لقى شخص مصرعه اثر سقوطه من الطابق الـ 8 بأحد العقارات بمنطقة محرم بك بوسط الإسكندرية في ظروف غامضة، تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الحادث.

كان مدير أمن الإسكندرية قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد ورد بلاغ لقسم شرطة محرم بك من إدارة شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ بسقوط شخص من أعلى عقار بشارع محرم بك دائرة القسم ووفاته.

وعلى الفور انتقل مأمور و ضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين من الفحص وجود جثة شخص، مسجاة بأرضية الشارع، وبمناظرتها تبين إصابتها بكسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

وبسؤال شهود العيان، قرروا انهم سمعوا صوت ارتطام وفوجئوا بسقوط المتوفى من الطابق الثامن دون معرفة أسباب سقوطه، وباستطلاع الامر ومحاولة إنقاذه تبين أنه لقى مصرعه في الحال.

تم نقل جثة المتوفى إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وانتقل فريق من النيابة العامة والأدلة الجنائية لمعاينة الحادث الحادث أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة لبيان وجود أي شبه جنائية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية مصرع شخص الأدلة الجنائية سقوط

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. مصرع وإصابة 9 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي البحيرة

شهد الطريق الصحراوي «القاهرة - الإسكندرية»، عند الكيلو 77 تجاه القاهرة، بالقرب من مدينة النوبارية في البحيرة، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، اليوم الخميس، أسفر عن وفاة شخص وإصابة 8 آخرين بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق المشار إليه، ووجود حالة وفاة ومصابين.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية والدفع بعدد من سيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، بالفحص تبين إصابة كل من:«أ. ح، 24 عاما، اشتباه كسور متعددة وكدمات وسحجات، وع. ف، 32 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج كدمات وسحجات، ور. ع، 58 عامًا، جروح قطعية بالرأس، ون. ا، 33 عامًا، اشتباه كسر بالترقوة وكدمات وسحجات بالجسد، وص. ع، 50 عامًا، ، اشتباه نزيف بالمخ، وع. ا 55 عامًا، جرح قطعي بفروة الرأس».

كما أصيب في الحادث:« خ. ق، 76 عامًا، إصابات وسحجات بالصدر، وم. ط، 29 عامًا، إصابات متفرقة بالجسم، ووفاة شخص يدعي:« ج. ا، 55 عامًا»، تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى غرب النوبارية المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي، تحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التحقيق في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة في انهيار سقف عقار في الدقهلية
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل بأسوان
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 3 فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل
  • مصرع عروس جزائرية يوم زفافها بطريقة مأساوية
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم أتوبيس وفنطاس مياه بالتجمع
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 9 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي البحيرة
  • توازنه اختل .. مصرع عامل سقط من الطابق العاشر بالجيزة
  • جماعة بني بوشيبت تستفيق على وقع انتحار أربعيني في ظروف غامضة
  • مصرع طفل إثر سقوطه من الطابق الـ11 لعقار فى مدينة نصر
  • مصرع شخص وإصابة 10 فى انقلاب سيارة ربع نقل بشمال سيناء