قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار أمير فايز حنا وعضوية المستشارين تامر رضا البرديسي، ومحمد سيد عبد العال، أمين أحمد عبد الحافظ، وأمانة سر أحمد أبو اليزيد عياش، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات لعاملين و3 أشقاء، لاتهامهم بسرقة أجزاء حديدية من سور ترعة الإسماعيلية بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 25042 لسنة 2022 جنايات ثان شبرا الخيمة والمقيدة برقم 4272 لسنة 113 كلي جنوب بنها تتهم النيابة العامة كلا من: "إيهاب ص ي ي" 25 سنة، المهنة عامل، ومقيم الخصوص - مساكن الحي - الدور الرابع، و"كرم ص ي ي" 25 سنة عامل محل الإقامة الخصوص - بجوار المطافي، و"سعيد ص ي ي" 22 سنة، عامل ومقيم الخصوص - بجوار المطافي، و"عبد الرحمن ع إ" 25 سنة عامل، ومقيم شارع حسين شعبان - عزبة شحات، و "محمد ا ا إ" 29 سنة، عامل ومقيم مسطرد - شارع ابراهيم العجوز، لأنهم في تاريخ سابق على تحرير المحضر المتهمين من الأول وحتى الرابع بدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية سرقوا مهمات معدة للاستعمال (أجزاء حديدية متفرقة من سور ترعة الإسماعيلية) والمبينة وصفاً وقيمة بالأوراق والتابعة لإدارة الطرق بحي شرق شبرا الخيمة والتي أنشأتها الحكومة للمنفعة العامة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهم الخامس أخفى أشياء مسروقة وهي المهمات معدة للاستعمال (أجزاء حديدية متفرقة من سور ترعة الإسماعيلية) والمبينة وصفاً وقيمة بالأوراق والتابعة لإدارة الطرق بحي شرق شبرا الخيمة مع علمه من أنها متحصلة من جناية السرقة سابقة الوصف، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أجزاء حدیدیة شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

جنايات شبرا الخيمة تعاقب شاب تعدى على شقيقته وأنجب منها سفاحا بقليوب

عاقبت محكمة جنايات شبرا الخيمة، صنايعي بالسجن المشدد 15 سنة، لاتهامه بالتعدى جنسيًا على شقيقته بالإكراه، ما أسفر عن إنجابها طفلة منه، بكفر رمادة بقليوب.

تضمن أمر إحالة، قيام المتهم "كريم. ط" (22 عامًا) “صنايعي”، بالتعدى جنسيًا على شقيقته البالغة من العمر 16 عامًا، بأن استغل حداثه سنها وراودها عن نفسها حال كونه من المتولين رعايتها.

رفضت الفتاة أفعال شقيقها، فما كان منه ذات مرة إلا التعدي عليها ضربًا بأنحاء جسدها وهددها بالإيذاء، وجثم فوقها حاسرًا عنها ملابسها، وتعدى عليها جنسيًا أكثر من مرة، وكان من ثمار ذلك إنجابها طفلة، وفق أمر الإحالة.

كشفت المجني عليها في تحقيقات النيابة، أن شقيقها استغل تواجدهما بالمنزل منفردين وراودها عن نفسها، وحين رفضت تعدى عليها جنسيًا بالقوة.

 

مقالات مشابهة

  • توجيهات من وزير الري بشأن حالة ترعة الباسوسية بالقليوبية
  • وزير الري يلتقي بالمزارعين لتقييم الموسم الصيفى بالقليوبية
  • محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال الكباري بمركز فايد
  • المشدد 10 سنوات للمتهمين بالشروع في سرقة شخص بالقليوبية
  • هيروين سلاح.. المشدد 6 سنوات لربة منزل وزوجها لتجارتهم في المخدرات بالقليوبية
  • إنتشال جثة عامل غرق إثر سقوطه داخل ترعة بسوهاج
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بترويج المخدرات بالقليوبية
  • جنايات شبرا الخيمة تعاقب شاب تعدى على شقيقته وأنجب منها سفاحا بقليوب
  • المشدد 15 سنة لصنايعي لتعديه بالإكراه على شقيقته و6 سنوات للمتهمين بترويج المخدرات بالقليوبية
  • «قلب أشد قسوة من الحجارة».. التحقيق مع المتهم بإشعال النيران بوالدته بالقليوبية