استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الإثنين، رئيس جامعة الملك فيصل المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي والذي قدم لسموه تقريراً عن بداية العام الجامعي ١٤٤٦هـ .
وقدم الدلامي لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية تقريراً عن إجراءات القبول للعام الجامعي ١٤٤٦هـ والتي جرت عن طريق البوابة الإلكترونية للجامعة، بشكل إلكتروني والمفاضلة بين المتقدمين وفق معايير القبول المعلنة.


أخبار متعلقة ولي العهد يستقبل الأمراء والعلماء وجمعًا من المواطنينآل الشيخ: مسابقة الملك عبدالعزيز لها تاريخ ممتد في إعداد حُفاظ كتاب اللهمستجدات المشروعات التطويرية في مطار الملك عبد العزيز الدوليورفع الدكتور الدلامي الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه لأعمال الجامعة .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام نائب أمير الشرقية جامعة الملك فيصل المنطقة الشرقية السعودية نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد يستقبل رئيس مجلس الدولة الصيني في قصر الوطن

 

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، معالي لي تشيانغ، رئيس مجلس الدولة في جمهورية الصين الشعبية الصديقة، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى الدولة على رأس وفد رفيع المستوى.
ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بزيارة معالي رئيس مجلس الدولة الصيني والوفد المرافق، معرباً سموه عن أمله في أن تثمر هذه الزيارة في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين الصديقين.
وقد جرت لضيف البلاد مراسم استقبال رسمية – لدى وصوله إلى قصر الوطن في أبوظبي – حيث عُزِف السلام الوطني لجمهورية الصين الشعبية، وصافح صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أعضاء الوفد المرافق .. كما صافح رئيس مجلس الدولة الصيني، سمو الشيوخ وكبار المسؤولين الذين رحبوا بزيارته إلى الدولة.
وكان في استقبال رئيس مجلس الدولة الصيني، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة.وام


مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل نائب رئيس جامعة إيست لندن
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريراً عن أعمال الأحوال المدنية بالمنطقة
  • محمد بن راشد يستقبل رئيس مجلس الدولة الصيني في قصر الوطن
  • رئيس جامعة أسيوط يُعلن عن بدء استخدام جهاز مسح القلب ثلاثي الأبعاد الكارتو بمستشفى القلب الجامعي   
  • نائب أمير حائل يستقبل المدير التنفيذي لجمعية ” أرشدني” بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة تبوك يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين سجون المنطقة وجمعية واثق للتعافي من الإدمان
  • سمو أمير البلاد يستقبل رئيس المجلس الأوروبي والوفد المرافق
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس وأعضاء مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يطلع على خدمات البريد السعودي "سبل" 
  • أمير الباحة يدشن جمعية “ديار” لحفظ تراث المنطقة