أعلنت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في الشارقة، عن الانتهاء بالكامل من تنفيذ أعمال البنية التحتية الرئيسية لمشروع حيان بنسبة 100%.

ويشمل المشروع منطقتي أريم وألما اللتين يتم فيهما إنجاز الأعمال قبل المواعيد المحددة، مما يدل على التزام مجموعة ألف بإنجاز مشاريعها ضمن البرنامج الزمني المقرر، وبتقديم مشاريع سكنية استثنائية.

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف العقارية: “يعكس الانتهاء من البنية التحتية الرئيسية في حيان والتقدم في الأعمال قبل الموعد المحدد لها في أحياء أريم وألما التزامنا الراسخ بالجداول الزمنية المقررة لإنشاء مشاريعنا، وبإيجاد بيئات معيشية استثنائية. فنحن ملتزمون بتوفير خيارات سكنية عالية الجودة ومستدامة تثري حياة سكاننا”.

حي أريم
يتكون حي أريم من 848 وحدة سكنية، موزعة على ثلاث مراحل، ويوفر من خلالها تجربة معيشية فريدة تتميز بوسائل الراحة الحديثة والمساحات الخضراء المورقة والتصميم المستدام.

وبفضل موقعه المتميز ومساكنه المصممة بدقة، حاز حي أريم على إشادة واسعة النطاق كوجهة سكنية رائدة في الإمارة. وتم تصميم الفلل في أريم لتوفير أقصى قدر من الضوء الطبيعي، مع تخطيطات واسعة وتشطيبات عالية الجودة، مما يحقق مزيجا متناغما من الراحة والجمال.

حي ألما
يضم حي ألما، وهو المنطقة التي تم إطلاقها حديثا داخل حيان، 299 فيلا وتاون هاوس أنيقة مكونة من غرفتين إلى ست غرف نوم. وتتميز بإطلالات مباشرة على نادي حيان والبحيرة، مما يوفر للمقيمين الخصوصية ومجموعة متنوعة من معايير الجودة العالمية.

تتمتع “ألما” بمجموعة من الميزات الحصرية التي تهدف إلى توفير تجربة عيش استثنائية. ومنها سهولة الوصول إلى المركز المجتمعي في “حيان”، وأكبر بحيرة قابلة للسباحة في الشارقة، وغيرها من الخدمات المتعددة كالملاعب الواسعة، والأراضي المخصصة للزراعة العضوية، إضافة إلى المساحات الخضراء المظللة بالأوراق التي تمتد لمسافة 6 كيلومترات، مما يجعلها بيئة مثالية لممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات. كما توفر الفلل أقصى قدر من الخصوصية مع أحدث وسائل الراحة التكنولوجية.

وتعد منطقة “ألما” جزء من مجتمع فلل “حيان”، وتقع في مكان استراتيجي، حيث توفّر سهولة الوصول إلى أبرز الوجهات في الشارقة، منها المدينة الجامعية بالشارقة، و06 مول، ومطار الشارقة الدولي، ومسجد الشارقة، ومطار دبي الدولي.

يقع مشروع حيان في قلب الشارقة، ويمتد على مساحة 8.7 مليون قدم مربع، وهو مصمم لتقديم تجربة معيشية لا مثيل لها. يضم المشروع فيلات صديقة للبيئة، وأكبر بحيرة للسباحة في الشارقة، وحدائق مجتمعية، ومركز تجاري، مما يوفر مجتمعا نابضا بالحياة ومستداما، وذلك في إطار مواصلة مجموعة ألف التزامها بالتنمية المستدامة وإثراء حياة سكان إمارة الشارقة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی الشارقة

إقرأ أيضاً:

أمطار غزيرة تكشف هشاشة البنية التحتية بإقليم تنغير جنوبي شرقي المغرب

وغمرت المياه جزئيا الطريق المؤدي إلى المنطقة، والمعروف بوعورته والتواءاته، مما دفع المسؤولين للبحث عن بدائل لتأمين حركة السير.

وكشفت هذه الظاهرة الجوية الاستثنائية عن مفارقة لافتة، حيث نشأ جيل كامل من سكان المنطقة لم يسبق له أن شاهد قوة جريان مياه الوديان بهذا الشكل نتيجة سنوات من الجفاف وشح الأمطار.

11/9/2024مقاطع حول هذه القصةالجزيرة نت بمنزل عائلة غيث المقدسية بعد قرار طردها من منزلهاplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 38 seconds 02:38الاحتلال يحبط طموح مدرب كرة قدم مقدسي وصل إلى العالميةplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 46 seconds 04:466 شهداء في قصف بيت عائلة الحناوي في جباليا البلد شمال غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 30 seconds 02:30رغم ظروف أصحابه الصعبة.. الاحتلال يهدم منزلا شمالي القدسplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 25 seconds 02:25كيف نفذ الجازي عملية معبر الكرامة وقتل 3 من أمن المعابر الإسرائيليين؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 52 seconds 02:52يديعوت أحرونوت: قيادة الجيش الإسرائيلي تتهم نتنياهو بالمراوغة في أزمة الضفةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 12 seconds 01:12مظاهرة حاشدة أمام السفارة الإسرائيلية بلندن دعما لغزة ومطالبة بوقف الحربplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 53 seconds 01:53من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • البنية التحتية للنقل في السودان
  • “الطاقة والبنية التحتية” تطلق منصة “جسر البيانات”
  • مباحثات ليبية تونسية حول التعاون في مجال البنية التحتية
  • لافروف: “الناتو” ينسق الضربات الأوكرانية للبنية التحتية المدنية في روسيا
  • الجيش الروسي يستهدف مرافق البنية التحتية في المطارات ومنشأت الطاقة الأوكرانية
  • السليمانية تحقق قفزة نوعية في مشاريع البنية التحتية والاقتصاد
  • أمطار غزيرة تكشف هشاشة البنية التحتية بإقليم تنغير جنوبي شرقي المغرب
  • «إي آند بيزنس» تتعاون مع عنوان للتنمية العقارية و EFS لتنفيذ البنية التحتية الذكية بمشروع MARAYA
  • أولاف شولتس يشدد على أهمية الهجرة والاستثمار في البنية التحتية لضمان استقرار ألمانيا
  • «أشغال الشارقة» تنجز توسعة وصيانة 5 حضـانات