يسر الخالدية مول استقبال العائلات والمعجبين من جميع الفئات العمرية للاستمتاع بتجربة مميزة لرواية “كتاب الأدغال” المحبوبة من 24 أغسطس إلى 22 سبتمبر. انغمسوا في عالم شخصيات المشهورة من ماوكلي وبالو وشير خان من خلال المعارض والأنشطة التفاعلية.

لأول مرة في دولة الإماراتع العربية المتحدة استمتعوا بتجربة مشوقة و مسلية تحول حكاية روديارد كيبلينج الشهيرة إلى واقع مليء بالمرح والمغامرة لجميع أفراد الأسرة.

استكشفوا المعروضات التفاعلية وشاركوا في الأنشطة المسلية التي تعكس روح الغابة. لا تضيعوا هذه الفرصة الفريدة لاكتشاف عالم “كتاب الأدغال” البري. زوروا الخالدية مول، وكونوا جزءًا من هذا الحدث الرائع!

وصرح السيد بيجو جورج، المدير العام لشركة لاين للاستثمار “نحن متحمسون لإطلاق فعالية “كتاب الأدغال”، وهو الحدث الأول من نوعه هنا في دولة الإمارات”. هدفنا هو توفير مغامرة لا تُنسى تجمع العائلات معًا، وتحتفل بالقصة الخالدة بطريقة ممتعة وتفاعلية.”

وأعرب السيد عرفان كونداوالا، المدير العام لخالدية مول، قائلاً “نحن سعداء بإحضار فعالية كتاب الأدغال إلى الخالدية مول، مما يتيح للزوار إعادة اكتشاف هذه الحكاية المحبوبة وأن هذه التجربة أكثر من مجرد فعالية؛ إنها تجربة ممتعة للغاية”. إنها رحلة إلى قلب الغابة، مصممة لإثارة الفضول والدهشة في كل زائر.”


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

” أبوظبي للزوارق” ينافس على “أفضل زمن” في مونديال الفورمولا2 بالبرتغال

يشارك فريق أبوظبي للزوارق السريعة، غدا السبت، في سباق أفضل زمن، ضمن الجولة الخامسة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا2، التي تقام في مدينة بيسو البرتغالية.

يشارك في الجولة الخامسة 20 زورقاً، يتقدمها فريق أبوظبي حامل اللقب بزورقيه أبوظبي 1 بقيادة راشد القمزي، وأبوظبي 36 بقيادة منصور المنصوري.

ويتطلع فريق أبوظبي لتحقيق أفضل زمن غداً حتى يكون أول المنطلقين في السباق الرئيسي بعد غد.

وتبدأ تفاصيل أفضل زمن بالتجارب الحرة والتي لا تحتسب خلالها أزمنة رسمية، ومن ثم الانتقال للتصفيات من ثلاث مراحل، لتتأهل 6 زوارق للمرحلة الحاسمة بحثاً عن الزمن الأفضل.

وأكد ناصر الظاهري رئيس بعثة فريق أبوظبي أن الجولة الخامسة محطة فاصلة للزوارق المنافسة على اللقب، من أجل حصد المزيد من النقاط لتحسين مواقعها في الترتيب العام قبل الجولة الختامية.

وقال إن الهدف الأساسي للفريق هو الحفاظ على صدارة الترتيب العام التي استعادها القمزي في الجولة الرابعة بإيطاليا، وتعزيز تقدمه نحو القمة لحسم اللقب الخامس لصالحه.

وأضاف أن تقدم منصور المنصوري إلى المركز الرابع في الترتيب العام، بعد حصوله على المركز الثاني في الجولة الرابعة، يمثل إضافة قوية تعزز فرصه في دخول دائرة الثلاثة الأوائل.وام


مقالات مشابهة

  • “قراءة في صراعات المثقفين السودانيين من خلال كتاب”
  • ” أبوظبي للزوارق” ينافس على “أفضل زمن” في مونديال الفورمولا2 بالبرتغال
  • رئيس الدولة يتسلم نسخة من كتاب “الشيخة سلامة بنت بطي” الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • فعالية ثقافية لنادي العروبة وشركة “يو” بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • عضو “السياسي الأعلى” بن حبتور ووزير الشباب يشاركان في فعالية الاحتفاء بالمولد النبوي بنادي العروبة وشركة يو
  • برباري: “قرار رئيس الجمهورية حفز رياضيي ذوي الهمم للتألق في باريس”
  • برباري: “قرار رئيس الجمهورية حفز رياضيو ذوي الهمم للتألق في باريس”
  • مركز النقل المتكامل “أبوظبي للتنقل” يطلق خدمات الحافلات الخضراء
  • فعالية “عينك على اختصاصك”… جهود كبيرة تساعد الطلاب في اتخاذ القرار المدروس
  • بدء التداول على أسهم “إن إم دي سي إينيرجي” في “سوق أبوظبي”