ذكرت تقارير إعلامية، عن دخول النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في علاقة عاطفية مع عارضة أزياء إسبانية شابة من أصل عربي، تدعى ياسمين رمضان، وذلك بعد حضورها مؤخرا عيد ميلاده في ريو دي جانيرو.

وظهرت ياسمين رمضان في ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل الميرنجي، مساء الأحد، خلال مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم 2024-2025، والتي انتهت بفوز «الملكي» بثلاثية نظيفة.

ياسمين رمضان

وكشف فريق الاتصال الخاص بنجم ريال مدريد لموقع «ليو دياس»، أن ياسمين رمضان هي مجرد صديقة لنجم الملكي فينيسيوس جونيور، وأنها تواجدت في البرازيل للاحتفال بعيد ميلاده الذي كان في 12 يوليو الماضي.

فينيسيوس جونيور

وعلى الرغم من نفي الفريق لأي علاقة بينهما، إلا أن اللاعب وعارضة الأزياء يقدمان مؤشرات على أنه قد يكون هناك شيء أكثر من مجرد صداقة، وهو ما لم يغب عن أعين المعجبين، إذ يتبادل فيني وياسمين الإعجابات وحتى الرموز التعبيرية على شكل قلوب عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بالإضافة أن حساب الشابة مليء بصور اللاعب التي يتركها معجبوه في التعليقات، مما يعزز فكرة وجود علاقة رومانسية محتملة بينهما.

ياسمين رمضان

كما ظهرت ياسمين في العديد من مباريات اللاعب مع ريال مدريد، كما رافقته في الحفلات الموسيقية والمناسبات الأخرى في إسبانيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد فينيسيوس فينيسيوس جونيور اخبار ريال مدريد أخبار ريال مدريد ياسمين رمضان فینیسیوس جونیور یاسمین رمضان ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تعرف على اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز في منشور لها عبر حسابها الشخصي علي انستجرام، عن اسم مسلسلها في رمضان 2025، الذي تشارك في بطولته مع كريم فهمي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين. 

اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

 

وجاء اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز بعنوان “وتقابل حبيب” اسم مؤقت للعمل، حتى يتم الاستقرار على الاسم النهائي خلال أيام، إنتاج شركة سينرجى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2025، وتدور أحداثه في إطار دراما رومانسية. 

احدث تعاون بين كريم فهمي وياسمين عبد العزيز 

 

يتعاون الثنائي كريم فهمي وياسمين عبد العزيز في مسلسل جديد والمقرر عرضه في رمضان 2025، وايضا يتعاونا في مسرحية جديده، حسب ما أعلن كريم فهمي خلال لقائه ببرنامج Et بالعربي، وقال فهمي: إن شاء الله في مسرحية جديدة تجمعني مع ياسمين عبد العزيز، وتجربة هتعجب الناس، وبيشارك معانا عدد من النجوم منهم بدرية طلبة، مايان السيد، محمد عبد الرحمن، وغيرهم.

اخر تعاون بين كريم فهمي وياسمين عبد العزيز 

 

يذكر أن الثنائي كريم فهمي والفنانة ياسمين عبدالعزيز، جمعهما مسلسل ونحب تاني ليه، الذي عرض عام 2020، حيث ناقش المسلسل قضية الطلاق وأثرها على المرأة في المجتمع العربي، حيث ظهرت من خلاله ياسمين عبد العزيز زوجة الفنان شريف منير خلال أحداث المسلسل واسمها غالية عبد الرحمن، ويوضح البرومو الدعائي أن شريف منير يطلقها فجأة، وتتعرف على الفنان كريم فهمي، وضم مسلسل ايضا: أحمد صلاح حسني، شريف منير، إسلام جمال، فتحي عبد الوهاب، محمد عز، ثراء جبيل، إيهاب فهمي، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وتحت قيادة المخرج مصطفى فكري.

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز 

 

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز هو مسلسل ضرب نار، الذي عر في رمضان 2023، العمل من بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي. 

احدث اعمال كريم فهمي 

 

واستأنف كريم فهمي مؤخرا التحضير لمسلسل 220 يوم، والذي يضم في بطولته صبا مبارك، مايان السيد، من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور يجب ان يحاط بالحب من الجميع داخل ريال مدريد
  • نجم بايرن ميونخ يشعل صراع الصفقات بين ريال مدريد وبرشلونة
  • رسميا.. ريال مدريد يعلن اختيار ملعب سانتياجو برنابيو الأفضل في العالم
  • فينيسيوس جونيور يوجه رسالة إلى جماهير البرازيل بعد الخسارة أمام باراجواي
  • البرازيلي فينيسيوس يثير غضب رئيس ريال مدريد.. لماذا ؟
  • رد حاسم.. صحيفة تكشف كواليس مفاوضات ​​​​​​​ليفربول مع لاعبي ريال مدريد
  • فلورينتينو بيريز مستاء من تصريحات فينيسيوس جونيور
  • ريال مدريد يحسم مسقبل داني كارفخال
  • تعرف على اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم