تحت 14 عام ، للمشاركة في جولة اوروبية تتكون من مجموعة بطولات خلال شهري أغسطس ويوليو، كجزء من برنامج تطوير الابطال الناشئين الموهوبين في العالم.

الجدير بالذكر ان البطلة المصرية الناشئة كانت قد حصلت منذ عدة شهور علي البطولة الافريقية تحت 14 عام، وكانت مرشحة للعب بطولة رولان جاروس للناشئين، احدي البطولات العظمي في عالم الكرة الصفراء.

كنزي عبد العزيز لاعبة نادي جزيرة الورد بالمنصورة وهي المنصفة الاولي محليا وافريقيا تحت 14 عام، ومتوقع لها الكثير في الفترة القادمة في عالم التنس الأرضي الذي يشهد مؤخرا تطورا واضحا في عدد اللاعبين الممارسين، وظهور ابطال وبطلات ناشئين واعدين.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بعد التتويج ببرونزية بارالمبياد باريس.. مطاوع أبو الخير يصل إلى مطار القاهرة

استقبل مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، البطل المصري مطاوع أبو الخير لاعب منتخب الطائرة جلوس، صاحب الـ48 عاما، الذي حصل على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024.

 

أوتوبيس مكشوف في انتظار البطل البارالمبي

وكان في استقبال البطل المصري فور وصوله بمطار القاهرة الدولي، قادما من باريس، أتوبيس مكشوف تمهيدا لاستقبال اللاعب بالمنطقة الأولمبية بالمعادي، لحضور المؤتمر الصحفي.

واستقبل اللاعب فريق من العلاقات العامة والإعلام بقيادة الدكتور طارق إسماعيل مدير العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي، لتقديم الورود والزهور، وتيسير إجراءات خروج اللاعب من مطار القاهرة الدولي فور وصوله.

وحرص عدد من أهالى قرية «مسير» التابعة لمركز كفر الشيخ، على استقبال مطاوع بالورود وأعلام مصر، وسط حالة من البهجة والفرحة بالفوز المستحق والتاريخي الذي حققه البطل المصري مع زملائه، وسط ترديد هتافات «تحيا مصر».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، منح مطاوع أبو الخير وسام الجمهورية من الدرجة الثانية، في وقت سابق، تقديرًا لجهوده وتحديه الإعاقة، وذلك قبل أن يتوج مسيرة 27 عاما من تحدي الإعاقة، بحصد الميدالية البرونزية قبل عدة أيام بباريس 2024 مع منتخب الكرة الطائرة جلوس، عقب الفوز على المنتخب الألماني.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يحضر مباراة مصر والمجر في كأس ديفيز للتنس
  • صفوت وعصراوى ضربة البداية فى لقاء مصر والمجر بكأس ديفيز للتنس غدا
  • وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة
  • مفوضة أوروبية: الاتحاد مستعد لإنهاء اتفاق نقل الغاز من روسيا
  • منتخب شباب اليد في مواجهة مثيرة أمام المغرب ببطولة أفريقيا اليوم
  • نيجيري يحصد 110 آلاف درهم ببطولة بناء الأجسام في دبي – صورة
  • بعد التتويج ببرونزية بارالمبياد باريس.. مطاوع أبو الخير يصل إلى مطار القاهرة
  • وجه رسالة نارية لـ الاتحاد الأوروبي.. شيخ الأزهر: أهل غزة يتعرضون لوحشية لم نرها في عالم الحيوانات والوحوش
  • مصر وبوتسوانا بتصفيات أمم أفريقيا .. تريزيجيه يمنح المنتخب تقدمًا مبكرًا
  • براءة تامة لسينر من تهم تعاطي المنشطات