النهار أونلاين:
2024-09-13@14:24:09 GMT

مطار الجزائر.. بيان هام حول ركن السيارات

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

مطار الجزائر.. بيان هام حول ركن السيارات

ذكرت شركة تسيير مصالح ومنشآت مطار الجزائر، مستخدميها، بإلزامية ركن السيارات في مواقف السيارات.

وشددت الشركة، عبر بيان لها، أنه يمنع منعا باتا ركن السيارة خارج المواقف وإلا سيتم وضع ماسك العجلات من طرف أعوان الشرطة.

كما يجب التقرب من أجهزة الدفع الاتوماتكي أو اليدوي للمحطة الغربية لدفع مستحقات الموقف.

وتأكيد التذكرة عند مغادرة الموقف للخروج بكل سهولة. وكذا تجنب الفوضى في حالة تجاوز المدة الزمنية المجانية المحددة بـ30 دقيقة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء يبحث مع محافظ الوادي الجديد الموقف التنفيذي لمشروعات التغذية

كتب- محمد صلاح:

بحث وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمود عصمت مع محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، الموقف التنفيذي لمشروعات التغذية الكهربائية بالمحافظة وتوفير الكهرباء اللازمة لمشروعات الاستصلاح والتصنيع الزراعي، وذلك في إطار خطة التنمية التي تعتمدها المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الكهرباء والطاقة المتجددة مع محافظ الوادي الجديد بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، لبحث سبل تطوير التعاون القائم بين الوزارة والمحافظة والتخطيط لإقامة عدد من مشروعات الطاقة الشمسية بالشراكة مع القطاع الخاص.

وذكرت الوزارة - في بيان اليوم الأربعاء - أن الاجتماع ناقش أيضا خطة التوسع في الاعتماد على الطاقة الشمسية وإمكانية توفير التمويل اللازم للتشجيع على استغلال الشمس في جنوب البلاد لتوفير الكهرباء اللازمة لمختلف الاستخدامات، وكذلك موقف إقامة محطات محولات في الخارجة وباريس والفرافرة وتركيب العدادات الذكية في أبو طرطور، وغيرها من المشروعات في إطار خطة الدولة للتنمية المستدامة وإقامة مجتمعات عمرانية جديدة والتوسع في مشروعات التصنيع الزراعي، خاصة في نطاق المحافظة.

وأكد الوزير حرص وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة على دعم خطط التنمية بالمحافظات من خلال توفير التغذية الكهربائية اللازمة للمشروعات التنموية والاستثمارية والخدمية، بما يسهم في تحقيق الحياة الكريمة للمواطنين، ويضمن الاستغلال الأمثل للموارد في كل محافظة، لا سيما محافظة الوادي الجديد التي تبلغ مساحتها 44% من مساحة الدولة.

وأشار إلى التزام الشركات التابعة على مستوى النقل والتوزيع بالجداول الزمنية لمستجدات تنفيذ مشروعات التغذية الكهربائية في إطار الرؤية العامة لدراسة وحساب الجدوى الاقتصادية لكافة البدائل واستراتيجية الطاقة لخفض استخدام الوقود الأحفوري والاعتماد على الطاقات المتجددة، وخاصة الطاقة الشمسية في الوادي الجديد.

من جانبه، قال المحافظ إن الوادي الجديد نفّذت حتى الآن عددًا من شبكات الطاقة الشمسية لتغطية دواوين المصالح الحكومية والمساجد والمدارس وآبار الري بقدرة إجمالية 290 ميجاوات؛ تماشيًا مع توجهات القيادة السياسية بالتحول نحو الطاقة النظيفة والمتجددة، مُثمنًا دور الوزارة وتعاونها البنّاء لدعم خطط التنمية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • كواليس أول لقاء بين مروة عبد الملك وشيكابالا بعد الأزمة الشهيرة
  • مروة عيد عبدالملك تتحدث عن تفاصيل أزمتها مع شيكابالا
  • شاهد| محاولات تشويه الموقف اليمني (كاريكاتير)
  • جوزيب بوريل يؤكد تماسك الموقف الأوروبي بشأن مغربية الصحراء
  • ???? المناظرة: اكذوبة الموقف الامريكي من السودان
  • عملية الكرامة بين الاحتفاء الشعبي وأزمة الموقف الرسمي الأردني
  • واشنطن تقييم الموقف بعد تعرض منشأة دبلوماسية لهجوم في بغداد
  • وزير الكهرباء يبحث مع محافظ الوادي الجديد الموقف التنفيذي لمشروعات التغذية
  • مناظرة متأرجحة بين هاريس وترامب.. محورها الموقف تجاه إسرائيل والقضية الفلسطينية
  • الموقف الإثيوبى الصعب