أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، أن المحافظة تسعى بكل إمكانياتها وقياداتها التنفيذية إلى تلبية احتياجات المواطنين والاستماع لشكواهم وحلها بأسرع وقت ممكن.

 جاء ذلك خلال رئاستها للقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين ،الذى عقدته الدكتورة جاكلين عازر بالقاعه الكبرى بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء حسن موافي، السكرتير العام للمحافظة، وا كامل غطاس، السكرتير العام المساعد، ووكلاء وزارات الصحة، التضامن الاجتماعي، القوى العاملة، ومسؤولي التأمين الصحي، مرفق الإسعاف، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، ومدير خدمة المواطنين.

وخلال الاجتماع، إستقبلت الدكتورة جاكلين عازر، 20 مواطنًا ومواطنة حيث إستمعت إلى مطالبهم ومشكلاتهم. ووجهت المحافظ على الفور بالتنسيق مع الجهات المعنية واتخاذ الإجراءات اللازمة لحل تلك المشكلات بشكل سريع وفعال.

وأكدت المحافظ أن هذه اللقاءات الدورية تهدف إلى تعزيز التواصل المباشر بين المواطنين وقيادات المحافظة، مشددة على أن خدمة المواطن تأتي على رأس أولويات المحافظة، وأن العمل جارٍ على تحسين مستوى الخدمات وتيسير الإجراءات الحكومية و أن المحافظة ستواصل العمل الجاد لضمان تلبية احتياجاتهم والاستجابة لتطلعاتهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ البحيرة تترأس اللقاء الأسبوعي لتلبية مطالب المواطنين

إقرأ أيضاً:

ختام أعمال لجنة تقييم المشروعات الخضراء الذكية بالبحيرة

اختتمت أعمال لجنة تقييم المشروعات المتقدمة ضمن الدورة الثالثة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، بحضور الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، وذلك بمكتبة مصر العامة بدمنهور.

المشروعات الخضراء الذكية

حيث قامت المحافظ بإعتماد تقرير المشروعات التي تم تصعيدها إلى المنصة الوطنية لتقييمها من قبل اللجنة العليا المسؤولة عن اختيار المشروعات الفائزة على مستوى الجمهورية.

 حيث تم تصعيد 18 مشروعًا موزعة على 6 فئات، بواقع 3 مشروعات لكل فئة. سيتم اختيار منهم "المشروع السفير" الذي سيمثل محافظة البحيرة من بين هذه المشروعات.

وفى بداية اللقاء قدمت لجنة التقييم شكرها وتقديرها للدكتورة جاكلين عازر على دعمها المستمر لأعمال اللجنة طوال فترة عملها، مما أسهم في تسهيل عملية التقييم والاختيار.

  و أشادت الدكتورة جاكلين، بأعضاء اللجنة، مؤكدة تقديرها لجهودهم في تقييم المشروعات بدقة واختيار الأفكار الأكثر إبداعًا وقابلية للتنفيذ، بما يحقق أهداف المبادرة الوطنية . 

  وأعربت عن سعادتها بتصعيد هذا العدد الكبير من المشروعات، مشيرة إلى أن هذا النجاح يعكس مستوى الابتكار والتقدم الذي تشهده محافظة البحيرة في مجال المشروعات الخضراء.

كما أكدت أن هذه الجهود تأتي ضمن مساعي المحافظة لدعم المبادرات التي تعزز الاستدامة البيئية وتسهم في تحقيق الأهداف الوطنية للمشروعات الخضراء، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

  وفى ختام اللقاء قامت محافظ البحيرة بتكريم أعضاء اللجنة التنفيذية ومنحهم شهادات تقدير والتقاط الصور التذكارية معهم تقديرا لجهودهم لإنجاح المبادرة على أرض المحافظة.

مقالات مشابهة

  • وفاة امرأة وإصابة آخرين اثر انهيار منزل على رؤوس ساكنيه في بسبب الأمطار
  • كدواني: الموافقة على طلب بناء مجمع مدارس لخدمة أبناء قرية بهدال
  • محافظ المنيا يوافق على بناء مجمع مدارس لخدمة أبناء قرية بهدال
  • ختام أعمال لجنة تقييم المشروعات الخضراء الذكية بالبحيرة
  • تفقد ساحة العروض بمديرية حوث محافظة عمران
  • 628 شكوى مقدمة من المواطنين ضد منتسبي الداخلية
  • محافظ الغربية: أنا هنا لخدمة المواطنين والإعلام حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول
  • الخريف .. موسم واعد
  • محافظ القليوبية يستمع لشكاوى ومطالب المواطنين بمجلس مدينة الخانكة
  • چاكلين عازر: التعاون بين محافظة البحيرة ومكتبة الإسكندرية كان توجيهًا رئاسيًا لتوحيد الجهود من أجل التنمية البشرية