اليوم السابع:
2024-09-13@14:27:39 GMT

براءة متهم بقضية خلية الزيتون

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

براءة متهم بقضية خلية الزيتون

قضت الدائرة الثالثة إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع المحاكم ببدر، برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم، ببراءة متهم بالقضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية الزيتون".

عقدت الجلسة برئاسة المستشار وجـدى عبـد المنعم، وعضوية المستشارين وائــل عـمـران وضياء عامر وسكرتارية محمد هلال.

ووجه للمتهمين تهم منها الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوى إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: خلية الزيتون الجنايات اخبار الحوادث المستشار وجدي عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

شجرة الزيتون رمز الصمود الفلسطيني.. لماذا تستهدفها إسرائيل؟

ويدرك الاحتلال سر العلاقة بين الفلسطيني وشجرة الزيتون لذلك جرفت آلة حربه الآلاف من أشجار الزيتون كما حرمت سكان القطاع من الاستفادة من المحصول وقت القطاف.

13/9/2024مقاطع حول هذه القصةتجمع انتخابي.. هاريس تتحدى ترامب بمناظرة ثانيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 20 seconds 02:20مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا بالأدوية والمستلزمات الطبيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 59 seconds 03:593 شهداء في استهداف إسرائيلي لمنزل بمخيم النصيراتplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 13 seconds 01:13قوات الاحتلال تنسحب بشكل جزئي من مخيم طولكرم وتخلف دمارا واسعاplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 57 seconds 01:57شهداء وجرحى في استهداف منزل بمخيم جبالياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 37 seconds 02:37تداعيات "طوفان الأقصى" على المؤسستين العسكرية والأمنية في إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 18 seconds 04:18هجوم إسرائيلي على مصياف السورية.. ما تفاصيله وماذا استهدف؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 14 seconds 02:14من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • شجرة الزيتون رمز الصمود الفلسطيني.. لماذا تستهدفها إسرائيل؟
  • براءة «وادا» من الانحياز للسباحين الصينيين!
  • غدا.. نظر محاكمة 37 متهما بقضية خلية التجمع
  • الانتقالي يصدر أحكام بالإعدام لقيادات في الإصلاح
  • «القاهرة الإخبارية»: غارة إسرائيلية تستهدف منزلا في حي الزيتون بغزة
  • الزراعة تعلن موعد بدء موسم قطف ثمار الزيتون وتشغيل المعاصر لهذا العام
  • براءة 7 متهمين من حكم حبسهم عام في قضية "منتجع الشيطان
  • السجن المشدد 5 سنوات لـ8 متهمين بالسرقة وانتحال الصفة فى مدينة نصر
  • براءة تامة لسينر من تهم تعاطي المنشطات
  • الجريدة الرسمية تنشر 10 أحكام حديثة للمحكمة الدستورية فى 1 سبتمبر