بوابة الوفد:
2024-09-13@14:23:26 GMT

فشل صفقة بن شرقي يُشعل غضب جماهير الزمالك.. صور

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

تسيطر حالة من الغضب وسط جماهير نادي الزمالك، بعدما اقترب الدولي المغربي أشرف بن شرقي من الانتقال للدوري القطري خلال الساعات القلية الماضية.

وكيل أعمال إريكسون ينعي المدرب السويدي أشرف بن شرقي يقترب من الدورى القطرى

ويتواجد بن شرقي في العاصمة القطرية الدوحة من أجل التفاوض حول الانتقال لأحد الأندية الكبرى هناك، حيث توجد مفاوضات قوية مع الريان والعربي القطريين خلال اللحظات الحالية.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد توصل لاتفاق مبدئي مع الدولي المغربي من أجل الانتقال للفارس الأبيض، لكن التباطؤ في عدم إرسال مقدم التعاقد للاعب جعله يُغير وجهته ويتفاوض مع أندية قطرية.

وتُلقي جماهير الزمالك اللوم على مجلس إدارة حسين لبيب في التباطؤ في إنهاء العديد من الملفات الخاصة بالتعاقدات، خاصة وأن الفريق الأول لكرة القدم لديه المباراة هامة أمام غريمه التقليدي الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي.

وتعد أسباب غضب جماهير الزمالك سوء النتائج التي صاحبت الفريق بسبب قرار الاعتماد استكمال المشاركة في بطولة كأس مصر من خلال الاعتماد على الناشئين، ليودع الفارس الأبيض البطولة أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح.

الجدير بالذكر أن الزمالك فاز بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، لكنه خسر باقي البطولات مما جعل جمهوره يطالب مجلس الإدارة بضرورة عقد صفقات قوية للمنافسة بقوة على بطولات الموسم الجديد 2024/2025.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي الزمالك الزمالك أشرف بن شرقي بن شرقي الريان والعربي بن شرقی

إقرأ أيضاً:

مصطفى إبراهيم: الزمالك كان الأفضل أمام الأهلي مع جوميز

قال مصطفى إبراهيم نجم نادي الزمالك السابق، أن الفريق كان الأفضل خلال قمتين ضد الأهلي في ولاية المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وأضاف خلال تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك:" أرى أننا كنا أفضل من الأهلي خلال قمتي الدوري والكأس تحت قيادة المدير الفني جوزيه جوميز".

بشير التابعي: توقعت عدم عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك برانستروم: عمر فرج لاعب مؤثر وسيكون إضافة جيدة لـ الزمالك

وواصل:" أتمنى أن يختار جوميز الطريقة الأنسب في مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي، وأثق في قدراته الفنية في قراءة المباريات وخوض المواجهات الحاسمة".

رحاب أبو رجيلة: تعلمنا الانتماء للزمالك من والدي

قال رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أن منزل الأسرة بأكمله تعلم الانتماء للزمالك في منزل والده الكابتن أبو رجيلة.

وأشار رحاب في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع الإعلامي أحمد علي الذي يذاع على قناة الزمالك أن والده كانت له طقوس قبل المباريات الهامة منها الصلاة وقراءة القرآن والتفاؤل ببعض الأمور مشيرًا إلى أن والده في مباراة نهائي كأس مصر نسي والده القميص الذي يتفائل به وقام بإحضاره له لتمسكه الشديد بارتداءه بسبب تفاؤله به.

مقالات مشابهة

  • رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • فينيسيوس جونيور يوجه رسالة إلى جماهير البرازيل بعد الخسارة أمام باراجواي
  • مصطفى إبراهيم: الزمالك كان الأفضل أمام الأهلي مع جوميز
  • بشير التابعي: توقعت عدم عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك
  • ليلة حزينة علي جماهير البرازيل والأرجنتين.. سقوط الكبار بتصفيات المونديال
  • خالد عيسى: سنتأهل إلى المونديال بدعم جماهير الإمارات
  • بيكهام وحسام بدائل أمام الزمالك بعد فشل ضم إسماعيل
  • عاجل.. كونراد ميشلاك يقترب من الزمالك
  • خالد الغندور يكشف عن صفقة جديدة تقترب للزمالك