ظهر الفنان أحمد رزق، خلال صور نشرها من إجازته الصيفية بالساحل الشمالي، بصحبة أسرته وأصدقائه، وذلك بعد تجاوزه أزمته الصحية التي لحقت به مؤخرًا، وخضوعه لعملية جراحية دقيقة لاستئصال ورم زائد في القولون.

أول ظهور لأحمد رزق بعد خضوعه لعملية جراحية

وظهر الفنان أحمد رزق بصحبة أصدقائه الفنان خالد سليم والمنتج جمال العدل والفنانة زينة، الذين حرصوا على مساندته والوقوف إلى جانبه لقضاء وقت لطيف يساعده على العودة مرة أخرى لحالته الطبيعية.

أحمد رزق
الحالة الصحية لـ أحمد رزق

كانت الحالة الصحية للفنان أحمد رزققد استقرت بعد خروجه من العملية، وبعد أن ظل باقيًا في المستشفى تحت الملاحظة، خرج ليكمل رحلة علاجه في منزله.

آخر أعمال أحمد رزق

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد رزق، مسلسل «بيت الرفاعي»، بطولة أمير كرارة، والذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في الماراثون الرمضاني 2024.

دارت أحداث مسلسل بيت الرفاعي حول صراع بين ياسين «أمير كرارة»، وفاروق «أحمد رزق» حول الميراث، ولكن كل منهما يريده بطريقته فاروق يريد أن ينتقم من ياسين لأنه متهم بقتل والده، وياسين يريد أن يثبت براءته ليعرف من قتل والده، وتتصاعد الأحداث حول هذه النقطة.

اقرأ أيضاً5 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق لدهسه عامل دليفري

نهال عنبر تطمئن الجمهور على الحالة الصحية لـ أحمد رزق «صورة»

التحفظ على نجل الفنان أحمد رزق لاتهامه في حادث مروري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد رزق الفنان احمد رزق مرض أحمد رزق الحالة الصحية لـ أحمد رزق اعمال احمد رزق ازمة أحمد رزق الفنان أحمد رزق

إقرأ أيضاً:

الرفاعي: عملية الهجوم على موقع رئاسة الحكومة باتت مشبوهة ومكشوفة

حمَّل مفتي محافظة بعلبك الهرمل الشيخ بكر الرفاعي النواب وكتلهم السياسية "مسؤولية ما استشرى من فساد في بلدنا، وسألهم "ماذا ستقولون أمام الله؟ وماذا ستقولون للبنانيين الذين ائتمنوكم على حاضرهم ومستقبلهم؟".

واعتبر أن "عملية الهجوم الممنهجة على موقع رئاسة الحكومة بغير وجه حق باتت مشبوهة ومكشوفة، ويجب فتح ملفات الفساد كلها ومحاسبة الجميع دون استثناء".

وقال: "نأسف أن الكثير من القوى السياسية لا تزال تعيث في البلد فساداً، مما يجعل الثقة في إدارة الدولة تتراجع مع تزايد الأزمات".

ورأى أن "لبنان يواجه خطر الانقسام والفوضى نتيجة الشغور الرئاسي، مما يسبب انهيار الدولة، الفقر، والجريمة، ويدفع بالشباب إلى الهجرة". (الوكالة الوطنية للإعلام)

مقالات مشابهة

  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث انقلاب سيارة بطريق شبرا بنها الحر
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد إبراهيم سعفان
  • الرفاعي: عملية الهجوم على موقع رئاسة الحكومة باتت مشبوهة ومكشوفة
  • شاب يتخلص من حياته حزنا على وفاة والده في الهرم
  • وفاة والد الفنان علاء حسني
  • نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»
  • يصيب الأطفال.. ننشر دليل الصحة الإرشادي للجديري المائي - الأعراض والعلاج
  • روبي تختتم حفلات الصيف مع جمهورها في الساحل الشمالي
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • في هذا الموعد..منصة watch it تقرر عرض فيلم "السرب" لأحمد السقا