استمرارََا لحفلات موسم الصيف أحيا المطرب رامي جمال حفلاََ غنائياََ تحت شعار «كامل العدد» بمهرجان العلمين الجديدة، وشارك جمهوره بعض من صور الحفل عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».

 

رسالة رامي جمال للشركة المتحدة

ووجه رامي جمال رسالة شكر للشركة المتحدة من خلال فيديو الحفل: «من حفل العلمين الرائع، شكرًا للشركة المتحدة، شكرًا فرد فرد من المنظمين والحضور والمصورين والإخراج وفرقتي الموسيقية».

 

رامي جمال في العلمين

وقدم رامي جمال خلال حفله بمهرجان العلمين الجديدة، ميدلي أغاني لعدد من نجوم الغناء الذي تعاون معهم بالتلحين ومنها أغنية «مش كنت تتكلم» للنجم محمد حماقي، و«أنا مصمم» للمطرب بهاء سلطان، و«بسلم عليك» للمطرب مصطفى قمر، و«هاجي علي نفسي» لتامر عاشور، و«أنت تاني» لهيفاء وهبي

 

يذكر أن آخر أعمال رامي جمال أغنيه "حالته صعبة" وهي من كلمات محمد جمال وألحان فارس فهمي وتوزيع وميكس وماستر أحمد أمين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أغنية حالته صعبة اعمال رامي جمال آخر أعمال رامي جمال أحمد أمين تحت شعار كامل العدد بهاء سلطان المطرب رامي جمال محمد جمال مهرجان العلمين الجديدة رامی جمال

إقرأ أيضاً:

يحيى السنوار يوجه رسالة إلى "حزب الله"

عواصم -الوكالات

وجّه رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) يحيى السنوار رسالة إلى الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله شكره فيها على انخراط الحزب في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ضمن معركة طوفان الأقصى.

وكشف المكتب الإعلامي لحزب الله عن الرسالة صباح اليوم الجمعة، وهي تأتي بعد نحو شهر من تولّي السنوار رئاسة الحركة خلفا للشهيد إسماعيل هنية الذي اغتيل بطهران في 31 يوليو/تموز الماضي.

وقال السنوار إنه "تلقى بتقدير بالغ رسالة الأمين العام لحزب الله التي تضمنت تهنئته بانتخابه للمنصب وتعزيته باستشهاد هنية".

وأشاد رئيس حركة حماس بانخراط حزب الله في جبهات محور المقاومة مساندة ودعما ‏ومشاركة في المعركة.

وقال إن "استشهاد إسماعيل هنية في معركة طوفان الأقصى يؤكد أن دماء ‏القادة ليست أغلى من دماء أبناء الشعب الفلسطيني".

وأضاف "هذه الدماء الذكية والقوافل المباركة من الشهداء ‏ستزداد صلابة وقوة في مواجهة الاحتلال الصهيوني النازي"، وفق تعبيره.

وأكد السنوار أن حماس "ستبقى كما كانت دومًا ثابتة على درب الوفاء لدماء الشهداء، وأن المبادئ السامية التي ‏كان يدعو لها هنية ستظل ثابتة وحاضرة وتمضي عليها حركتنا ومجاهدونا".

وكتب أيضا في رسالته لنصر الله "في مقدمة هذه المبادئ ‏وحدة شعبنا الفلسطيني على خيار الجهاد والمقاومة، ووحدة الأمة وفي القلب منها محور المقاومة في وجه ‏المشروع الصهيوني دفاعا عن أمتنا ومقدساتنا حتى دحر الاحتلال وكنسه ‏عن أرضنا، وإقامة دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس".

وقبل يومين، بعث السنوار برسالة تهنئة إلى الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون بمناسبة إعادة انتخابه، ثمّن فيها دور الجزائر في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.

وكانت حركة حماس أعلنت في السادس من أغسطس/آب الماضي انتخاب يحيى السنوار لرئاسة الحركة خلفا لإسماعيل هنية، وقال مصدر خاص للجزيرة حينئذ إن السنوار اختير بالإجماع عبر آليات التصويت المتبعة داخل الحركة.

مقالات مشابهة

  • يحيى السنوار يوجه رسالة إلى "حزب الله"
  • السنوار يوجه رسالة لحسن نصر الله
  • السنوار يوجه رسالة لنصر الله
  • السنوار يوجه رسالة إلى حسن نصر الله.. هذا ما جاء فيها
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لمعجبيه بعد إنجازه "التاريخي"
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • تامر عبد المنعم يوجه رسالة للفنانة مها أحمد
  • رونالدو يوجه رسالة نارية لتين هاج
  • اتحاد الكرة يوجه رسالة إلى حسام حسن بعد الفوز على بوتسوانا