لقيت طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات مصرعها أسفل عجلات أتوبيس لدى لهوها بجوار المرسي السياحي في البر الغربى محافظة الأقصر، وتم نقلها لمشرحة مستشفى حورس التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية لفحصها، لحين التصريح لذويها بالدفن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من أهالى قرية البعيرات يفيد بوقوع حادث تصادم أتوبيس في طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات وتدعى "ه.

ح" خلال اللهو أمام المرسى السياحى فى البر الغربى، والتي لقيت مصرعها في الحال، وعلى الفور تم نقل جثمان الطفلة إلى مشرحة مستشفى حورس التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية لفحصها، لحين التصريح لذويها بالدفن، وتبين من خلال التحريات أن سائق الأتوبيس لم يرى الطفلة أثناء دوران الأتوبيس تمهيداً للتحرك، وكانت الطفلة تمر الشارع بذلك الوقت، لكن اصطدم بها وتوفيت في الحال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيما شهد طريق الوادي بقرية الرزيقات التابعة لمدينة أرمنت غرب محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، وقوع حادث تصادم وانقلاب مركبة توك توك على الطريق نتيجة السرعة الزائدة وانحراف عجلة القيادة عن سائقها، مما أسفر عن إصابة 6 مواطنين بكدمات وكسور متفرقة، حيث بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من خدمة كمين الوادى على الطريق الصحراوى أعلى منطقة الرزيقات في مدينة أرمنت غرب المحافظة، يفيد بوقوع حادث تصادم وانقلاب مركبة توك توك على الطريق نتيجة السرعة الزائدة وانحراف عجلة القيادة عن سائقها، مما أسفر عن اصطدام المركبة بعدد من المواطنين وإصابتهم بكدمات وكسور، وانتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث وتم نقل المصابين الـ6 من شباب المنطقة إلى مستشفى حورس التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمدينة أرمنت، لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الأقصر حادث مروري بالاقصر اخبار اليوم اخبار الأقصر اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

مستقبل وطن يبحث طلبات أولياء الأمور في اجتماع تنظيمي مع مسؤولي التعليم بالأقصر

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن ببندر الأقصر، اجتماعا تنظيميا مع مسؤولي التعليم بالمحافظة لبحث عدد من الإستفسارات والطلبات المقدمة من أولياء الأمور، مزامنة مع بدء العام الدراسي الجديد.

حضر الاجتماع الدكتور محمد العماري أمين الحزب، وأحمد سيد مدير الإدارة التعليمية بالأقصر، وأحمد أبو عيش  سكرتير عام مجلس مدينه الأقصر، ومحمد عمران أمين التنظيم، وعدد من المسئولين التنفيذيين، وممثلي الأمانات والوحدات الحزبية بالإضافة لأولياء الأمور.

وناقش الاجتماع عددا من استفسارات أولياء الأمور حول قضايا التعليم، وفي مقدمتها موقف طلبة الماجستير والدكتوراه في تطوير التعليم بالمحافظة، كما تقدم عدد من أولياء الأمور بطلب لمدير إدارة التعليم لنقل غرفة الحفظ، من منطقة الشيخ موسى بالكرنك، إلى وسط المدينة تيسيرا على المواطنين والطلاب، وتجهيز الأدوار العليا ببعض المدارس لإستيعاب الكثافة الطلابية.

وقال الدكتور أحمد ابو القاسم أمين بندر الأقصر، إن كافة المقترحات والطلبات يتم مناقشتها وتحديد آلية العمل على تنفيذها، مشيرا إلى أن الحزب مستمر فى تنظيم هذه اللقاءات لرصد أهم المطالب والمشاكل ومناقشتها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

IMG-20240911-WA0053 IMG-20240911-WA0052 IMG-20240911-WA0054 IMG-20240911-WA0050 IMG-20240911-WA0049 IMG-20240911-WA0048 IMG-20240911-WA0046

مقالات مشابهة

  • حبس عاطل المتهم بالاعتداء على سواق أتوبيس حدائق القبة
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم أتوبيس وفنطاس مياه بالتجمع
  • مصرع شابين وطفل فى حادثين متفرقين بالأقصر
  • مصرع شاب ونجل شقيقته في حادث انقلاب سيارة بجنوب الأقصر
  • مستقبل وطن يبحث طلبات أولياء الأمور في اجتماع تنظيمي مع مسؤولي التعليم بالأقصر
  • حبس طرفي مشاجرة الأسلحة النارية بنجع عطيتو بالأقصر 15 يوما
  • مصرع شاب في مشاجرة بالأسلحة النارية بالكرنك بالأقصر
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أمام منزلها بسوهاج
  • ملتقى توظيفي بالأقصر يوفر 2000 فرصة عمل.. اعرف التخصصات المطلوبة
  • مصرع عامل دهسًا أسفل عجلات القطار في سوهاج