بوابة الوفد:
2024-09-13@14:01:35 GMT

أشرف بن شرقي يقترب من الدورى القطرى

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

يقترب النجم المغربي أشرف بن شرقي من العودة إلى الدوري القطري بعد فشل مفاوضات انتقاله إلى نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط بن شرقي بالعودة إلى الزمالك في الصيف الحالي لاسيما وأنه سيكون صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الريان القطري في الموسم الماضي.

وكان تقارير قد أشارت في الفترة الماضية إلى توصل نادي الزمالك مع أشرف بن شرقي على راتبه المالي الذي سيصل إلى مليون و100 ألف دولار، ووعد الزمالك اللاعب وشقيقه رشيد بن شرقي بالعمل على توفير مقدم التعاقد قبل حجز تذاكر الطيران لوصول اللاعب إلى القاهرة والخضوع للكشف الطبي، بالإضافة إلى الاتفاق على بعض البنود المالية في العقد قبل التوقيع الرسمي وإتمام الصفقة، لاسيما أن الزمالك يعانى الفترة الحالية من أزمة مالية طاحنة ويعمل مجلس الإدارة على حلها بشتى الطرق.

العودة إلى قطر..

وتداولت صورة لأشرف بن شرقي على مواقع التواصل الاجتماعى خلال تواجده فى مطار الدوحة، من أجل التوقيع لأحد الأندية القطرية، ليبتعد بذلك عن الزمالك الذى دخل فى مفاوضات جادة معه فى الساعات الماضية.

ومازال الغموض يحوم حول صفقة أشرف بن شرقي، خاصة أن اللاعب لم يعلن بشكل رسمى عن مصيره بعد انتهاء تعاقده مع فريق الريان، كما أن الزمالك لم يعلن أيضًا عن تفاصيل المفاوضات بشكل رسمى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف بن شرقي الدوري القطري الزمالك أشرف بن شرقی

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات

 شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورفؤاد  عودة اللاعب حسام عرفات بعد غيابه للعلاج للأصابة التي لحقت به في مباراة الجمارك الودية وخلعت قلوب الجميع.

وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات

وقبل المران قام   محمد عبد العزيز  مدير مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد بالحضور للإطمئنان على سلامة اللاعب بتكليف من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وتقديم التهنئة بالعودة بأسم سيادته وكان في استقباله الفريق الأول بقيادة  سامر عبد الرحمن ومجلس الإدارة ممثلًا في أحمد رضوان المشرف على الفريق الأول وخالد الحسيني المدير التنفيذي وعبد الجريحي المستشار الفني وقام اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي بعمل ممر شرفي ترحيبًا بعودة زميلهم حسام عرفات.

اطمئن  أشرف البجرمي وكيل أول وزارة الشباب والرياضة ورئيس قطاع الرياضة بالإطمئنان على سلامة عرفات وتقديم الدعم المعنوي له ونقل اهتمام سيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي بحالته الصحية وتكليف  محمد عبد العزيز بإنهاء أي طلبات أو جراءات للاعب من قبل الوزارة.

ووجه اللاعب بالشكر والتقدير لأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم المعنوى الكبير أثناء وبعد الإصابة واهتمامه الكبير بجميع الرياضيين.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات
  • الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك
  • الزمالك يعلن التعاقد رسميا مع البولندي كونراد
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك
  • عاجل.. أحد السعودي يعلن ضم كونراد ميشالاك إلى الزمالك وموعد وصوله للقاهرة
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك
  • بشير التابعي: توقعت عدم عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك
  • الزمالك يقترب من ضم البولندي كونراد
  • كونراد ميشلاك يقترب بقوة من الزمالك
  • عاجل.. نجم الدوري السعودي يقترب من الزمالك