حصلت الـ «الأسبوع» على الصور الأولى لحادث تصادم بين سيارة حافلة وأخرى «جامبو» على طريق «دمنهور- دسوق» أمام قرية بني هلال في البحيرة، وأسفر عنه إصابة 13 شخصا بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، وحروق لتعرضهم لمادة كميائية كانت تحملها السيارة الـ «جامبو»، وجري نقل المصابين لمستشفى دمنهور التعليمي، لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضرًا بالواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع تصادم بين سيارة حافلة وسيارة نقل بالمكان المشار إليه ووجود مصابين.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، بالفحص تبين وقوع الحادث وأسفر عنه إصابة 13 شخصًا، تم نقلهم إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

[

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث البحيرة حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

اشتعال النيران في "توك توك " بمدينة طامية بالفيوم

شهدت مدينة طاميه بالفيوم، اشتعال النيران في توك توك أمام مجلس مدينه طامية، دون خسائر في الأرواح أو إصابات، وتجمع العشرات من أهالي المدينة في محيط الحريق، وتم الاتصال بالحماية المدنية والتي انتقلت إلى مكان الواقعة وسيطرت على الحريق،تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقي  مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة طامية، يفيد بنشوب حريق في توك توك أمام مجلس المدينة بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت أجهزة الحماية المدنية إلي مكان الواقعة، وتم السيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات بشريه ، وبسؤال مالك التوك توك لم يتهم أحدا بإشتعاله أو حرقه، مؤكداً أن الحريق ناجم عن ماس كهربائي بالتوك توك.  

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت  النيابة العامة التى أمرت بندب خبراء المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق و تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اليوم أصيب 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 4 أشخاص في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حادث تصادم وإصابة 7 أشخاص
  • إصابة 7 أشخاص فى تصادم ميكروباص بتوك توك بأسوان
  • اشتعال النيران في "توك توك " بمدينة طامية بالفيوم
  • عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة
  • اندلاع حريق داخل محل فى الحوامدية
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا
  • مصرع شخص وإصابة 18 آخرين إثر انقلاب سيارة نصف نقل بصحراوي المنيا
  • ننشر نص قرار النيابة العامة في قضية سعد الصغير
  • التحقيقات تكشف قائمة مسروقات شقة مذيعة قناة الأهلي