كشفت تقارير صحفية عن تطورات تعاقد نادي روما الإيطالي مع اللاعب سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويهتم روما بتعزيز صفوف فريقه خلال الفترة القادمة من خلال التعاقد مع لاعبين جدد ويرى النادي أن صفقة سعود ستكون مفيدة جدًا.

تفاصيل تعاقد روما مع سعود عبد الحميد

ووفقًا لما ذكرته  التقارير الصحفية، فإن سعود عبد الحميد وصل إلى إيطاليا لإتمام انتقاله إلى نادي روما للعب معه الفترة القادمة.

خاميس رودريجيز يعود إلي الدوري الإسباني من بوابة هذا النادي سيف الجزيري يحصل على جنسية دولة أجنبية

كما شددت التقارير على أن وصول سعود عبد الحميد إلى روما سيكون مقابل 3 مليون يورو قادمًا من نادي الهلال السعودي بعقد يمتد إلى أربع سنوات.

وانضم صاحب الـ25 عاما إلى الهلال قادما من الاتحاد خلال صيف 2022 وفاز مع "الزعيم" بلقب الدوري السعودي للمحترفين (مرتين)، كأس الملك (مرتين)، السوبر السعودي (مرتين).

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الحالية الدوري السعودي للمحترفين السوبر السعودي خاميس رودريجيز نادي الهلال السعودي نادي روما سعود عبد الحمید

إقرأ أيضاً:

روما تحول أزمة الخنازير البرية إلى فرصة اقتصادية: "لحوم مصنّعة في العاصمة"

أعلنت سلطات روما عن مبادرة جديدة تهدف إلى معالجة أزمة انتشار الخنازير البرية في المدينة من خلال تحويلها إلى مصدر اقتصادي.

أشارت مونيكا لوكاريللي، مسؤولة الأنشطة الإنتاجية والمساواة في الفرص في بلدية روما، إلى أن المشروع يهدف إلى مواجهة التزايد المستمر لهذه الحيوانات في المناطق الحضرية والريفية.

الجدير بالذكر أن انتشار الخنازير البرية في المدينة أصبح يشكل تهديدًا خطيرًا على السلامة العامة والقطاع الزراعي، حيث تتسبب هذه الحيوانات في حوادث مرورية وأضرار جسيمة للمحاصيل. وعلماً بأن هذه الأزمة طالت أجزاء عديدة من البلاد، تركزت الجهود على إنشاء سلسلة إنتاج لحوم خنازير برية آمنة وموثوقة، من خلال إشراك جميع الأطراف المعنية مثل الصيادين، الجزارين، والمطاعم.

وأوضحت لوكاريللي أن هذه المبادرة تهدف إلى تلبية مطالب المزارعين والمواطنين الذين طالبوا منذ فترة طويلة بحلول ملموسة لهذه المشكلة. وأشارت إلى أن استغلال هذه الموارد الطبيعية بشكل صحيح يمكن أن يخلق فوائد اقتصادية واجتماعية، وذلك بالتعاون مع جهات صحية ورقابية مثل إقليم لاتسيو والمفوض الخاص بمكافحة حمى الخنازير الأفريقية.

يُذكر أن فكرة استهلاك اللحوم البرية بدلاً من اللحوم المربّاة تلقى دعمًا متزايدًا، إذ يرى البعض أنها تشكل حلاً أخلاقيًا وصحيًا يخفف من الضغوط البيئية والاقتصادية الناتجة عن تربية الحيوانات في المزارع.

تُعتبر هذه الخطوة، رغم معارضة بعض الناشطين في مجال حقوق الحيوان، محاولة من العاصمة لتحويل التحدي البيئي إلى فرصة اقتصادية وصحية.

 

d8c2ca48-4d12-4aed-8939-6cc022028ef4 7b311968-bccb-4811-9993-1b2e5df034d8 708eaa9c-7d13-4d79-beca-4e0f9afd8a25

مقالات مشابهة

  • روما تحول أزمة الخنازير البرية إلى فرصة اقتصادية: "لحوم مصنّعة في العاصمة"
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • كلاسيكو النصر والأهلي في واجهة الدوري السعودي
  • ظاهرة القمر العملاق تزين السماء مرتين خلال شهرين!
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك
  • تفاصيل العرض السعودي لضم نجم برشلونة.. واللاعب يرفض
  • نيمار على رأس قائمة الهلال السعودي الآسيوية
  • نيمار يقود قائمة الهلال السعودي الآسيوية