صحيفة صدى:
2024-09-13@14:22:00 GMT

وفــاة مدرب منتخب إنجلترا السابق إريكسون

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

وفــاة مدرب منتخب إنجلترا السابق إريكسون

نواف السالم

توفـي المدير الفني الأسبق لمنتخب إنجلترا، سفين غوران إريكسون، اليوم، عن عمر يناهز 76 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وأصدرت أسرته بيانا ذكرت فيه أن المدرب السابق توفـي في منزله، وهو محاط بأفراد عائلته، مضيفة أن أقرب المعزين هم ابنته لينا، وابنه يوهان، وزوجته أماندا وحفيدته سكاي، وشقيقه لارس إريك وزوجته غومونغ.

وحثت الأسرة على ضرورة احترام رغبتها في الحداد بخصوصية وعدم التواصل معهم، وأن تترك التعازي مع فتح باب التعازي والرسائل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمدرب السويدي الراحل.

يذكر أن إريكسون عمل مديرا فنيا لمنتخب إنجلترا بين عامي 2001 و2006، كما عمل مستشارا ومديرا رياضيا لعدد من الأندية والاتحادات، كما عمل مدرب لمنتخب الفلبين لأشهر قليلة بين أواخر عام 2018 وأوائل 2019.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إنجلترا السرطان منتخب إنجلترا

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح ومانشستر يونايتد وقطبا مصر.. حزن وكلمات مؤثرة بعد وفاة إيهاب جلال

(CNN) – نعت شخصيات كروية وأندية محلية وعالمية المدرب المصري إيهاب جلال الذي وافته المنية، الأربعاء، إثر أزمة صحية عن عمر يُناهز الـ57 عاما. 

وكتب النجم المصري محمد صلاح عبر صفحته على "إكس"، تويتر سابقا: "البقاء لله في وفاة المدرب المحترم إيهاب جلال"، ونشر صورة تجمعه بالمدرب المتوفى. 

وكان جلال قد درب محمد صلاح في منتخب مصر الأول لمدة 3 أشهر فقط قبل أن تتم إقالته بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية في مباراة ودية. 

من جانبه، كتب الحساب العربي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على "إكس": "نتقدم بخالص التعازي في وفاة المدرب إيهاب جلال المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر". 

ونشر النادي الأهلي المصري بيانا نعى فيه إيهاب جلال وكذلك الحال بالنسبة لنادي الزمالك الذي دربه جلال لمدة موسم ونصف. 

وكتب حارس المرمى السابق لمنتخب مصر، عصام الحضري، على "إكس": "لا حول ولا قوة الا بالله البقاء و الدوام لله،، في صدمة مفجعة لنا جميعا توفي الى رحمة الله الكابتن الخلوق و الاخ العزيز ايهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الأسبق ،، أسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان و إنا لله و إنا إليه راجعون... نسألكم الفاتحة و الدعاء". 

ونعى عدد من اللاعبين الحاليين في منتخب مصر مثل محمد الشناوي وحسين الشحات وأحمد حجازي، المدرب المصري بكلمات مؤثرة على حساباتهم الشخصية. 

مصرمحمد صلاحنشر الأربعاء، 11 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بيكهام يحضر جنازة إريكسون
  • وفاة مدرب منتخب مصر السابق إثر وعكة صحية مفاجئة
  • «المتحدة» تنعى إيهاب جلال مدرب منتخب مصر السابق
  • محمد صلاح ومانشستر يونايتد وقطبا مصر.. حزن وكلمات مؤثرة بعد وفاة إيهاب جلال
  • أستون فيلا الإنجليزي يقدم التعازي في وفاة إيهاب جلال «صورة»
  • وفاة إيهاب جلال مدرب منتخب مصر الأسبق عن 57 عاما بعد أيام من أزمة صحية
  • وفاة مدرب منتخب مصر السابق إيهاب جلال
  • وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي والمنتخب الوطني السابق
  • مهاجم البرتغال السابق : كريستيانو رونالدو أصبح أيقونة لمنتخب بلاده
  • مدرب إنجلترا يرفع شعار «تجديد الدماء» بعد إخفاق «يورو 2024»