يمانيون/ حجة نظمت التعبئة العامة في مديرية حرض محافظة حجة، اليوم، مسيرا وعرضا شعبيا لخريجي الدورات المفتوحة في مديرية حرض.
وجسد المسير والعرض الشعبي الذي شارك فيه 500 خريج، المهارات التي اكتسبها الخريجون في الدورات العسكرية المفتوحة والانضباط التام والجهوزية الكاملة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.


وأكد الخريجون الاستعداد لخوض المعركة الفاصلة بين الحق والباطل إلى جانب القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة وتقديم الغالي والنفيس نصرة للأقصى ودفاعا عن الدين والأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وفي المسير، ثمن مدير المديرية حسين حيران تفاعل أبناء المديرية واستجابتهم لأوامر الله سبحانه وتعالى وتلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بأهمية الاستعداد لخوض المعركة الحاسمة مع أعداء الإسلام.
ولفت إلى أن تفاعل أبناء المديرية يجسد مستوى الوعي الإيماني واستشعار المسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية بنصرة المستضعفين والمظلومين في قطاع غزة والدفاع عن الإسلام.
وبين أن المسير والعرض الشعبي يأتي ضمن أنشطة الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم تأكيدا على الاقتداء بالنبي الخاتم وشجاعته. #الدورات العسكرية المفتوحةً#اليمن#حجة#حرض#مسير

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

درة تشارك كواليس فيلم "وين صرنا" والعرض قريبًا

 


شاركت درة جمهورها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عدة صور من كواليس فيلم "وين صرنا" ويشهد هذا الفيلم الوثائقي أولى تجارب درة الإخراجية كما أشارت أن موعد عرضه قريبًا.

تفاصيل فيلم وين صرنا

 

وكشفت  درة تفاصيل الفيلم: " فيلم "وين صرنا" هو فيلم وثائقي documentary (تسجيلي) من إخراجي وإنتاجي لأول مرة (لا أظهر فيه.. سأشارككم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة.. الإخراج كان دائما من أحلامي والذي دفعني اليه إيماني بهذه التجربة ومضمونها الإنساني".

 

أحدث أعمال درة 
 

ومن ناحية اخري، انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداثه في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.


آخر أعمال درة 
 

وكان آخر أعمال درة هو مسلسل "الأجهر"، الذي خاضت به السباق الرمضاني 2023 من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.


قصة مسلسل الاجهر
 

وتدور احداثه في إطار إجتماعي شعبي وتدور أحداثه حول الشاب "يوسف" الذي يجد نفسه متهمًا بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر متخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي للكشف حقيقة مقتل والدته.

مقالات مشابهة

  • مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في المنطقة الشمالية بالحديدة
  • أمسيتان في مديرية الشاهل بحجة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • درة تشارك كواليس فيلم "وين صرنا" والعرض قريبًا
  • مسير طلابي ومهرجان خطابي في مديرية الحداء بذمار بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عرض شعبي ومناورة لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية الصفراء بصعدة
  • مناورة ومسير لخريجي الدورات المفتوحة في مديرية بني حشيش بصنعاء
  • الراعي عرض مع وفد المديرية العامة لأمن الدولة شمالًا التدابير الأمنية
  • قائمة بيراميدز لخوض مباراة الجيش الرواندي
  • بريطانيا تفرض عقوبات على مركز للطيران المسير تابع لوزارة الدفاع الروسية
  • وقفة ومسير لخريجي دورات طوفان الأقصى من منتسبي إدارة أمن مديرية الصليف بالحديدة