الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

تفاصيل تعاقد روما الإيطالي مع سعود عبد الحميد

كشفت تقارير صحفية عن تطورات تعاقد نادي روما الإيطالي مع اللاعب سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويهتم روما بتعزيز صفوف فريقه خلال الفترة القادمة من خلال التعاقد مع لاعبين جدد ويرى النادي أن صفقة سعود ستكون مفيدة جدًا.

التفاصيل من هنـــــا

سيف الجزيري يحصل على جنسية دولة أجنبية

حصل سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الجنسية الثانية له من دومينيكا والتي تعد ضمن إحدى دول أمريكا الشمالية.

التفاصيل من هنــــــا

جوميز يوافق على سفر نجم الزمالك

حصل محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إذن بالاجازة، من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

التفاصيل من هنـــــا

الأهلي يجمد التفاوض مع صفقة المهاجم الفلسطيني

جمد مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاوضات ضم مهاجم فلسطيني جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في التعاقد مع مهاجم أجنبي أو أفريقي، بالموسم الجديد.

التفاصيل من هنـــــا

 هانز فليك يصدم نيمار حول إمكانية عودته إلى برشلونة

وجه المدرب هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، صدمة كبرى إلى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق الهلال السعودي، بشأن إمكانية عودته مرة أخرى إلى النادي الكتالوني.

التفاصيل من هنــــــا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابرز الأحداث الانتقالات الصيفية انتقالات الصيف برشلونة سعود عبد الحميد روما الإيطالي فترة الانتقالات الصيفية الجارية مهاجم فلسطين محمود الخطيب مارسيل كولر نادي الزمالك نادي روما نادي الهلال نشرة منتصف اليوم التفاصیل من

إقرأ أيضاً:

المكتب الفني للضرائب: التسهيلات الضريبية تسعى لفتح صفحة جديدة مع المستثمرين

قال محمد سرور، مدير المكتب الفني لرئيس مصلحة الضرائب، إن مبادرة التسهيلات الضريبية تم بناؤها لتحسين الصورة الذهنية عن مصلحة الضرائب المصرية، وفتح صفحة جديدة مع المستثمرين والممولين وتم بناء هذه المبادرة بعد الوقوف على كل التحديات الذي تواجه المستثمرين والممولين، ووضع حلول جذرية لهذه التحديات للوصول إلى صياغة علاقة تتسم بالثقة بين الطرفين.

الدولة تتحرك لحل المنازعات القائمة بين الممولين وبين مصلحة الضرائب المصرية

وأضاف «سرور»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا عصمت خلال برنامج «اليوم »، المذاع عبر شاشة قناة «دي إم سي»، أن الدولة المصرية تتحرك في اتجاهين، الأول هو حل المنازعات القائمة بين الممولين وبين مصلحة الضرائب، ومن خلال هذا الاتجاه تم وضع بعض الآليات سواء على المستوى التشريعي أو التنفيذي لكي نقضي على أكبر قدر ممكن من هذه المنازعات.

وتابع: «الاتجاه الآخر هو التحرك إلى الأمام والوقوف على المشاكل التي تواجه الممولين والمستثمرين في تعاملهم مع مصلحة الضرائب، ووضع حلول لهذه المشاكل لصياغة علاقة تتسم بالعدالة والشفافية وتنال رضا الممولين عن مصلحة الضرائب المصرية».

 

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو| أسباب زيادة نسبة الطلاق.. وضوابط جديدة رحلات العمرة
  • خالد الغندور يكشف قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر الأفريقي
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي
  • المكتب الفني للضرائب: التسهيلات الضريبية تسعى لفتح صفحة جديدة مع المستثمرين
  • عاجل.. الأهلي يعلن إصابة صفقته الجديدة بـ "جزع" في الكاحل
  • نشرة منتصف اليوم.. تصريحات محمد عبدالمنعم في مؤتمر نيس وتمديد عقد أرتيتا ووصول بطاقة صفقة الزمالك الجديدة
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يرفع راتب كولر وأزمة طاهر وتجديد أكرم توفيق.. إصابة نجم ليفربول ورونالدو ينتقد تين هاج
  • لاعب المغرب الفاسي لكرة القدم محسن بوريكة ينضم إلى نادي “إف سي سيون ” السويسري
  • ثنائي ضمك يلتحقان بالحصة التدريبية اليوم
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم بعد فوزهم على الصين