(أ ش أ):

تفقد محافظ الجيزة المهندس عادل النجار اليوم الاثنين، عددًا من مشروعات رصف وتطوير الطرق والمحاور المرورية الجارية بمركز ومدينة أوسيم وذلك في إطار متابعة معدلات تنفيذ المشروعات التنموية التي يتم تنفيذها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشملت جولة المحافظ تفقد أعمال الرصف والتطوير بطريق طراد النيل بطول 5ر2 كم بدءا من مركز ومدينة اوسيم حتى مدخل مركز منشأة القناطر وإضافة حارات مرورية بمسطح الطريق ودعمه بأرصفة مشاه وأعمدة إنارة وذلك نظرا لأهمية الطريق في تحقيق السيولة المرورية.

. مشددا على تكثيف الأعمال للانتهاء من مشروع الرصف في أسرع وقت ممكن.

كما شملت الجولة تفقد أعمال رصف وتطوير طريق ترعة الزمر بنطاق مركز ومدينة أوسيم حيث أكد المحافظ أن الطريق جار تطويره بطول 5ر4 كم بدءا من محور الضبعة وحتى مزلقان منطقة سقيل بمركز أوسيم، لربط الحركة المرورية مع محاور الضبعة والفريق كمال عامر لتيسير حركة تنقل المواطنين.

وشملت جولة محافظ الجيزة كذلك تفقد أعمال رصف وتطوير طريق البراجيل أوسيم بطول 5ر5 كم بدءا من ميدان الزيدية وحتى موقف البراجيل وذلك لما يشهده الطريق من كثافات مرورية على مدار اليوم ولربط حركة المركبات للقادم من أوسيم ومتجه إلى الطريق الدائري ومناطق المهندسين.

وأكد المحافظ - خلاله جولته - ضرورة المتابعة الميدانية أثناء تنفيذ الأعمال للتأكد من جودة الخامات المستخدمة مع تنفيذ الأعمال طبقا للمواصفات الفنية والقياسية المطلوبة إلى جانب مراعاة تدعيم الطريق بعدد كاف من أعمدة الإنارة وبالوعات صرف الأمطار.

ووجه محافظ الجيزة مدير مديرية الطرق بسرعة الانتهاء من مشروعات الرصف الجارية لما لها من أهمية حيوية في ربط الحركة المرورية بالمراكز بالقطاع الشمالي مع بعضها.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان المهندس عادل النجار طرق طراد النيل ترعة الزمر مركز أوسيم محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

"رئيس مياه سوهاج" يتفقد أعمال التجديد بمحطة مياه سكساكا

تفقد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والعضو والمنتدب محطة مياه السكساكا المرشحة السطحية بمركز طما، والتى تبلغ طاقتها التصميمية 86 الف متر مكعب لكل يوم والتى تخدم حوالى 450 ألف نسمة.


وتفقد  جميع مراحل التنقية بالمحطة والتأكد من جودة المياه والتشغيل القياسى والأمثل وتأمين بيئة العمل  وإجراءات غسيل المرشحات وضبط جرعات الكلور بالمحطات بالإضافة إلى تفقد اعمال نهو ملاحظات الاستلام الابتدائى واعمال الاحلال والتجديد والتى تقدر بمبلغ   18 مليون جنيه والتى تشمل  أعمال التأهيل بالفلاتر والمروقات واحلال وتجديد المحابس وطلمبة المياة الخام وأعمال التدبيش للمأخذ وأعمال  خط الربط بين الخزان الارضى والخزان المناول وأعمال  الحصول على تقرير الحماية المدنية.

 

كما تفقد محطة مياة شطورة المرشحة السطحية  بمركز طهطا والتى تبلغ طاقتها التصميمية  51 الف متر 3 / يوم  وتخدم حوالى 350 الف نسمة والتأكد من اعمال نهو ملاحظات الاستلام الابتدائى بمبلغ اجمالى يبلغ 36 مليون جنية  وشدد على ضرورة الإنتهاء من الأعمال خلال الفترة الزمنية المحددة.

 

وتفقد أعمال التوسعات التى تتم بالمحطة بطاقة اضافية تبلغ 51 الف متر مكعب لكل يوم والاطمنئان على كفاءة العاملين ومدى المجهود المبذول من جميع افراد المحطة من الادارة والواردى، وحثهم على التطوير والتحسين وجاهزية المعدات والمهمات، وأن تكون الأولوية للتشغيل الأمثل للمحطات وذلك للحفاظ على استدامة تقديم  المياه باعلى جوده  للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • به عدة مخالفات.. إغلاق مركز لعلاج الإدمان بداخله 13 نزيلا في أوسيم
  • محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال الكباري بمركز فايد
  • "رئيس مياه سوهاج" يتفقد أعمال التجديد بمحطة مياه سكساكا
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد منطقة الـ ٥٠٠ وحدة ويوجِّه بسرعة إنهاء أعمال الرصف وتشجير المتخللات بين العمارات
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة
  • محافظ أسوان يتفقد مشروعات «حياة كريمة» للصرف الصحي
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة بكرداسة والبدرشين وأبو النمرس
  • محافظ أسوان يتابع جهود مديرية الطرق لتنفيذ خطة الرصف للعام الحالي
  • مركز حقوق عراقي يشيد بقرار قضائي: يقطع الطريق أمام تكميم الأفواه
  • "الذكاء الاصطناعي وأثره على التنمية البشرية" بمركز النيل للإعلام بأسيوط