بوابة الوفد:
2024-09-13@14:11:40 GMT

أتلتيكو مدريد يعلن التعاقد مع مدافع برشلونة

تاريخ النشر: 26th, August 2024 GMT

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الاسباني التعاقد مع المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت قادما من برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وتوصل نادي برشلونة وأتلتيكو مدريد إلى اتفاق بشأن إعارة المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت حتى 30 يونيو 2025. لا يوجد خيار للانتقال الدائم".

 

أمضى لينجليت الموسمين الماضيين معارًا إلى توتنهام وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

وعاد إلى برشلونة هذا الصيف، وظهر اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بشكل بارز خلال فترة ما قبل الموسم، لكن استمراره في النادي لم يكن ممكنًا حقًا.

 

وبعد كل شيء، فإن الراتب السنوي الذي يتقاضاه لينجليت والذي يبلغ 16 مليون يورو جعل من المستحيل على الفريق الكتالوني الاحتفاظ به في ظل وضعه المالي الحالي.

 

لكن راتبه المرتفع جعل من الصعب على البلاوجرانا الانفصال عنه، وبالتالي قاموا بتمديد عقد لينجليت لمدة عام آخر حتى عام 2027 قبل إعارته لتوزيع راتبه وتقليل بعض الأعباء المالية.

 

وقع لينجليت مع أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة دون خيار الشراء الدائم في نهاية الموسم.

 

ومن المتوقع أن يتحمل الروخيبلانكوس حوالي 4 ملايين يورو من راتبه، بحسب التقارير، في حين يتحمل برشلونة الباقي .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد لينجليت برشلونة

إقرأ أيضاً:

جماهير برشلونة تترقب عودة جافي بعد اصابة طويلة

عاد نجم خط الوسط بنادي برشلونة و منتخب اسبانيا جافي الى التدريبات الجماعية مع فريق برشلونة بعد غياب 10 اشهر بسبب الاصابة التي لحقت به في نوفمبر الماضي وابعدته عن الملاعب منذ ذلك الوقت .

وكان جافي - 20 سنة - احد اهم نجوم برشلونة قد اصيب بقطع في الرباط الصليبي الى جانب قطع في الغضروف و كانت المدة المحددة لعودته الى الملاعب تراوح بين 11 شهر وعام كامل الا ان عودة جافي الى التدريبات الجماعية جاءت بعد تحسن حالته بشكل مبكر من خلال البرنامج الطبي و التدريبي الموضوع له .

عودة جافي اسعدت كثيرا جماهير برشلونة التي تتطلع الى عودة المصابين من اجل اكتمال صفوف الفريق في ظل صعوبة التعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم البارسا في الموسم الجديد حيث لم يتم التعاقد الا مع داني اولمو خلال فترة الانتقالات الصيفية .

ورغم عودة جافي الى التدريبات الجماعية مع انتهاء فترة التوقف الدولي الا ان هناك حالة شديدة من الحذر داخل النادي الكاتالوني وعدم تعجل في الدفع به في المباريات الرسمية وهو الامر الذي ربما يتأجل لمدة شهر ونصف ليتم عودته الى المباريات مع نهاية برنامجه المتوقع رغم تقدمه المبكر على ارض الواقع .

يذكر ان لاعب برشلونة الصاعد مارك بيرنال اصيب بنفس الاصابة قبل حوالي ثلاثة اسابيع و يتوقع عودته مع نهاية الموسم الحالي او مع بداية الموسم المقبل .

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعلن تجديد التعاقد مع حارس مرماه الاوكراني لينون
  • 148 مليون يورو.. دورتموند يتلقى القيمة الإجمالية لصفقة ديمبلي من برشلونة
  • حوالي 450 ألف يورو.. برشلونة يرفع رواتب لاعبيه
  • سبورت بيلد: برشلونة دفع 148 مليون يورو لضم ديمبيلي
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • برشلونة يجهز عرضا لضم مدافع منتخب أسبانيا الشاب
  • جماهير برشلونة تترقب عودة جافي بعد اصابة طويلة
  • بيكهام وحسام بدائل أمام الزمالك بعد فشل ضم إسماعيل
  • تقرير.. ميلتاو سيغيب عن مواجهة ريال مدريد القادمة
  • من السجن للعب الكرة بـ«8 يورو».. معاناة أسطورة برشلونة بعد الاعتزال