فى عيد ميلادها الثاني بعد المئة، قفزت مسنة بريطانية بالمظلة من طائرة، حيث قالت، إنها تأمل في أن تلهم سائر المسنين للحفاظ على النشاط البدني.

وخلال التحدي الجديد الذي قامت به في مهبط بيكلز، قفزت المسنة البريطانية، مانيت بايلي، من ارتفاع يزيد عن 2100 متر، مع مساعد كان مربوطًا في الحزام معها.

وأكدت أن «القفزة كانت مخيفة بعض الشيء، علي الاعتراف بأنني أغلقت عينيّ بقوة».

هذه ليست المرة الأولى التي تخوض فيها المسنة المنحدرة من قرية بنهال غرين في شرق إنجلترا تحديًا من هذا النوع، فقبل عامين، قادت سيارة «فيراري» على حلبة سيلفرستون للسباقات، بسرعة 210 كيلومترات في الساعة للاحتفال بعيد ميلادها المئة.

بريطانية تحتفل بعيد ميلادها ال 102

وقامت بايلي، من منطقة «سوفولك»، بهذا العمل لجمع الأموال لثلاثة أسباب عزيزة على قلبها، الإسعاف الجوي في شرق أنجليا، وجمعية الأمراض العصبية الحركية، وقاعة قرية بنهال، وقد تمكنت حتى الآن من جمع 9 آلاف جنيه إسترليني من أصل 30 ألف جنيه إسترليني.

وأوضحت بايلي لراديو «بي بي سي»، أنها تريد فقط من الأشخاص الآخرين الذين يقتربون من الثمانين والتسعين من العمر ألا يتخلوا عن أي شيء.

اقرأ أيضاًأغنى رجال بريطانيا.. من هو مايك لينش الملياردير المفقود في صقلية؟

بعد تهديد والده.. نتيجة طالب تخلص من حياته بالقفز من الطابق السادس بالقليوبية

انتشال آخر جثة للمفقودين الستة جراء غرق يخت بريطاني قبالة جزيرة صقلية الإيطالية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بريطانيا بريطانية مسنة

إقرأ أيضاً:

انفجار مسيرة مفخخة قرب رأس الناقورة واشتعال حرائق في المكان (فيديو)

#سواليف

أفاد صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية بأن طائرة مسيرة مفخخة انفجرت قرب رأس الناقورة، مما أدى إلى اشتعال حرائق في المكان.

وفي مقطع مصور تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي تظهر طائرة بدون طيار تابعة لـ”حزب الله” تحلق فوق شمال إسرائيل#فلسطين المحتلة ، بينما انطلقت صفارات الإنذار في #صفد وبلدات أخرى مجاورة.

A Hezbollah drone is seen over northern Israel as sirens sound in Safed and several nearby communities. pic.twitter.com/RXJ9mDWm9I

مقالات ذات صلة الأيام القادمة .. في الصباح الباكر الصغرى تقترب من 10 درجات مئوية في هذه المناطق 2024/09/13 — Emanuel (Mannie) Fabian (@manniefabian) September 13, 2024

وقالت قيادة الجبهة الداخلية إن الحادث انتهى دون الخوض في تفاصيل.

بدوره، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أنه “على إثر التنبيهات التي تم تفعيلها حول تسلل طائرة معادية في منطقة الجليل الأعلى، تم رصد هدف جوي مشبوه اجتاز الأراضي اللبنانية وسقط في المنطقة. لا يوجد ضحايا. ولم يسقط الهدف في مستوطنات المنطقة”.

هذا وانفجرت صواريخ اعتراضية أطلقتها القبة الحديدية الإسرائيلية، في أجواء القطاع الشرقي جنوب لبنان، مبينة أن عدد من الصواريخ أطلقت من جنوب لبنان باتجاه موقع زبدين الإسرائيلي في مزارع شبعا.

وقال “حزب الله” في بيانات منفصلة إنه “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة،

*استهدف مجاهدو ‌‏المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 12:35 ظهر اليوم الجمعة موقع المرج بالأسلحة ‏الصاروخية واصابوه إصابة مباشرة.‏ ‏
*استهدف مجاهدو ‌‏المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 12:48 ظهر اليوم الجمعة ثكنة زبدين في مزارع شبعا ‏اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية واصابوها إصابة مباشرة.
*شَنَّ مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية هجوما جويا بِأسراب من ‏المسيرات الإنقضاضية على قاعدة فيلون (مقر ألوية الفرقة ‌‌‏210 ومخازنها في المنطقة الشمالية) ‏جنوب شرق مدينة صفد المحتلة، مُستهدفةً أماكن تموضع ‌‏واستقرار ضباطها وجنودها، وأصابتها بشكل مباشر وأوقعت فيها إصابات مؤكدة”.

مقالات مشابهة

  • انفجار مسيرة مفخخة قرب رأس الناقورة واشتعال حرائق في المكان (فيديو)
  • شاهد.. مذيعة تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر
  • حسن الصبحان يتوقع نتيجة مباراة النصر والأهلي .. فيديو
  • كنز ثمين في منزل سيدة رومانية.. سعره تجاوز ملايين الدولارات
  • مقاطع فيديو صادمة لاشتعال محرك طائرة خلال تحليقها
  • مي فاروق تحتفل مع ابنتها بالرقص على أنغام الطبل والمزمار (فيديو)
  • أهالى قرية أم الدوم يستقبلون طائرات موسم الرياض ويقيمون مأدبة لطاقتها..فيديو
  • تفاصيل إجراء جراحة نادرة لفصل "التحام الفكين" لرضيعة عمرها 3 أيام (فيديو)
  • لحظات مرعبة لاشتعال محرك طائرة خلال تحليقها.. فيديو
  • حريق يجهز على أشجار عمرها أكثر من قرن في دهوك (فيديو وصور)