حرص اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، على زيارة جامعة الريادة للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادات، حيث كان في استقباله الأستاذ الدكتور يحيى مبروك رئيس مجلس أمناء الجامعة، والأستاذ الدكتور رضا حجازي رئيس الجامعة، وذلك في إطار تعزيز الشراكة مع الجامعات الخاصة.

جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب سعيد عميد كلية الأسنان، ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، والدكتور ممدوح صالح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وحسن عمار أمين عام الجامعة، و عبد الرحمن يحيى مبروك مساعد رئيس الجامعة.

ورحب رئيس مجلس أمناء جامعة الريادة للعلوم والتكنولوجيا، بزيارة محافظ المنوفية، مؤكدًا على تقديره للدور الرائد والحيوي والداعم للمؤسسات الجامعية كشريك فعال في تنفيذ الخطط التنموية، وتحسين جودة الخدمات وتقديم الدعم الكامل لخطط المؤسسات الجامعية والنهوض بمشروعاتها المستقبلية للارتقاء بالمنظومة التعليمية والطبية بما يتماشى مع تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وخلال اللقاء تم بحث أوجه التعاون بعدد من الموضوعات والملفات ذات الاهتمام المشترك، وإمكانية تقديم منح دراسية للطلاب من أبناء المحافظة، فى إطار الشراكة بين المحافظة والجامعة لصقل خبراتهم التعليمية.

وأكد محافظ المنوفية أن جامعة الريادة للعلوم والتكنولوجيا، تعد صرحًا تعليميًا بأرض الدلتا وشريكًا فاعلًا في تقديم الرؤى وتنفيذ العديد من الخطط التنموية على أرض المحافظة، انطلاقًا من دورها التعليمي ورسالتها المجتمعية بتحقيق الأهداف التنموية التي تقودها الدولة المصرية نحو بناء الإنسان المصري، كونه أحد أهم المحاور والمرتكزات التي تتبناها الدولة في المرحلة الحالية.

كما زار محافظ المنوفية جامعة مدينة السادات، وقد استقبله الأستاذة الدكتورة شادن معاوية رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور خميس محمد خميس المشرف على قطاع التعليم والطلاب، والدكتور عماد نوح أمين عام الجامعة، وذلك استمرارًا للتعاون الدائم والوثيق نحو التوسع في دعم خطط التنمية بكافة القطاعات بالمحافظة وتنفيذ العديد من المشروعات الخدمية ذات النفع العام.

مؤكدًا على ضرورة التكاتف بين مختلف مؤسسات الدولة وبذل المزيد من الجهد لتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين بما يتواكب مع حجم التطلعات والتحديات خلال المرحلة المقبلة، لتحقيق تنمية مجتمعية من أجل إعلاء شعار خدمة المواطن ورفعة وطننا الغالي تنفيذًا لتوجيهات ورؤية القيادة السياسية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ المنوفية محافظة المنوفية المنوفية جامعة مدينة السادات جامعة الريادة محافظ المنوفیة رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يزور ملك البحرين في مقر إقامته في أبوظبي

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، اليوم أخاه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين الشقيقة في مقر إقامته في أبوظبي والذي يقوم بزيارة خاصة إلى الدولة.
 
وتبادل سموه وجلالة الملك حمد بن عيسى الأحاديث الودية وتطرقا إلى ما يجمع دولة الإمارات ومملكة البحرين من علاقات أخوية متينة وحرص مشترك على مواصلة ترسيخها لما فيه الخير لشعبيهما الشقيقين.

كما تطرق اللقاء إلى ما تشهده علاقات التعاون من تقدم مستمر على جميع المستويات وأهمية تعزيز العمل المشترك بما يخدم أولويات التنمية في البلدين.. وذلك انطلاقاً من الروابط الأخوية ورؤيتهما في تحقيق تطلعات شعبيهما إلى التقدم والازدهار.

 

أخبار ذات صلة رئيس الدولة والرئيس القبرصي يبحثان علاقات التعاون والتطورات الإقليمية رئيس الدولة: تمنياتنا للفلبين وشعبها الصديق بمزيد من النماء


حضر اللقاء.. سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة.

كما حضره.. سمو الفريق ركن الشيخ محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة رئيس الحرس الوطني في البحرين وسمو الشيخ عبد الله بن حمد بن عيسى الممثل الشخصي لجلالة الملك ومعالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الديوان الملكي وعدد من المسؤولين.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنوفية يهنىء الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • إزالة 348 حالة بناء مخالف في المنوفية
  • محافظ القليوبية ونائب رئيس جامعة الأزهر يناقشان تعزيز التعاون لتوفير بيئة جامعية آمنة
  • رئيس قضايا الدولة يزور شيخ الأزهر
  • وفد وزاري رفيع المستوى من وزارة التعليم العالي يزور جامعة الأوائل الحديثة
  • محافظ الشرقية يسلم 29 عقدًا جديدًا لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة
  • رئيس جامعة السويس يزور جامعة «ألكساندرو إيوان كوزا» الرومانية
  • رئيس الدولة يزور ملك البحرين في مقر إقامته في أبوظبي
  • رئيسة جامعة "ساكسونى للعلوم والتكنولوجيا": نقدم نظاماً تعليمياً مزدوجاً من ألمانيا إلى مصر
  • الحلبي استقبل رئيس جامعة البلمند