حدد المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب المنصب الذي من الممكن أن يتولاه الملياردير إيلون ماسك في حال فوزه بالانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وقال ترامب في مقابلة مع الصحفي شون ريان تم نشرها على "يوتيوب": "ماسك يدير شركات كبيرة، لذلك لا أعتقد أنه يمكن أن ينضم إلى الحكومة الأمريكية، بالطبع سأعرض عليه منصبا في الإدارة، لكنني لا أعرف كيف سيستطيع إدارة كل ذلك بالنظر إلى جدول أعماله المزدحم".

وأشار ترامب إلى أن لديه "علاقة قوية مع ماسك وأنه يود أن يرى رجل الأعمال مستشارا له في عدة قضايا، وعلى وجه الخصوص في مجال الذكاء الاصطناعي".

في وقت سابق، قال ترامب في مقابلة مع "رويترز"، إنه في حالة الفوز في الانتخابات، فسيعرض على ماسك منصبا كمستشار أو عضو في الحكومة، إذا كان رجل الأعمال مستعدا لذلك.

ورد ماسك عليه بطريقة ساخرة، حيث نشر صورة له مع لافتة مكتوب عليها "وزارة الكفاءة الحكومية"، وهي وزارة غير موجودة في الولايات المتحدة، وعلق عليها: "مستعد للخدمة".

وفي مارس الماضي، قال ماسك إن الولايات المتحدة بحاجة إلى وصول الحزب الجمهوري إلى السلطة "وإلا ستنتهي أمريكا".

يذكر أن الانتخابات الرئاسية ستجري في الولايات المتحدة في 5 نوفمبر المقبل، حيث سيتنافس على منصب الرئاسة المرشح الجمهوري، الرئيس السابق دونالد ترامب ونائبة الرئيس الحالي، مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

هاريس: ترامب لن يتحدث عن أحلام وآمال الشعب الأمريكي

قالت كاملا هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية إنها تحظى بتأييد من 200 من الجمهوريين الذين عملوا مع بوش وماكين.

وأضافت هاريس، خلال مناظرتها مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب أن الجمهورية لن تعيش تحت إدارة ترامب وهو ما يؤثر على الشعب الأمريكي، لافتة إلى أن الأخير لن يتحدث عن أحلام وآمال الشعب الأمريكي، والبلاد تستحق قائدا يضعها في المقدمة.

وانطلقت منذ قليل، المناظرة المرتقبة بين المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب، والمرشحة الديمقراطية كاملا هاريس. ووصلت طائرة المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، إلى فيلادلفيا استعدادا للمناظرة المرتقبة أمام مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس والتي ستنطلق اليوم. ويترقب ملايين الأمريكيين المناظرة التي ستجمع مرشحي الرئاسة، ودونالد ترامب، ودونالد ترامب مساء اليوم الأربعاء في محطة قد تكون فاصلة في سباق الانتخابات الأمريكية 2024.

مقالات مشابهة

  • عضو بالحزب الجمهوري لـ"24": أداء هاريس فاجأ ترامب
  • إيلون ماسك: لن نصل إلى المريخ أبدا إذا فازت كامالا هاريس
  • عاجل - هاريس تهاجم المرشح الجمهوري: ترامب يشكل تهديدا للأمن الوطني والقومي
  • هاريس: ترامب لن يتحدث عن أحلام وآمال الشعب الأمريكي
  • بدء المناظرة الرئاسية بين المرشح الجمهوري ترامب والديمقراطية هاريس
  • الملياردير إيلون ماسك يسخر من بايدن بهذه الطريقة
  • الملياردير إيلون ماسك يسخر من بايدن بهذا الطريقة
  • حملة المرشح الجمهوري للرئاسة: ترامب موجود الآن بمقر إقامته في فلوريدا وسينطلق قريبا إلى فيلادلفيا
  • ما أهم ملفات مناظرة ترامب وكامالا؟.. عضو بالحزب الجمهوري يجيب
  • الحزب الجمهوري: ترامب سيركز في مناظرته مع هاريس على ملفي الاقتصاد والهجرة