٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-13@14:18:09 GMT

كشف تفاصيل انفجار مقذوف ناري في مدرسة ببني مطر

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

كشف تفاصيل انفجار مقذوف ناري في مدرسة ببني مطر


وأوضح مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي  أن النتائج الأولية لتقرير فريق الأدلة الجنائية والبحث الجنائي بيّن ان الانفجار ناجم عن مقذوف ناري.
حيث جلب أحد الطلاب إلى المدرسة مقذوفا عثره عليه في منطقة مجاورة للمدرسة، وأثناء العبث به داخل الفصل أنفجر وأدى إلى إصابة 30 طالبا وطالبة.
وأشار العميد المؤيدي إلى أنه حال وصول البلاغ تم التحرك مباشرة إلى مكان وقوع الانفجار برفقة مدير فرع جهاز الأمن والمخابرات، وقيادة البحث الجنائي والقيادة والسيطرة والأدلة الجنائية، وقيادة المنطقة الثانية وشرطة المديرية، وتم زيارة المصابين الذين تم إسعافهم إلى مستشفى 26 سبتمبر بمديرية بني مطر، وتفقد حالتهم الصحية.


ودعا العميد المؤيدي، جميع المواطنين إلى عدم العبث أو حتى لمس أيٍ من الأجسام الغريبة والمقذوفات ومخلفات العدوان والأبلاغ عنها، وتوعية أبنائهم بذلك.
وأشاد العميد المؤيدي بجهود هيئة مستشفى 26 سبتمبر بمديرية بني وسرعة اتخاذ الإجراءات الصحية والطبية وتقديمها للمصابين.
من جانبه أوضح رئيس هيئة مستشفى 26 سبتمبر بمديرية بني مطر الدكتور عبدالناصر الذاري، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الإسعافية والطبية للمصابين وجميعهم بفضل الله إصاباتهم بين خفيفة ومتوسطة وأغلبها في الأقدام والبطن.. مشيرا إلى أنه تم إحالة أربعة مصابين إلى المستشفى الجمهوري بصنعاء لإجراء عمليات الأوعية الوريدية في الأقدام.
وطمأن رئيس هيئة مستشفى 26 سبتمبر جميع أولياء الأمور والأهالي، بالحالة الصحية للأطفال المصابين، مؤكدا أن حالاتهم الصحية مستقرة وتحت المتابعة الطبية المستمرة.

من جانبهم عبر أولياء الأمور والكادر التدريسي عن شكرهم وتقديرهم لرجال الشرطة وللكادر الطبي وتحركهم السريع في إنقاذ وإسعاف الأطفال المصابين.
الاعلام الامني

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: مستشفى 26 سبتمبر

إقرأ أيضاً:

بزي نسائي .. تفاصيل اعتقال الاحتلال مريضا من مستشفى بالضفة

سرايا - اقتحمت قوات إسرائيلية خاصة، مستشفى حلحول الحكومي، بعد منتصف الليلة، واعتقلت أحد المرضى.

وقال مدير المستشفى صلاح طميزي، أن الكادر الطبي تفاجأ باقتحام قوات خاصة من جيش الاحتلال بلباس مدني المستشفى وأقسامه، واعتقالها أحد المرضى الذي يحتاج رعاية صحية.



وأضاف أن اقتحام القوات الخاصة للمستشفى يعد انتهاكا واضحا للقانون الدولي والمواثيق الدولية كافة التي تُحرم اقتحام المستشفيات والمؤسسات الصحية.

ونقلا عن وسائل إعلام محلية، فإن قوات خاصة من جيش الاحتلال تنكرت بزي نسائي، اقتحمت مستشفى حلحول في الخليل واختطفت مصابا انفجرت به سيارة قبل أيام بالخليل. (وكالات)


مقالات مشابهة

  • وفاة رجل صيني بعد خلع أسنانه بشكل مفاجئ (تفاصيل)
  • انهيار عقار شبرا.. وشهود عيان لـ «الأسبوع»: سمعنا صوت انفجار وتفاجأنا بالبيت مقسوم نصفين
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى اهناسيا التخصصي ببني سويف
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف
  • بدء التشغيل التجريبي لمشروع الصرف الصحي بقرية ميانة ببني سويف 30 سبتمبر
  • هيئة الدواء تشارك في معرض ومؤتمر الهيئات الصحية العربية بالبحرين
  • بزي نسائي .. تفاصيل اعتقال الاحتلال مريضا من مستشفى بالضفة
  • اعتماد 15 مدرسة بالوادي الجديد من هيئة ضمان جودة التعليم
  • تفاصيل انفجار الحسينية في بغداد
  • حصول 18 مدرسة وروضة ببني سويف على ضمان جودة التعليم