سام برس:
2024-09-13@14:29:02 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ظ‚ط±ط±طھ ط§ظ„ط¯ط§ط¦ط±ط© ط§ظ„ط«ط§ظ„ط«ط© ط¥ط±ظ‡ط§ط¨ ط§ظ„ظ…ظ†ط¹ظ‚ط¯ط© ط¨ظ…ط¬ظ…ط¹ ظ…ط­ط§ظƒظ… ط¨ط¯ط± ط¨ط§ظ„ط¹ط§طµظ…ط© ط§ظ„ظ…طµط±ظٹط© ط§ظ„ظ‚ط§ظ‡ط±ط© طŒ ط§ظ„ط§ط«ظ†ظٹظ† طŒ طھط£ط¬ظٹظ„ ظ…ط­ط§ظƒظ…ط© 64 ظ…طھظ‡ظ… ظپظٹ ط§ظ„ظ‚ط¶ظٹط© ظ„ط§طھظ‡ط§ظ…ظ‡ظ… ط¨ط§ظ„ط§ظ†ط¶ظ…ط§ظ… ظ„ط¬ظ…ط§ط¹ط© ط¥ط±ظ‡ط§ط¨ظٹط© ظˆطھظ‡ط±ظٹط¨ ط¥ط±ظ‡ط§ط¨ظٹظٹظ† ظ„ظ„ط®ط§ط±ط¬ طŒ ظپظٹ ط§ظ„ظ‚ط¶ظٹط© ط§ظ„ظ…ط¹ط±ظˆظپط© ط¨ظ€"ط®ظ„ظٹط© ط§ظ„ظ‚ط§ظ‡ط±ط© ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط©"طŒ ظ„ط¬ظ„ط³ط© 28 ط§ظƒطھظˆط¨ط± ظ„ط³ظ…ط§ط¹ ط§ظ„ط´ظ‡ظˆط¯.



ط¹ظ‚ط¯طھ ط§ظ„ط¬ظ„ط³ط© ط¨ط±ط¦ط§ط³ط© ط§ظ„ظ…ط³طھط´ط§ط± ظˆط¬ط¯ظ‰ ظ…ط­ظ…ط¯ ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ظ…ظ†ط¹ظ… ظˆط¹ط¶ظˆظٹط© ط§ظ„ظ…ط³طھط´ط§ط±ظٹظ† ظˆط§ط¦ظ€ظ€ظ„ ظ…ط­ظ€ظ…ظ€ط¯ ط¹ظ€ظ…ظ€ط±ط§ظ† ظˆط¶ظٹط§ط، ط¹ط§ظ…ط±طŒ ظˆط³ظƒط±طھط§ط±ظٹط© ظ…ط­ظ…ط¯ ظ‡ظ„ط§ظ„.

ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط³ط§ط¨ط¹

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

تهديد الأنفاق يصل الضفة.. الجيش الإسرائيلي يعثر على فتحة تحت الأرض بطولكرم!

زعم الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، العثور على فتحة تحت الأرض (نفق بدائي) بالقرب من مستشفى داخل مخيم طولكرم بدون مخرج، مشيرًا إلى أن قواته تواصل دراسة مخططه، وستدمره لاحقا.

فيما تساءلت القناة 14 العبرية، ما إن كان وصل تهديد الأنفاق إلى الضفة الغربية، وذلك في ظل العملية التي أطلقتها إسرائيل باسم "المخيمات الصيفية" شمال الضفة الغربية.

وقالت القناة العبرية: عُثر على بنية تحتية "تحت الأرض"، يشتبه في أنها تستخدم من قبل المنظمات، وحتى هذه اللحظة لم يتم العثور على مداخل أخرى لها، ولم تتوغل إلى أسفل المستوطنات.

اقرأ أيضا/ غالانت يُحذّر من تصعيد أمني خطير بالضفة سيؤدي إلى مقتل مئات الإسرائيليين

وبحسب بيان الجيش الإسرائيلي، "نفذنا عملية مطولة لمدة 48 ساعة في طولكرم ونور شمس وطوباس والفارعة وطمون بمساعدة الشاباك وقوات "حرس الحدود".

وتابع، "تم القضاء على مسلح في تبادل لإطلاق النار وجها لوجه، وتم القضاء على خلية من الجو بينهم محمد أبو عطية المشتبه بقتل الضابط مكسيم ريزكوف في 19 أكتوبر 2023 بعملية في نور شمس".

كما تم خلال العملية العثور على مركبة تحتوي على متفجرات ونظام تفعيل عن بعد (مفخخة) وتدميرها في منطقة طوباس، إضافة لمصادرة أسلحة من بينها أسلحة قناصة ومعدات قتالية أخرى. وفق زعم الجيش الإسرائيلي

وادّعى أيضا العثور على 4 معامل لصنع المتفجرات وأجهزة اتصالات وكاميرات ومخرطة لتصنيع الأسلحة.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة