كروان مشاكل.. لم يكن أمام التيك توكر أحمد علي المعروف بـ كروان مشاكل حلًا سوى أن يتنازل عن بلاغه المقدم ضد زوجة شقيقه، لتتنازل هي الأخرى عن بلاغها المقدم ضده بضربها مما أحدث إصابتها بجروح وكدمات بالجسم، علاوة على سبها وشتمها، ليتصالح الطرفان أمام فريق النيابة العامة المتولي التحقيق، قبل أن يصُدر قرارًا بإخلاء سبيله من سراي النيابة.

كانت قد اتهمت زوجة شقيق كروان مشاكل، التيك توكر أحمد علي بالتعدي عليها محدثا إصابتها بخدوش وكدمات متفرقة بالجسم، بسبب خلافات عائلية فيما بينهم.

التحفظ على كروان مشاكل

مصادر كشفت لـ «الأسبوع»، أنه بعد تحرير زوجة شقيق البلوجر كروان مشاكل المحضر، توجه الأخير إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضدها بالتعدي عليه بالسب والضرب، لكن القوات تحفظت عليه لتحرير محضر ضده.

كروان مشاكل اتهامات بالضرب والسب والشتم

وواصلت المصادر أن البلوجر الشهير اتهم زوجة شقيقه خلال التحقيقات التي أجريت معه بالتعدي عليه بالضرب والسب و، مؤكدة أنه لم يتم التحفظ على زوجة شقيق البلوجر.

بلاغ ضد التيك توكر كروان مشاكل

إخطارًا تلقاه اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بورود بلاغا لرئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، من زوجة شقيق البلوجر أحمد علي الشهير بـ كروان مشاكل، تتهمه بالتعدي عليها بالضرب محدثا إصابتها بخدوش وكدمات وجروح بالجسم، بسبب خلافات عائلية فيما بينهم.

التحفظ على المشكو في حقه

وتمكنت قوات الشرطة من القبض على المشكو في حقه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة والعرض على النيابة العامة التي أخلت سبيله.

اقرأ أيضاًضبط 4 أطنان دقيق بلدي وأسمدة زراعية محظور تداولها فى الأسواق بالشرقية

مجهولان يغافلان إمبراطورة المعدن الأصفر.. كواليس سرقة محل «أميرة الدهب» في أكتوبر (فيديو)

ضرب زوجة شقيقه.. مصدر يكشف لـ الأسبوع كواليس القبض على كروان مشاكل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كروان مشاكل القبض علي كروان مشاكل القبض على كروان مشاكل اعترافات كروان مشاكل ازمة كروان مشاكل کروان مشاکل التیک توکر زوجة شقیق

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تأمر بحبس مدير سابق لمستشفى علي عمر عسكر

ليبيا – أمرت النيابة العامة بحبس مدير سابق لمستشفى علي عمر عسكر،ومسؤولي الشؤون الإدارية والعلاقات في المستشفى.

سلطة التحقيق تلقت بحسب مكتب إعلام النائب العام بلاغاً،انطوى على إثبات الظروف الملابسة لواقعات: وضع وثائق رسمية تفيد تسلُّم المؤسسة العلاجية معدات ومستلزمات طبية على خلاف الحقيقة،وصرف قيم مالية بالمخالفة للقواعد الناظمة لأوجه صرف المال العام،وعدم تَناسب ثمن خدمات الإعاشة المتعاقد عليها مع الخدمة التي قدمتها أداة التنفيذ لفائدة المرضى.

وأجرى رئيس النيابة بمكتب النائب العام بحثاً قاده إلى إثبات صحة اختلال نظم إدارة المال العام وتعمّد مدبري الشأنين الإداري والمالي في المؤسسة مقارفة إساءةٍ ترتب عنها ضرر بلغ مليوني دينار وبذلك قرر المحقق حبسهم على ذمة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • المحكمة تشكر النيابة بعد جهودها في قضية "سفاح التجمع"
  • الرواية الحوثية بشأن قتل زوجة عاقل حارة على يد ‘‘سمية العاضي’’
  • قرار عاجل من النيابة بشأن روسي متهم بسرقة شقة في حلوان
  • النيابة تصدر اليوم قرار مصيري بشأن سعد الصغير
  • حالة اكتئاب انتهت بـ جثة مشنوقة.. انتحار عامل داخل منزله
  • 5 سنوات لشقيقين لاتهامهما بضرب شقيق زوجة أحدهم بطوخ
  • خلافات زوجية انتهت بقتيلة حامل في شهرها السادس.. أسرار جريمة منشية ناصر
  • المشدد 5 سنوات لشقيقين ضربا شقيق زوجة أحدهما بمواسير وشوم وأحدثا له عاهة بطوخ
  • النيابة العامة تأمر بحبس مدير سابق لمستشفى علي عمر عسكر
  • ننشر نص قرار النيابة العامة في قضية سعد الصغير